مدح ابتسامة صديقتي

مجاملة ابتسامة صديقي

ابتسم يا صديقي فما جعلك الله شقياً إلا أن تبتسم. ولا يستغرق الأمر لحظة واحدة، لكن ذكراها ستبقى رائعة حتى نهاية العمر. الابتسامة يا صديقي تعني أنك راضٍ بالقضاء والقدر، ومن أفضل الكلمات للثناء على ابتسامة صديقي هي:

امدح ابتسامة شخص ما

الابتسامة تجلب الأمل واليقين الدائم بالنجاح، وابتسامة الإنسان في وجهك كفيلة بأن تمنحك الأمل في يومك وتمنحك الطاقة، لأنها تدخل البهجة على قلوب من يراها، وسنقدم لكم بعضاً منها فضل ابتسامة الإنسان:
امدح ابتسامة شخص ما على تويتر 1
امدح ابتسامة شخص ما على تويتر 2
امدح ابتسامة شخص ما على تويتر 3
امدح ابتسامة شخص ما على تويتر 4
امدح ابتسامة شخص ما على تويتر 5

أنا أحب ابتسامتك

عندما تبتسم في عيون المارة، سيرسل الله من يرسم البسمة في وجهك. ستجد من يراك إنساناً نقياً من الداخل رغم كل شيء، فشارك من تحب كلمة “أحب ابتسامتك”.
أنا أحب ابتسامتك
– ابتسم ولا تمل، فيصبح الخريف ربيعاً، ويتحول الليل المظلم إلى صباح مشرق، وتتحول الغربان إلى طيور مغردة جميلة مبهجة.
– ابتسم فالابتسامة تذيب الهموم والأحزان وتوقظ السعادة من سباتها.
– كم أحبك وتلك الابتسامة عندما أراها على شفتيك. قلبي يرقص فرحا. ماذا أقول عن شغفي وحبي لك؟ أنت قطرات المطر التي تروي عطشي. أنت رمل الشاطئ الذي أستريح عليه عندما أشعر بالتعب.
– ابتسم لخصمك، فلعل هذه الابتسامة تزيل عداوته وأحقاده التي لا تذوبها السنين، ولعل الابتسامة قادرة على أن تذيبها: “ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة” كما لو كان صديقًا حميمًا.”
– أنت الهواء الذي أتنفسه، أنت الحضن الذي يدفئني في الليالي الباردة القاسية؛ أنت القمر الذي يتحدث عن وحدتي. أنت شريان الحياة الذي يتدفق ويروي عروقي بالحب. ابتسم فكم أحب ابتسامتك وتلك النظرة التي تحتويني وبهجة القلب وروح الروح. كم أحبك.
– ابتسم ولا تمل، فالابتسامة تغلق أبواب الهم وتضيء مصابيح الفرح في حياتنا.
– ابتسم لزوجتك لأنها بوابة للحب المتجدد وبوابة للتواصل بينكما، ورسالة ضمنية أنك مازلت تحبها، ولأنها أجمل بداية عند اللقاء وأحلى نهاية عند الفراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top