دعاء للحبيب الغالي تويتر

دعاء للحبيب تويتر

دعاء للحبيب تويتر
الدعاء هو سلاح المسلم في كل وقت. وقال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: “”الدعاء هو العبادة”، ومنه دعاء الزوجة لزوجها بالهداية أو الرزق أو المحبة”. وكل منهما يحمل في داخله قدراً كبيراً من الحب الصادق، الذي يعد مصدراً للسعادة والفرح والتفاؤل بين الزوجين. دعاء للحبيب الغالي تويتر هو موضوع مقالتنا، ويسعدنا أن نقدم لكم أقوى هذه الأدعية:
-اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه. اللهمّ إن كان رزق حبيبي بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيسره. اللهمّ إن كان رزق حبيبي قصيرًا فعجّله، وإن كان عسيرًا فيسره. اللهمّ إن كان رزقه قليلاً فأكثره. لقد كان كثيرًا، فبارك له فيه. اللهمّ اجعله رفيقي ونور عيني في الدنيا والآخرة.
-اللهم ثبته على يقينه ورزقه من الحلال والكفاية. اللهمّ اصرف عنه كل ما يؤذيه، ولا تجعله بحاجة إلى طبيب يعالجه. اللهمّ استره على وجه الأرض وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض. اللهم أعطه ما يتمناه وأحبه وأرضاه. اللهم اجعل بيننا أفضل المودة والرحمة، وارزقنا الصبر وأتم الاحتمال، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني به وبقربه، في الدنيا وفي جنة السعادة، اهدنا يا الله إلى ما هو خير وصلاح، وارحمنا يا رحمن يا كريم.
-اللهم هون عليه، واطمئن قلبه، وأرح باله، وارحمه، وزوده من فضلك الواسع، واجمعني به في الحياة الدنيا يا حي يا قيوم. -العيش ولا تريني فيه ما لا يرضي، وأدم محبتنا، وجمعنا على ما يرضيك، وأكرمنا برزق يليق بجلال قدرك يا رب العالمين، يا رب العالمين. يا رب، أنا أحبه فيك.
-اللهم إني استودعتك قلباً، استودعتكه في ليله ونهاره، في منامه وفي يقظته، استودعته كل ما يضره.
قد يهمك:

دعاء حب للحبيب

وعندما نحب من قلوبنا نتمنى أن يبقى من نحب في كل خير وسعادة. ولذلك فإن أفضل طريقة لتحقيق ذلك الهدف هي الصلاة على الحبيب، وهو ما سنعرضه لكم، حيث جمعنا لكم أقوى دعاء حب للحبيب، وهي كما يلي:
– ربي احفظ لي حبيبي فهو أجمل عطاياك وكل رضاي. اللهمّ إني استودعتك عمره وصحته وعافيته.
-اللهم إني أحبه حباً لا يعلمه وأنت تعلمه. يا رب بقدر حبي له أسعده واحفظه ولا تريني فيه مكروه يبكيني.
-اللهم التوفيق لحبيبي. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا. اللهم اجعل الصعب سهلا وسهلا على حبيبي.
-اللهم إني أسألك لحبيبي أن يوفقه في خطواته وأن ييسر له ما يخشى أن يعسر. ربي يوفقه ويوفقه.
– يا رب وفق حبيبي في كل أمور حياته بدءاً باختباراته وعمله وانتهاءً بي.
-اللهم إني أسألك أن لا يضيع تعبه، ولا يهدم حلمه، ولا يموت طموحه. اللهم وفقه فإن التوفيق منك وسهل أمره فإن اليسر منك لحبيبي.
-اللهم افتح لحبيبي أبواب الحياة الحلوة والنجاح والخير الوفير.

الدعاء لمن تحب هو أجمل حب على تويتر

الدعاء لمن تحب هو أجمل حب، لذلك لدينا الكثير من الأشخاص يبحثون عن أقوى هذه الأدعية، ويسعدنا عبر منصة اقرأ أن نعرض لكم أجمل هذه الأدعية التي يمكن اعتمادها كمنشورات لك على منصة اقرأ. تابع معنا:
– (اللهم ثبت يقينه وارزقه ما يحل ويكفيه، اللهم اصرف عنه كل ما يؤذيه، ولا تجعله في حاجة إلى طبيب يعالجه، اللهم استر عليه وجه الأرض وارحمه في بطن الأرض واغفر له يوم العرض، اللهمّ أعطه ما يرغب وأحبّه وأرضاه).
– (اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، اللهم إن كان رزق حبيبي بعيداً فقربه، وإن كان قريباً قريب فيسره، اللهم إذا تأخر رزق حبيبي فعجل له، وإذا كان عسيرا فيسره، اللهم إذا كان رزق حبيبي حراما فطهره منه، وابعد عنه منه وسهل له الحلال القريب له،اللهم إن كان رزقه قليلاً فأكثره، وإن كان كثيراً فبارك له فيه،اللهم اجعلني قرة عينه في الدنيا والآخرة، اللهم اجعله رفيقي ونور عيني في الدنيا والآخرة.
– (رب أحببته فيك. رب اكفه عن ذنوبك. رب اجعل عيشته في رضاك. رب أكرمه يوم يلقاك. رب ثبته فيك). الدنيا في الدين وابعثه يوم الآخرة من أهل اليمين).

