كيف تمنع الآخرين من منع النشر على صفحتك في الفيس بوك

يحتوي Facebook دائمًا على وضع افتراضي يسمح للأصدقاء الموجودين في القائمة بنشر أي معلومات على صفحتك الشخصية عندما يتمكن الآخرون من نشر إعلانات أو رسائل غير مرغوب فيها أو محتوى غير ذي صلة لا علاقة له بصفحتك أو اهتمامك على Facebook. أفضل طريقة هي إغلاق خاصية النشر في صفحتك لمنع الآخرين من النشر على صفحتك الشخصية على الفيسبوك.

ملحوظة: من خلال نفس الشرح يمكنك أيضًا مراجعة المشاركات والإشارة التي قام بها أصدقاؤك قبل إضافتها إلى ملفك الشخصي أو نشرها على صفحتك. إذا قام شخص ما بنشرها على صفحتك، يمكنك الموافقة عليها أو رفضها قبل ظهورها على صفحتك الشخصية على الفيسبوك.

كيف أمنع الآخرين من النشر على صفحتي على الفيسبوك؟

انقر في الزاوية العلوية اليمنى من أي صفحة، ثم حدد الإعدادات

في العمود الأيسر، انقر فوق اليوميات والعلامة

ابحث عن الإعداد من يمكنه النشر على يومياتك؟ ثم انقر فوق “تحرير” في أقصى اليسار
حدد أنا فقط من القائمة المنسدلة

    منع النشر على صفحة الفيسبوك كيف يمكنني منع الأشخاص من النشر على يومياتي؟  لماذا لا أستطيع النشر على صفحتي على الفيسبوك؟  منشورات الزوار منع الأصدقاء من مشاركة منشوراتي منع الأصدقاء من الإشارة إليك في المنشورات على الفيسبوك كيفية إدارة صفحة الفيسبوك إخفاء المشاركة على الفيسبوك

من الجوال
افتح تطبيق الفيسبوك، اضغط على رمز القائمة من الجانب الأيسر، ثم النزول قليلا حدد الإعدادات والخصوصية -> الإعدادات

بحث اليوميات والمذكرات ثم اضغط عليها

انقر على الإعداد من يمكنه النشر على الجدول الزمني الخاص بك؟ ثم حدد أنا فقط

ملاحظة: لا يزال بإمكان أصدقائك التعليق على أي منشور يمكنهم رؤيته (على سبيل المثال: صورة قمت بمشاركتها على يومياتك والتي تضمهم ضمن الجمهور).

مرشد:
منع النشر على صفحة الفيسبوك كيف يمكنني منع الأشخاص من النشر على يومياتي؟ لماذا لا أستطيع النشر على صفحتي على الفيسبوك؟ منشورات الزوار منع الأصدقاء من مشاركة منشوراتي منع الأصدقاء من الإشارة إليك في المنشورات على الفيسبوك كيفية إدارة صفحة الفيسبوك إخفاء المشاركة على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top