شراء شاشة جوال اصلية بسعر رخيص

اشتري شاشة موبايل اصلية بسعر رخيص
موزع شاشات موبيل، أسعار شاشات موبيل، شاشات موبيل بالجملة، شاشة موبيل سامسونج، أسعار شاشات موبيل سامسونج، شاشة موبيل أيفون، شاشة موبيل هواوي، موقع قطع غيار الشاشات

اشتري شاشة لهاتفك سامسونج او ايفون او اي نوع بسعر رائع وتكون اصلية حيث يوفر متجر علي اكسبريس شاشات اصلية بها عيب بسيط في البكسل.

لقد اشتريت الكثير من شاشات الجوال من هذا المتجر، وأغلبها شاشات سامسونج. تأتي هذه الشاشات بسعر مميز جداً مع عيب بسيط لا يؤثر على الشاشة.

يمكنك استبدال شاشة هاتفك المكسورة بنفسك، كما فعلت لأول مرة منذ سنوات في الفيديو. في الواقع، قمت بشراء العشرات من شاشات الموبايلات وقمت باستبدالها لأصدقائي مجاناً بالطبع، فقط كخدمة لهم. هناك أصدقاء كلما انكسرت الشاشة ينصحوني بشاشتين أحيانا لعمل شاشة احتياطية 😁

نعم، وذلك بفضل السعر الرائع الذي ستحصل عليه، حيث يبدأ سعر الشاشة في متجر علي اكسبريس بحوالي 30 دولارًا أمريكيًا، وكلما قل عدد البكسلات الميتة في الشاشة كلما ارتفع السعر.

في الصورة أعلاه آخر شاشتين اشتريتهما واستلمتهما، شاشة Samsung S20 Plus وشاشة Samsung Galaxy Note 20. الشاشتين كانتا بسعر رائع وممتاز وأفضل ما فيهما هو أنهما أصليتان.

لا تشتري شاشة غير أصلية. شراء شاشة بها عيوب أصلية. وهي أفضل من شاشة خالية من العيوب وليست أصلية

قبل شراء شاشة لهاتفي Samsung S20 Plus، كان علي الذهاب إلى السوق لاستبدالها. ذهبت حيث أن تكلفة الشاشة كانت حوالي 300 دولار، ويقولون إنها أصلية، لكنها قد لا تكون أصلية كما حدث معي من قبل.

يضمن متجر علي اكسبريس صحة المنتج. لديك 15 يومًا لفحص المنتج. إذا لم يكن مطابقًا للوصف أو كان به مشاكل، فيمكنك طلب استرداد أموالك خلال هذه الفترة.

الفيديو التالي أرسله لي البائع عندما أرسل الشاشة وهو اختبار لها ولجودتها

تصفح متجر علي اكسبريس من خلال رابط دعوتي لتستمتع بخصم 19 ريال سعودي

الباب يطرق! لقد تلقيت هدية من AliExpress.

استخدم الرابط الخاص بي للاستمتاع بخصم بقيمة 19.00 ريال سعودي على العناصر من جميع أنحاء العالم!

يمكنك شراء الشاشات من جميع الماركات وليس سامسونج فقط. لقد اشتريت أيضًا شاشة Apple iPad في الماضي، وشاشة Huawei وHonor هي الأرخص لأنها تأتي من مصدرها في الصين.

وكذلك شاشة Nubia Red Magic Q4 قمت بتثبيتها لصديقي دون أي مشاكل

لذا سأقدم لك هذه النصائح لتحصل على شاشات أصلية لهاتفك بسعر رخيص بعد محاولتك لسنوات ومازلت مستمراً في الشراء إن شاء الله.

استبدال شاشة الهاتف لا يحتاج إلى خبرة، فقط بعض الصبر ومجموعة من المفكات ومجفف شعر لتسخين الأغطية لتفكيك الهاتف بأمان وبعض المداولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top