الدعاء بظهر الغيب لمن تحب تويتر

الحبيب من أهم وأفضل الأشخاص من حولك. الحب شعور سامي يرتقي بمشاعرنا، وهو أجمل شعور يشعر به كل إنسان في مراحل حياته. ومن واجب الحبيب تجاهكم أن تدعو له بأجمل الأدعية، ويسعدنا أن نقدم لكم أدناه أجمل دعاء في فترة ما بعد الظهر. الغيب لمن تحب تويتر:
– (اللهم إنه حبيبي، اللهم لا تحني له ظهرك، ولا تصعب عليه الأمور، رب أسعد قلبه، وأطل في عمره، وابعد عنه كل أذى).
– (ربي احفظ لي حبيبي فهو أجمل عطاياك وكل رضاي، اللهم إني استودعتك عمره وصحته وعافيته).
– (اللهم إني أحبه أكثر مما أحب نفسي، اللهم لا أملك أي مكروه يصيبه، ولا حزن يسكن عينيه، اللهم إني استودعتك كل شيء ضررا يا الله.)
– (اللهم إني استودعتك قلباً أحبه، استودعتك إياه في ليله ونهاره، في منامه ويقظته، استودعته الله من كل شيء يضره).
– (اللهم إني أحبه حباً لا يعلمه وأنت تعلم، رب بقدر حبي له أسعده واحفظه، ولا تريني فيه مكروه يجعلني يبكي.)

دعوة من القلب تويتر

دعوة من القلب على تويتر. وفي هذا المقال سنقدم لكم أجمل وأرقى الأدعية المكتوبة للحبيب الغالي. نأمل أن تنال إعجابكم:
– (اللهم إني استودعتك حبيبي فلا تريني فيه سوءا واحفظه لي حتى تموت).
– (اللهم وفق حبيبي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، اللهم اجعل حبيبي سهلاً وسهلاً، اللهم آمين).
– (اللهم إني أسألك لحبيبي أن يوفقه في اتباع خطواته وتيسير ما يخشى تعسره، رب وفقه ويسر له نصيبا).
– (اللهم يا رب وفق حبيبي في كل أمور حياته ابتداء من اختباراته وعمله وانتهاء بي).
– (اللهم إني أسألك أن لا يذهب تعبه، ولا يهلك حلمه، ولا يموت طموحه، اللهم وفقه فإن التوفيق من عندك وسهل أمره فإن اليسر من عندك) لك لحبيبي.)
– (اللهم افتح لحبيبي أبواب الحياة الحلوة والنجاح والخير الوفير).

لأن الحب هو دعاء لله ليسعدك. تويتر

وفي وسط كل هذه المشاكل والضغوطات في الحياة، تتعدد أنواع الحب، ولا يقتصر الأمر على الشخص الذي يدخل معنا في علاقة رومانسية فقط، بل قد يكون الحبيب أباً، أخاً، صديقاً. أو ولداً أو غير ذلك من أنواع الحب التي نشمها في صلاة الحبيب.
-اللهم امنح حبيبي الصحة التي يستعملها في طاعتك، والمحبة لجميع خلقك وعبادك. اللهم آمين. اللهم احفظ لي أحبتي وأصدقائي الذين يرتاح قلبي بالحديث معهم.
-اللهم ارزق حبيبي، مع كل نبضة قلب، وطرفة عين، فرجًا لكل هم، ورزقًا واسعًا، وأمنًا وأمانًا، يا رب العالمين.
-اللهم إني استودعتك حياتي وسعادتي ومن أحب. يا رب العالمين، أحببت عبداً من عبادك فاحفظه لي من كل شر يصيبه.
-اللهم سخر لي حبيبي، وسخره لي، واجمعنا في دار واحدة عاجلاً غير آجل يا كريم.
-اللهم ثبت حبيبي على دينك، وارزقه من حلالك ما يكفيه ويوسعه. اللهمّ اصرف عنه كل ما يؤذيه، ولا تجعله يحتاج إلى من يشفيه.
-اللهم استرنا لأحبابي فوق الأرض وتحت الأرض ويوم يعرضون عليك، اللهم اغفر لهم يوم يعرضون عليك، يا رب يا رب أسألك العطاء ولا تحرمهم أبدًا يا رب العالمين.
-اللهم يسر لحبيبي كل عسير، وإذا كان رزقه في السماء، فعجل نزوله، وبارك له في العلم والعمل.
-اللهم إن كان رزق حبيبي من الحرام فأبعد عنه ماله والحرام يا أكرم الأكرمين ويسر له كل حلال وكره له المال الحرام. إنك على كل شيء قدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top