تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold 2022 ابو عرب اخر اصدار

واتساب جولد التحديث الأخير عبارة عن برنامج مراسلة معدل، متوفر لنظام Android. ويتميز بالعديد من الميزات التي تجعله أفضل من النسخة العادية الأصلية من واتساب، ويمكن اعتباره تحديثًا له أيضًا، أو بالأحرى نسخة احترافية أو مدفوعة إذا جاز التعبير. بواجهته المملة والقيود الهائلة، جعلت المستخدمين يبحثون عن بديل للواتس اب الأصلي، وهنا ظهرت نسخ معدلة من قبل العديد من المطورين، أبرزهم أبو عمر، وهو مطور نسخة واتساب الذهبي التي لدينا اليوم، وهي تعتبر من أشهر الإصدارات وأفضلها، حيث تفوق مطورها على المطورين الأجانب، وهذا يظهر من كثرة الأبحاث حول هذه النسخة. والذي يمكنكم تحميله من موقعنا مجاناً برابط مباشر Media Fire بآخر تحديث.

تحميل واتس اب الذهبي 2022

يقدم واتساب الذهبي الإصدار الأخير العديد من المميزات للمستخدم أغلبها غير موجودة في النسخة العادية مثل إخفاء الظهور وإظهار الرسائل المحذوفة وإرسال الملفات بأحجام عديدة. على الرغم من أن تطبيق WhatsApp يستخدم هواتفنا للتخزين، إلا أنه يقيد حجم الملفات بشكل كبير، وهذا ما أزعج المستخدمين بشكل كبير. وجاء واتساب ابو عرب الذهبي ليحل هذه المشكلة ويقدم المزيد من الأشياء الرائعة الأخرى التي ستنال إعجابك بالتأكيد. تعتبر النسخة الذهبية من أقوى الإصدارات وتحتوي على العديد من المميزات التي لا مثيل لها والتي لا توجد في أي نسخة أخرى. وهي نسخة ذهبية بامتياز وتستحق لقبها. يبدو أنك تستخدم نسخة مدفوعة من WhatsApp، ولكنها مجانية تمامًا. فما تنتظرون؟ قم بتنزيله الآن واستمتع بكل هذه الميزات والمزيد.

لماذا واتساب الذهبي ضد الحظر والقرصنة؟

يتميز تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب apk بالعديد من المميزات وله العديد من الخصائص مما سيجعله خيارك الأول في استخدام نسخة معدلة من الواتس اب واختياره عن باقي الإصدارات. الميزة الأولى، التي جعلت الكثير من الناس يفضلون واتساب الذهبي على غيره، هي أنه ضد الحظر، كما نعرفه جميعاً. يقوم واتساب الآن بإغلاق حسابات من يستخدم النسخة المعدلة من واتساب، إلا أن مطور تحميل #واتساب_الذهبي وجد حلاً لهذه المشكلة. لديك نسبة كبيرة أن حسابك في الواتساب لن يتم حظره طالما قمت بتحديثه.

ميزة أخرى هي أنه ضد القرصنة. نعم واتساب الذهبي من ميديا ​​فاير ضد الاختراق والاختراق. مع ذلك، لن تخاف من اختراق إصدار WhatsApp الخاص بك. ومن المزايا الأخرى التي تندرج ضمن ذلك أنه يحمي الخصوصية أكثر من واتساب نفسه، خاصة مع سياسة واتساب الجديدة في تحديثه. وأخيرا، قد تلاحظ أنه في بعض الأحيان بعد أن تتحدث مع صديقك عن شيء أو منتج معين، تذهب إلى الفيسبوك أو الانستغرام، وتظهر إعلانات لنفس المنتج والشيء الذي تحدثت عنه مع صديقك. يشير هذا إلى أن WhatsApp يبيع خصوصيتك للمعلنين حتى يتمكنوا من استهدافك في إعلاناته.

كيفية تنزيل واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار ؟

طريقة تحميل واتس اب الذهبي سهلة للغاية خاصة عندنا مع ضمان تنزيل التحديث الأخير لتطبيق واتس اب الذهبي دائما وهذا برابط ميديا ​​فاير مباشر. بعد الضغط على رابط التحميل المباشر بالأسفل مباشرة سيتم توجيهك إلى صفحة التحميل في ميديا ​​فاير وبعدها فقط تضغط على تحميل وسيبدأ التحميل مباشرة. نعم الأمر بهذه السهولة، على عكس المواقع الأخرى التي تضع روابط مختصرة وإعلانات مزعجة أخرى.

