طريقة لفتح الروابط داخل التطبيقات في الاندرويد بشكل مميز

طريقة فتح الروابط داخل التطبيقات في الاندرويد بطريقة مميزة

في بعض الأحيان، أثناء تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، مثل فيسبوك أو تويتر أو حتى إنستجرام على هاتفك الأندرويد، يصادفك خبر مثير للاهتمام تود اكتشاف محتواه، ولكن للقيام بذلك يجب عليك الوصول إلى موقع معين الموقع من خلال الرابط المتضمن في التدوينة، وعند الضغط على هذا الرابط، يتم فتح الرابط تلقائيا في المتصفح، الأمر الذي يزعج بعض مستخدمي هذا النظام.

ولكن في الحقيقة هناك طريقة فريدة للوصول إلى هذه الروابط باستخدام تطبيق يسمى Flynx، والذي يعمل بطريقة تشبه إلى حد كبير تطبيق Facebook Messenger، ولكنه بالطبع يعمل كمتصفح، وفي هذا المقال الحصري عن مدونة مدد الجليد سأشرح لكم كيفية استخدام هذا التطبيق الرائع.


طريقة فتح الروابط داخل التطبيقات في الاندرويد بطريقة مميزة

أولاً، قم بالذهاب إلى متجر Google Play وقم بتنزيل التطبيق مجانًا من خلال هذا الرابط هنا

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، كل ما عليك فعله هو الذهاب إليه والضغط عليه، ومن ثم استكمال كافة الخطوات التي يطلبها منك

الآن افتح Facebook أو Twitter أو أي تطبيق آخر تتصفحه وانقر على أي رابط يظهر فقط لإكمال إعداد التطبيق. سيطلب منك النظام اختيار التطبيق الافتراضي الذي تريد استخدامه. اختر فلينكس.

بعد ذلك سيتم تشغيل تطبيق Flynx تلقائيا وسيظهر لك الموقع في واجهة مشابهة لتطبيق Facebook Messenger

كل ما عليك فعله هو الضغط على الفقاعة ليتم تحديث الصفحة، ويمكنك التنقل بين الصفحات المفتوحة بكل سهولة. لإغلاق أي صفحة، كل ما عليك فعله هو سحب الفقاعة إلى أسفل الشاشة.

بالإضافة إلى فتح الروابط في الخلفية، يوفر لك هذا التطبيق ميزة أخرى رائعة، وهي إمكانية حفظ أي رابط لعرض محتواه في وقت لاحق، ولكن هذه الخطوة تتطلب أن تجعله المتصفح الرئيسي في هاتفك، وهو الأمر الذي يزعج المستخدمين.

لجميع القراء الأعزاء، هذا كل ما في مقال اليوم. ولا تنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى تعم الفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top