رواتب شركة أساس العالمية المحدودة

تعتبر رواتب شركة أساس العالمية المحدودة رواتب متغيرة حسب نوع الوظيفة الشاغرة المقدمة، حيث أن شركة أساس العالمية المحدودة من الشركات السعودية العريقة التي تشمل اهتماماتها توفير فرص عمل للشباب بمختلف التخصصات. ومن خلال سنتعرف أكثر على هذه الشركة مع توضيح كافة التفاصيل. المتعلقة به.

رواتب شركة أساس الدولية المحدودة

تقدم شركة أساس العالمية المحدودة مجموعة من الخدمات وتهتم بمجموعة من الأهداف منها التعليم والتدريب وتوفر مجموعة من الوظائف للشباب في المملكة العربية السعودية. تختلف الرواتب حسب طبيعة الوظيفة الشاغرة المتاحة، لكن بشكل عام تتراوح الرواتب من 4500 ريال إلى 8500 ريال، كما تلعب الخبرة دوراً أيضاً. المؤهل له دور في زيادة الراتب أو خفضه.

الوظائف المتاحة في شركة أساس الدولية المحدودة

وفي التعرف على رواتب شركة أساس العالمية المحدودة، نتعرف على مجموعة من الوظائف التي تقدمها الشركة للشباب، والتي تتغير من وقت لآخر. ومن بين الوظائف ما يلي:

1- منسق مستأجري وشاغلي المرافق من الجنسين

وهي من الوظائف التي لا تحتاج إلى الكثير من الجهد والخبرة، ولكنها تتطلب التركيز واليقظة، حيث أن شاغلها هو المسؤول عن تنظيم عملية إيواء الشباب في مرافق مختلفة الجنسين. أما عن مكان العمل فهو في الشركة العربية لدعم وتأهيل المباني المحدودة ولم تشترط الشركة الكثير من الشروط فقط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة ولديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في ذلك المجال . إقرأ أيضاً: الرقم المروري الموحد بجدة

2- محاسب ذكر ومرأة

تختلف رواتب شركة أساس العالمية المحدودة حسب صعوبة المهنة أيضا، ووظيفة المحاسب فيها قدر لا بأس به من الصعوبة حيث تتطلب درجة من التركيز واليقظة أيضا، حيث أن المحاسب أو المحاسب هو المسؤول عن إعداد القيود التي تثبت العمليات المالية التي تقوم بها الشركة وإعداد الموازنات والموازنات. وغيرها من المهام المحاسبية. مكان العمل في شركة ساراكو، والشروط المطلوبة للعمل: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في المحاسبة ولديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، بالإضافة إلى معرفة اللغة الإنجليزية، وكذلك أجهزة الكمبيوتر وبرامج الأوفيس.

3- مسئول مشتريات

إحدى الوظائف المخصصة للرجال فقط، حيث يكون الشخص مسؤولاً عن المشتريات التي تتم في الشركة. وخلافاً لما يبدو سهلاً في هذه الوظيفة، فهو على العكس من ذلك. الوظيفة متوفرة لدى شركة سراكو ولا تتطلب أي شروط سوى الحصول على الشهادة الثانوية أو التجارية بالإضافة إلى… المعرفة الكافية باللغة الإنجليزية، ناهيك عن وجود خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في هذا المجال.

4- مشغل حاسب آلي للجنسين

كما أن من بين الوظائف التي توفرها الشركة أنها تحتاج إلى شخص ملم بأجهزة الكمبيوتر إلى حد ما، حيث سيكون مسؤولاً عن ما يتعلق بالكمبيوتر في شركة أساس العالمية المحدودة، حيث يقع مكان العمل. والشرط الوحيد للانضمام إلى هذه الوظيفة هو الحصول على دبلوم في علوم الكمبيوتر، ولا يتطلب ذلك أي خبرة. .

5- فني راديو

وظيفة متاحة للذكور والإناث، حيث يكون الموظف مسؤولاً عن الاتصالات التي تتم عبر الراديو ويكون مسؤولاً عن إصلاح أعطال الأجهزة في شركة أساس العالمية المحدودة حيث يقع العمل. الشروط الوحيدة المطلوبة هي الحصول على دبلوم في الآلات الدقيقة والتحكم، ولا يشترط الخبرة.

