فوائد كريم اللمسة المخملية

فوائد كريم اللمسة المخملية

دللي نفسك مع كريم برايد المخملي برائحة الفانيليا وخليط الفواكه والمسك. يحافظ على رطوبة البشرة طوال اليوم ويمنح بشرتك شعوراً عالياً بالنعومة بفضل مكوناته الطبيعية من اللوز والأرجان وزيت الزيتون مع زبدة الشيا التي تعمل على حماية بشرتك من عوامل الجفاف والحفاظ على صحتها لتبقى نشيطة وحيوية شاب.
فوائد كريم اللمسة المخملية
– اللمسة المخملية . هذا كريم ينعم البشرة ويمنحها ملمسًا ناعمًا يشبه المخمل. ولهذا أطلقوا عليها اسم “اللمسة المخملية”. وهو حلو للعرائس وفي المناسبات الخاصة. له لمعان لطيف يدوم طويلاً. الذي يحتوي على الرحيق رائع. الصندوق لونه أحمر وذهبي. أنصحك ولو غالية بس حلوة. أما بالنسبة للبودي شوب فلا أعرفه.
– لا يهم نوع بشرتك، فاستخدام كريم الليل هو من أساسيات العناية بجميع أنواع البشرة، سواء كانت جافة أو عادية أو حساسة أو دهنية. بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية، يساعد كريم الليل على تنظيم الإفرازات الدهنية بكفاءة عالية. كما أنه يساعد على تزويد خلايا الجلد بالترطيب والتغذية الأساسية لمنع شحوب الوجه وتلفه. كما أنه يساعدك على علاج مشاكل حب الشباب، وخاصة للبشرة المعرضة لحب الشباب.
– تواجه بشرة الوجه العديد من العوامل الخارجية يومياً، بما في ذلك التلوث والإجهاد، مما يزيد من حاجتها إلى العناية والترطيب أثناء الليل. يساعد استخدام الكريمات الليلية على تنقية البشرة والحفاظ على نضارتها ومظهرها الحيوي في صباح اليوم التالي. بمرور الوقت، يفقد الجلد إشراقته ومرونته الطبيعية، ويصبح أكثر تعبًا وشحوبًا. لذلك، للحفاظ على مرونة الجلد وتجنب ترهله، من الضروري وضع كريم الليل بشكل منتظم. اكتشفي أهم الفوائد الجمالية لكريمات الليل على بشرتك.
يساعد تطبيق الكريم المرطب على تحسين مظهر الجلد، ويزيد من مرونته، ويحصل على ملمس ناعم للبشرة. بينما عدم استخدام الكريم المرطب يجعل الجلد مشدوداً، وهذا إشارة تحذيرية لك من وضع الكريم المرطب.

قنبلة الحمام أسرار الجمال

Bath Bomb The Beauty Secrets Bath Bomb عبارة عن قنابل من الفوران تم استخدامها مؤخرًا في أحواض الاستحمام لمساعدة الناس على الاسترخاء.
قنبلة الحمام أسرار الجمال
– مفيد للبشرة. تعمل قنبلة الاستحمام الفوارة على تلطيف وتلطيف البشرة، بغض النظر عن نوع البشرة، سواء كانت حساسة أو جافة. مكونات قنبلة الاستحمام تتركها ناعمة وحريرية ومرطبة. تساعد قنبلة الاستحمام أيضًا في تنظيف البشرة لتجعلها تبدو شابة ومنتعشة.
– يساعد في علاج البشرة. تحتوي قنبلة الاستحمام الفوارة على بيكربونات الصوديوم وحمض الستريك في مكوناتها، وهي المكونات التي تمنح قنبلة الاستحمام الفوارة الخصائص الفوارة.
بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه المكونات بشكل خاص على تنظيف وتعقيم وإصلاح الجلد التالف. كما أنها تعمل على تقوية الأوعية الدموية في الجسم، وبالتالي تبطئ عملية الشيخوخة وتجعلك تبدو أكثر شباباً وبشرة نضرة.
بمعنى أن المكونات المختلفة المستخدمة في صنع وتركيب قنبلة الاستحمام الفوارة لها خصائص مختلفة. بعضها يمدك بالطاقة والنشاط، والبعض الآخر يشعرك بالراحة والهدوء. ومن المهم قراءة مكونات قنبلة الاستحمام الفوارة قبل شرائها حتى تناسب احتياجاتك ورغباتك. الزيوت العطرية المستخدمة فيه تمدك بكل هذه المشاعر الجميلة، فاختاري الوقت المناسب لذلك.
لصنع قنبلة الاستحمام عليك اتباع الخطوات التالية: اخلطي بيكربونات الصوديوم وملح إبسوم ونشا الذرة وحمض الستريك في وعاء كبير.
– استخدمي مضرب الخفق للتأكد من أن المكونات السابقة ليست متكتلة
– بعد ذلك، اخلطي الزيت والماء والزيوت العطرية وملون الطعام في وعاء صغير
– الآن قم بإضافة خليط الماء إلى الخليط الأول في الوعاء الكبير ببطء شديد واستمر في الخفق أثناء ذلك، حتى تحصل على خليط يشبه الرمل.
– نسكب هذا الخليط في قوالب السيليكون بسرعة حتى لا يجف في الوعاء ونضغط عليه جيداً
– اتركي قنبلة الاستحمام حتى تجف تماماً.

