الخلطة الثلاثية هاي كوين

مرحبًا كوين تريبل ميكس

يستخدم كريم الهيدروكينون لتفتيح البشرة الداكنة الناتجة عن التصبغات الجلدية مثل الكلف والنمش والبقع الجلدية المرتبطة بالحمل والعمر والوحمات الناتجة عن فرط التصبغ. وذلك عن طريق تقليل تراكم مادة الميلانين، وهي الصبغة المسؤولة عن لون البشرة. ما هو خليط هاي كوين الثلاثي؟
– يتكون الهاي كوينون من الهيدروكينون بتركيزين مختلفين: الهيدروكينون 4% والهيدروكينون 2%، حيث يتم إنتاج الهيدروكينون بواسطة الميلانين الذي يعمل على إعطاء صبغة الجلد اللون.
– يتكون هاي كوين تريبل ميكس من ثلاث كريمات تساهم كل منها في علاج العديد من مشاكل البشرة. ومن الكريمات كريم هاي كوين. تساعد خلطة هاي كوين الثلاثية على تفتيح وتبييض البشرة، كما تساعد خلطة هاي كوين الثلاثية في تقشير البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الخليط ثلاثية هاي كوين على إعادة النضارة والحيوية للبشرة.
– يجب التأكد من أن البشرة نظيفة وخالية من أي غبار أو أوساخ أو مكياج، لذلك قومي بغسلها بغسول البشرة المناسب. وضع كمية متساوية من كل كريم ذكر سابقاً على اليد، وخلطهما معاً. ومن الأفضل خلط الكريمات معاً واستخدامها في نفس الوقت، وعدم تخزينها معاً أثناء الخلط، لأن لها تأثيراً سلبياً. بعد وضع الخليط على البشرة يجب عدم تعريضه للضوء، وعند مرور 20 إلى 30 دقيقة نستخدم الماء البارد لغسل الوجه.

خلطة ثلاثية للتفتيح

إذا كنتِ تعانين من ظهور العيوب مثل البقع والكلف وغيرها على بشرتك، فمن المفيد استخدام الخلطة الثلاثية للتقشير والخلطة الثلاثية للتفتيح، وذلك على النحو التالي:
خلطة ثلاثية للبشرة الدهنية
للتخلص من معاناة البشرة الدهنية، تلجأ أغلب النساء إلى تجربة العديد من الخلطات المنزلية، والتي يعتمد بعضها على العسل أو بياض البيض والليمون، بينما تلجأ البعض إلى الخلطات الطبية مثل الخلطة الثلاثية التي تتكون من كريم الفاكورت، والأكريتين. كريم، بالإضافة إلى كريم هاي كوين. .
يساعد الخليط الثلاثي في ​​الحصول على بشرة أقل دهنية لأن كريم الفاكورت وكريم الأكريتين بالإضافة إلى كريم هاي كوين هي كريمات متخصصة في تفتيح البقع الجلدية وتقشير البشرة وإزالة الطبقة الميتة منها والتخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة. .

بديل لألفاكورت في الخلطة الثلاثية

– يحتوي كريم الفاكورت على مادة الهيدروكورتيزون التي تعالج مشاكل الالتهابات الجلدية والحساسية. وله دور فعال في علاج الأكزيما، واحمرار الجلد، وتورمه. وهو يعمل عن طريق تقليل عدد خلايا الدم البيضاء الموجودة في التهابات الجلد، مما يساعد على تهدئة الحكة والألم في مكان الإصابة. وهي متوفرة في عبوة 15 جرام. يحتوي على المادة الفعالة هيدروكورتيزون بتركيز 1%.
لكن البديل الأفضل للخلطة الثلاثية هو كريم ديرما للتفتيح. اختاره الطبيب لأنه يحتوي على تركيبة مشابهة للخليط الثلاثي باستثناء الكورتيزون، وبنسب أقل من المكونات النشطة. يحتوي كريم ديرما لايتنج على كريم أكريتين وكريم هاي كوين ولكن بدون كريم ألفاكورت. مما يعني أنه كريم تقشير فعال جداً، وبديل لألفاكورت في الخلطة الثلاثية، ولا يسبب ضرراً للبشرة، ولكنه غير آمن على الحامل والمرضع.
وينصح باستخدام كريم ديرما للتفتيح مرة واحدة مساءً، ثم تدليك الوجه بكريم مرطب مناسب لنوع البشرة. ينصح باستخدام كريم ديرما للتفتيح. في الصباح، استخدمي واقي الشمس المناسب.

خلطة ثلاثية للمرضعات

لا يمكن تحضير هذا الخليط واستخدامه في الوقت الذي تريدينه، ولكن من الضروري استخدام الخليط مباشرة بعد تحضيره. يعتبر الخليط الثلاثي غير آمن للحامل أو أثناء الرضاعة.
– إذا كانت بشرتك حساسة، فلا يمكنك استخدام هذا الخليط إلا بعد إجراء اختبار على قطعة صغيرة من الجلد للتأكد من أنه لا يضر بشرتك.
لا ينصح بتطبيق هذا الخليط على المناطق الحساسة، وكذلك منطقة العين والفم.
وبالتالي يمتص الجلد أي كريم موجود على الجلد ويخرج مع المجوهرات. لذلك، تجنبي الخلطة الثلاثية وكذلك كريمات التبييض، خاصة تلك التي تحتوي على الهيدروكينون والكورتيزون والتريتينوين، والتي يتم امتصاصها عن طريق الحليب وتؤثر على الطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top