محاكي اندرويد بدون برنامج اونلاين شغل جميع تطبيقات اندرويد

    محاكي اندرويد Nox اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف افضل محاكي اندرويد 2018 محاكي اندرويد بلوستاكس افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2019 محاكي اندرويد droid4x محاكي اندرويد يدعم اللغة العربية

يتطلب تثبيت أحد المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مساحة كبيرة على القرص، لكننا اليوم نقدم لك محاكي Android عبر الإنترنت. نعم، من خلال المتصفح فقط يمكنك تجربة نظام الاندرويد والاستمتاع بالألعاب والتطبيقات مباشرة دون استخدام أي برامج مساعدة.


تطبيقات الويب لها مستقبل كبير مقارنة بجميع الأنظمة، فهي في تطور مستمر. وما يميزهم هو أنك تحتاج فقط إلى متصفح ويب للوصول إلى الخدمة المطلوبة دون الحاجة إلى تعقيدات أو برامج مهما كانت. وقد شاركنا في هذه المدونة مجموعة كبيرة من المواقع وأدوات الويب المفيدة التي لا تحتاج إلى أي برامج.


من خلال موقع apkonline لن تحتاج لأي برامج. استخدم نظام الاندرويد مباشرة في أي وقت، مع استخدام محدود وعدم وجود نظام خاص بك، ولكنه في بعض الأحيان يكفي للغرض، حيث يوفر لك مجموعة من التطبيقات ومتصفح يمكنك استخدامه مباشرة. يمكنك أيضًا رفع تطبيق إلى الموقع لتشغيل تطبيق الأندرويد بصيغة apk بشكل فوري عبر الموقع.

مشغل نظام أندرويد عبر الإنترنت:

أدخل من الرابط أدناه مباشرة لتشغيل نظام الاندرويد



إذا تركت الصفحة غير مستخدمة لمدة 60 ثانية، فسيتوقف المحاكي الخاص بك ويصبح متاحًا لأشخاص آخرين
ستحصل على العديد من الميزات، مثل الوصول إلى الكاميرا ومتصفح الويب والهاتف والبريد الإلكتروني وخدمات Google وبعض التطبيقات والألعاب الشهيرة. ستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها اختيار التطبيق من خلال الضغط على الأيقونة.


لتشغيل التطبيق الخاص بك أو ملف APK
يمكنك تحميل تطبيق بصيغة apk وتشغيله مباشرة من خلال الأداة من خلال الرابط أدناه. انقر فوق تحديد ملف وقم بتثبيت التطبيق المطلوب:

من الموقع الرئيسي، لديهم كتالوج ضخم من التطبيقات والألعاب. يمكنك التصفح حسب الفئة أو الألعاب أو التطبيقات واختيار التطبيق المطلوب ثم الضغط على “تشغيل عبر الإنترنت” لتشغيل التطبيق مباشرة من خلال المتصفح
رابط الموقع الرئيسي:

نتمنى لكم الاستفادة.

اندرويد، شروحات، مواقع مفيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top