على أي مسافة؟ واتس اب الذهبي 2022 يأتي التنزيل بعد تثبيته وهو أيضًا سهل جدًا. ما عليك سوى النقر عليه ثم تثبيته في هاتفك. إذا كان هاتفك إصدار قديم سيطلب منك فتح خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة وسيوجهك إلى موقعه. بعد تفعيل هذه الخاصية تقوم بتثبيت الواتس اب الذهبي وتفتحه وستجده. في البداية هو واتس اب العادي وما عليك سوى وضع رقمك وإدخال الرقم الذي ستصلك على هاتفك وبعد ذلك سوف تعمل النسخة معك بشكل طبيعي جداً.

إذا كنت من مستخدمي النسخة العادية وتريد الانتقال إلى واتساب الذهبي، فيجب عليك أولاً عمل نسخة احتياطية، ثم الذهاب إلى مدير الملفات وتغيير اسم واتس اب إلى WhatsApp2Plus، وهذا قبل أن تقوم بالتفعيل الأولي للواتس اب ذهب.

الانتقال من الواتس اب العادي الى الواتس اب الذهبي

بعد هذه الخطوة يمكنك تفعيل واتساب الذهبي برقمك بطريقة عادية جداً، ومن ثم سيظهر لك استعادة النسخة الاحتياطية. انقر على كلمة استعادة.

استرجاع محادثات الواتس اب

بعد ذلك سيفتح معك واتس اب الذهبي وستجد أن جميع محادثاتك لا تزال موجودة ولم تفقدها على الإطلاق.

إذا كنت من مستخدمي نسخة WhatsApp Gold القديمة، على سبيل المثال، يمكنك فقط تثبيته عليه، أو إذا كنت تستخدم نسخة معدلة أخرى، مثل GBWhatsApp، على سبيل المثال، فلن تقوم إلا بتغيير GBWhtApp إلى نفس اسم الملف مثل واحد أعلاه.

مميزات واتس اب الذهبي اخر اصدار للاندرويد :

  • اخفاء الظهور واخفاء الدردشات
  • فترة زمنية أطول في الحالة، أو ما يسمى أيضاً بالقصة
  • القدرة على قفل الدردشات
  • إمكانية تحميل قصص أو قصص الأصدقاء
  • إظهار الرسائل المحذوفة في المحادثات
  • تخصيص واجهة Whatsapp Gold Apk، سواء كانت الواجهة الرئيسية أو للمحادثات
  • إمكانية تشغيل أكثر من رقم واتس اب عن طريق تثبيت الرقم العادي مع واتس اب الذهبي
  • الرد التلقائي على الرسائل وإمكانية تخصيصها.
  • وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بعد تحميله

#تحديث واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار

يتوفر تطبيق واتساب الذهبي في الإصدار 16.00 وهو آخر تحديث أصلي حقيقي له، وأصبح حجمه أصغر، ثم تم تحديث قاعدة البيانات إلى آخر إصدار متوفر حاليًا من واتساب، ومن ثم تم إضافة العديد من الميزات، والتي يمكنك اكتشافها بعد تنزيل النسخة وأهمها:

  1. القدرة على تخصيص الرموز التعبيرية، أو بالأحرى الرموز التعبيرية.
  2. إظهار إشعار للمكالمات المحظورة عند تفعيل خصوصية الاتصال
  3. خيار تعطيل النقر المزدوج للإعجاب
  4. أيقونة بجانب اسم صاحب المجموعة للتعرف على صاحبها

ومن ثم نصلحه فنذكر:

  1. تم إصلاح مشكلة اختفاء الشريط العلوي في واجهة المستخدم الأساسية
  2. لون أيقونة الصوت والفيديو في المكالمة
  3. بعض الأخطاء في الترجمة العربية
  4. وهناك الكثير الذي يمكنك اكتشافه

تحميل واتس اب الذهبي 2022 من ميديا ​​فاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top