6- فني هاتف لكلا الجنسين

هذه الوظيفة متاحة أيضًا للذكور والإناث. الشخص الذي ينضم إلى هذه الوظيفة هو المسؤول عن الاتصالات في شركة Asas International Limited. ويشترط أن يكون الشخص حاصلاً على دبلوم هندسة الاتصالات، ولا يشترط الخبرة.

7- فني كهرباء

هذه الوظيفة متاحة أيضًا لكلا الجنسين، والموظف مسؤول عن الكهرباء في شركة أساس العالمية المحدودة. وتتطلب هذه الوظيفة الحصول على دبلوم في الهندسة الكهربائية وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، بالإضافة إلى مهارة تنظيم العمل، وكذلك معرفة اللغة الإنجليزية.

8- فني ميكانيكي

لكلا الجنسين، هذه الوظيفة متاحة في شركة أساس الدولية المحدودة. يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم الهندسة الميكانيكية، وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، ومعرفة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى القدرة على تنظيم العمل.

9- مفتش مراقبة الجودة

إحدى الوظائف التي تقدمها شركة أساس العالمية المحدودة للجنسين، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم هندسة الاتصالات وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية والقدرة على كتابة التقارير الفنية ل نشاطات احترافية.

10- مشرف حرفيي البناء

كما أنه متاح لكلا الجنسين العمل في شركة أبناء عبدالله حسين المطوع القابضة، ويشترط أن تكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم الفني أو المعماري. ويجب أن تكون الشهادة معتمدة بالإضافة إلى خبرة سنتين في مجال صيانة المرافق.

المستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف

في السابق وأثناء الحديث عن رواتب شركة أساس العالمية المحدودة تعرفنا على مجموعة من الوظائف المطروحة، وفيما يلي نتعرف على مجموعة المستندات المطلوبة للالتحاق بتلك الوظائف وهي نسخة من كل مما يلي:

  • شهادة الميلاد.
  • شهادة تخرج.
  • تصوير.
  • شهادة الخبرة.
  • بطاقة الهوية الوطنية.
  • السيرة الذاتية.
  • شهادة التجنيد.

الخدمات المقدمة من شركة أساس الدولية المحدودة

وبالنظر إلى الأنشطة التي تقوم بها شركة أساس العالمية المحدودة نجد أن الخدمات التي تقدمها هي كما يلي:

  • خدمات دعم الطائرات.
  • تشغيل وصيانة المرافق.
  • الأعمال الكهربائية والإلكترونية والميكانيكية والمراكز الطبية والكمبيوتر.
  • توريد وتركيب وصيانة أجهزة المحاكاة الآلية ومعدات الرماية.

المشاريع التي قامت بتنفيذها شركة أساس العالمية المحدودة

هناك مجموعة من المشاريع التي نفذتها شركة أساس العالمية المحدودة، منها ما يلي:

  • إنشاء مبنى قيادة الدفاع الجوي بجدة وكذلك أعمال مدخل معهد قيادة الدفاع الجوي.
  • خدمات الصيانة والتشغيل لأنظمة وزارة الخارجية ونظام التحكم والمراقبة المركزي.
  • صيانة وتشغيل المعدات الأرضية والمساعدات الملاحية للقوات الجوية في المملكة العربية السعودية.
  • توريد سيارات ومعدات لوزارة الدفاع والطيران.
  • تأنيث المقر الرئيسي لوزارة الداخلية.
  • تشغيل وصيانة شبكات الكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية لمدينة جبيل الصناعية.
  • دراسة وتوريد وتركيب وصيانة الأجهزة والمختبرات الطبية بمدينة الملك فهد الطبية.
  • الدعم الفني لنظام القيادة والسيطرة والاتصالات لقوات الدفاع الجوي السعودي.

إقرأ أيضاً: سلم رواتب وزارة الدفاع الجوي

تواصل مع شركة أساس الدولية المحدودة

توجد مجموعة من وسائل التواصل مع شركة أساس للاستفسار عن أي أمر، ومن هذه الوسائل ما يلي: شركة أساس العالمية المحدودة من أكبر وأقدم الشركات في المملكة العربية السعودية، وتوفر العديد من الوظائف القطاعات في المملكة العربية السعودية، لذا عليك متابعة ما تطرحه، فربما تجد الفرصة. عدم تكرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top