كيفية حذف الملفات المستعصية في اجهزة الكمبيوتر

كيفية حذف الملفات العنيدة على جهاز الكمبيوتر

هل واجهت مشكلة في حذف مجلد أو برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يمكنك حذف أي مجلد أو ملف لم تتمكن من حذفه عندما تظهر لك رسالة “لا يمكنك إكمال هذا الإجراء لأن الملف مفتوح” من خلال إدارة المهام، ثم البحث عن الملف المطلوب، ثم الضغط على “إنهاء المهمة”. ولكن ماذا لو لم نجد هذا الملف أو كان من الصعب العثور عليه؟ هنا هو الحل

برنامج لحذف كافة الملفات العنيدة الموجودة على أجهزة الكمبيوتر والتي لا يمكن حذفها. برنامج مجاني يقوم بحذف أي ملف أو مجلد مباشرة من خلاله. لن يبقى أي برنامج غير مرغوب فيه عنيدًا أو من المستحيل حذفه.

يتعامل FirewallUnlocker مع “لا يمكن الحذف” أو “تم رفض الوصول إلى الملفات” ويمكنه “فرض” إنهاء جميع العمليات ذات الصلة التي تمنعك من حذف الملفات/المجلدات التي تحتاجها أو الوصول إليها. يوفر IObitUnlocker أيضًا العديد من الخيارات المفيدة لتسهيل عملك، مثل “الفتح والحذف” و”الفتح وإعادة التسمية” و”الفتح والنقل” و”الفتح والنسخ”. لن ترى بعد الآن رسائل مثل “لا يمكن حذف الملف: تم رفض الوصول”، أو “الملف قيد الاستخدام من قبل برنامج أو مستخدم آخر”، أو “حدث انتهاك للمشاركة”!

وصف IObit أونلوكر

IObitUnlocker هي أداة خفيفة الوزن لكنها قوية مصممة لإصلاح مشكلات “لا يمكن الحذف” أو “تم رفض الوصول”. يمكنه “فرض” إنهاء جميع العمليات ذات الصلة التي تمنعك من حذف أو الوصول إلى الملفات / المجلدات التي تحتاج إليها. يوفر IObitUnlocker أيضًا العديد من الخيارات المفيدة لتسهيل عملك، مثل “Unlock & Delete” و”Unlock & Rename” و”Unlock & Move” و”Unlock & Copy”. لن تتضايق بعد الآن من رسائل مثل “لا يمكن حذف الملف: تم رفض الوصول”، أو “الملفات التي لم يتم حذفها”، أو “الملف قيد الاستخدام من قبل برنامج أو مستخدم آخر”، أو “حدث انتهاك للمشاركة”!



تنزيل البرامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top