آيس كريم بيوتي سيكريت

آيس كريم هو مرطب للجسم مكون من لوشن وجل متشابكين بطريقة جذابة ومتناغمة ليمنح الجسم ترطيباً وتبريداً رائعاً وطعماً لذيذاً للعلاقة الخاصة بين الزوجين. متوفر بعدة نكهات.
آيس كريم بيوتي سيكريت
دللي بشرتك مع كريم سو بينك المخملي برائحة الفانيليا ومزيج من الياسمين والورد. يحافظ على رطوبة البشرة طوال اليوم ويمنح بشرتك شعوراً عالياً بالنعومة بفضل مكوناته اللطيفة على البشرة والتي تعمل على حماية بشرتك من عوامل الجفاف والحفاظ على صحتها لتبقى حيوية ومرنة.
– المكون السري: مكونات لطيفة على البشرة، وملمس مخملي رائع.
– طريقة الاستخدام: ضعي كمية مناسبة على البشرة بعد الاستحمام أو في أي وقت ووزعي الكريم بأصابعك بحركة دائرية حتى يمتصه الجلد، ويترك البشرة ناعمة ورطبة ورائحة منعشة.
وتشير بعض الدراسات الطبية إلى أن استخدام المرطبات الحميمية لا يؤثر سلباً على الحمل. وعلى العكس من ذلك، ينصح النساء الحوامل باستخدامها حتى لا تشعر بالألم أو الانزعاج من الجماع خلال هذه الفترة. لا يوجد نوع محدد يفضل استخدامه خلال فترة الحمل، ولكن يفضل استخدام المزلقات ذات الأساس المائي أو الزيتي.

تجربتي مع أسرار الجمال

في هذا المقال، إليكم تجربتي مع أسرار الجمال. تعتبر ذا بيوتي سيكريتس من العلامات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم مجموعة متنوعة من منتجات التجميل والعناية.
https://www.youtube.com/watch?v=XPMpKSL33bA تجربتي مع أسرار الجمال
– بعد عناء وتعب والبحث عن أفضل منتج للبشرة أقدم لكم اليوم أفضل منتج استخدمته على الإطلاق وهو زبدة الجسم برائحة الفراولة من The Beauty Secrets.
– لماذا سر الجمال: بعد الاستخدام الأول، أصبحت يدي وباقي الجسم ناعمة، تمامًا مثل بشرة الطفل. رائحته تدوم لفترة طويلة بعكس الكريمات الأخرى. لا يسبب حساسية للبشرة كباقي الكريمات المعطرة. كما أعطتني شعوراً بالانتعاش والثقة بالنفس بسبب رائحته الطيبة وطعمه الحلو.
– وكل من يراني يسألني عن سبب تغير بشرتي فأقول له أن السر في كريمات أسرار الجمال لبشرة مشرقة وناعمة طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top