رقم شؤون الموظفين وزارة الصحة

قامت الوزارة بإتاحة رقم شؤون الموظفين بوزارة الصحة على ها الإلكتروني، وذلك لتسهيل عملية التواصل بينها وبين الموظفين بما يمكنهم من تلقي الشكاوى والاستفسارات بشكل أسرع، وهو ما نقدمه لكم من خلال أرشيف ال للتعرف على الطريقة السهلة التي يمكنك من خلالها الاستفادة من خدمات الوزارة.

رقم شئون العاملين بوزارة الصحة

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بتوفير رقم خاص لمنسوبيها يمكنهم من خلاله التواصل مع كل من يرغب في الاستفسار عن خدمة معينة تندرج ضمن خدمات الوزارة، أو من يريد تقديم شكوى بشأن أمر ما، وهو (920009080).

مواعيد خدمة الموظفين

تعمل هذه الخدمة خلال ساعات معينة يتم خلالها استقبال الاتصالات والاستفسارات من المستفيدين الراغبين في الحصول على خدمات الوزارة بطريقة سلسة وفعالة. ومن خلال ما يلي سنعرض هذه الفترة مع شرح زمن الاستجابة:

  • تبدأ ساعات الخدمة من الساعة 08:00 صباحًا حتى 04:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • سيتم الرد على المستفيد بشكل فوري في حال تم التواصل خلال ساعات العمل.

إقرأ أيضاً: الاستعلام عن نتيجة الفحص الطبي للسفر إلى السعودية

البريد الإلكتروني لشكاوى الموظفين بوزارة الصحة

ومن بين الطرق التي توفرها وزارة الصحة للراغبين في التواصل معها لتقديم شكوى أو مشكلة أخرى، هو إرسال بريد إلكتروني يتم من خلاله استقبال هذه الاستفسارات والرد عليها بشكل فوري. هذا البريد الإلكتروني هو البريد الإلكتروني الرسمي للوزارة [email protected] ومن خلاله يتم وضع الشكوى المطلوب تقديمها للوزارة، وانتظار الرد عليها ومناقشتها والتفاعل معها.

الرقم الموحد لوزارة الصحة السعودية

ومن أشهر الطرق التي يمكن لأي سعودي أو أجنبي التواصل مع وزارة الصحة السعودية لأي سبب كان، هو الاتصال برقمها الموحد وهو (199099).

كيفية التبليغ عن الفساد في وزارة الصحة

حرصت وزارة الصحة السعودية على ترتيب الخدمات التي تقدمها للجميع، وفي ضوء هذا الترتيب ومن خلال عرض العديد من أرقامها على ال الرسمي، قامت بوضع أرقام مخصصة للإبلاغ عن الفساد. وفي هذه الحالة، إذا كانت الشكوى تتعلق بفساد محدد يؤثر على الوضع الصحي العام في الدولة، فمن الضروري الإبلاغ. عنها وذلك بالاتصال على أحد الأرقام التالية:

  • الرقم المجاني : (980).
  • رقم التواصل واتساب: (00966539980980).

إقرأ أيضاً: ما هو راتب الممرضة في أرامكو؟

ال الرسمي لوزارة الصحة السعودية

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الصحة السعودية تسعى إلى تطوير نفسها، وفي السعودية بشكل عام يهيمن التطور التكنولوجي على كافة المصالح والخدمات الحكومية، لذلك زودت الوزارة نفسها بال الرسمي الذي تعرض من خلاله خدماتها وكافة الخدمات وسائل الاتصال الخاصة بها والتي يمكن لأي شخص استخدامها، ويمكن الوصول إليها “من هنا”.

الأرقام المجانية لوزارة الصحة السعودية

كما أتاحت الوزارة فرصة الدخول والتواصل معها بشكل مجاني للجميع سواء داخل المملكة أو خارجها، ومن خلال ما يلي نعرض الأرقام المجانية التي عرضتها على صفحتها الرسمية للتواصل:

  • ومن داخل السعودية اتصل على الرقم (937).
  • ومن خارج السعودية اتصل على (00966920005937).

منصات التواصل التابعة لوزارة الصحة السعودية

إذا كنت ترغب في التواصل مع وزارة الصحة، أو ترغب في متابعة أخبارها كاملة وكافة تحديثاتها، عليك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها والتي يمكن من خلالها إتمام أي معاملة محتملة تتعلق بها، وهذا ما وسنبين أن وزارة الصحة السعودية قامت بتسهيل التواصل بينها وبين من يريد الاستفادة من خدماتها أو تقديم شكوى بشأنها فيمكن تحديد ذلك من خلال رقم شؤون الموظفين بوزارة الصحة والذي أتاحه في بالإضافة إلى المزيد من الطرق الأخرى منها الإلكترونية وأخرى عبر الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top