تجربتي مع الثوم للتنحيف

تجربتي مع الثوم للتنحيف

للثوم تاريخ طويل جدا في علاج العديد من الأمراض الصحية، ومع ذلك أظهرت الأبحاث إلى أن له تأثير كبير على فقدان الوزن أيضا من خلال طرق ومواصفات طبيعية مختلفة، فهو يعمل على تحفيز هرمون الشبع الذي يقلل من الشراهة عند تناول الطعام ويمنع عملية كسر الدهون المخزنة ، لذا في هذه الفقرة سنتعرف على وصفات بالثوم مجربة للتنحيف.
تجربتي مع الثوم للتنحيف
– الوصفة الاولى : المقادير 4 فصوص متوسطة الحجم من الثوم عصير حبة ليمون واحدة كوب من ماء الشرب ملعقة صغير من بودرة الزنجبيل ملعقة صغيرة من البقدونس المفروم الخطوات ، قمت بتقشير فصوص الثوم جيداً ثم بسحقها حتى تحولت الى كريمة ناعمة. 2 اضفت اليها عصير الليمون والماء والزنجبيل والبقدونس ، مزجت المكونات جيداً ، للاستفادة من هذه الخلطة تناولت كوباً منها بعد تصفيتها قبل الفطور في الصباح يومياً. وكررت العلمية نفسها لمدة اسبوعين. ومع اتباع نظام حياتي وغذائي صحي بدأت ألاحظ الفرق في نهاية هذه المدة اي انني خسرت جزءًا مهماً من الدهون التي كانت تتجمع في منطقة بطني وخاصرتي وأردافي.
– الوصفة الثانية : بلع فص من الثوم علي الريق يؤد إلى حرق الدهون فى جميع منطقة الجسم، لذلك ينصح ببلع فص من الثوم يومياً لتخلص من الدهون. بلع فص من الثوم يومياً من العوامل التى تستخدم في التخلص من منطقة الكرش.
– الوصفة الثالثة : عصير الثوم لخسارة الوزن : حيث أنه يتم طحن واحد فص من الثوم جيدا و يتم وضعه فى الخلاط مع كوب من الماء و يتم خلطهما جيدا معا و من الممكن أضافة العسل من أجل التحلية . ثم بعدها يمكنك تناول كوب من الماء الدافئ .
– الوصفة الرابعة : الثوم و خل التفاح لخسارة الوزن : حيث أنه يمكنك أعداد مزيج من خل التفاح و الثوم حيث أنه يجب عليك أحضار ملعقة صغيرة من الخل و ملعقة صغيرة من عصير الثوم المهروس . و يمكنك أحضار تلك المكونات و يتم وضعها فى الخلاط مع كوب واحد من الماء و يمكنك أضافة العسل اليها من أجل التحلية . و يتم تناول هذا الخليط فى صباح كل يوم على الريق .
– الوصفة الخامسة : الثوم و الحليب لخسارة الوزن : حيث أنه يتم أحضار 2 فص من الثوم و يتم هرسهما جيدا و يتم أحضا كوب واحد من الحليب المغلى و يتم أضافة اليه الثوم المهروس . و يتم تركه لمدة تصل الى حوالى عشرة دقائق ثم يمكنك شربه . و يمكنك تناول هذا الخليط مرة كل يوم فى الصباح الباكر .

تجربتي مع الخروب

تجربتي مع الخروب
– الخروب يعمل على المساعدة فى تحسين عملية التمثيل الغذائى مما يؤدى الى هضم الطعام بسرعة و التخلص من البواقى بطريقة صحيحة كما أنه يحتوى على مجموعة من الألياف الغذائية و التى تساعد فى عملية تغذية الجسم و تعمل على أعطاء الجسم الشعور بالشبع لمدة طويلة و بالتالى عدم تناول الكثير من الوجبات . كما أنها تعمل على تليين المعدة و حمايتها من التعرض للأمساك . كما أنه يعمل على منع أفراز الهرمون الذى يتم أفرازه عند الشعور بالجوع و هو هرمون الجريلين و هو يعمل على أرسال أشارات للمخ و لذلك لا يشعر الشخص بالجوع لمدة طويلة . كما أنه يعمل على تنظيم مستوى السكر فى الجسم مما يؤدى الى التخلص من تراكم الدهون الثلاثية. كما أنه يعمل على تنشيط الغدة الدرقية حتى تتمكن من القيام بمختلف وظائفها بالطريقة الصحيحة و بالتالى هى سوف تعمل على حرق معدلات كبيرة من الدهون .
– طرق تحضير مشروب الخروب للتنحيف : حيث أنه هناك أكثر من طريقة من خلالها يمكنك أستخدام الخروب لتحقيق أقصى أستفادة منه : طريقة تحضير مشروب الخروب المنقوع : المكونات : يمكنك أحضار كمية من الخروب تقدر بمقدار واحد كيلو جرام . يمكنك أحضار كمية من السكر تقدر بمقدار 2 كوب . يمكنك أحضار الماء تقدر بمقدار واحد 2 لتر . طريقة التحضير و الأستخدام : يتم أحضار أناء كبير يتم وضع فيه الماء و يتم أضافة اليه الخروب و السكر . ثم يمكنك تقليبه جيدا حتى يتجانس الخروب مع الماء و بعدها يمكنك تركه لمدة تصل الى حوالى نصف يوم كامل. ثم يمكنك بعدها وضع هذا الخليط على النار لمدة تصل الى ساعة كامة حتى يغلى تماما . ثم يمكنك بعدها رفعه من على النار و تبريده نهائيا ثم يمكنك تصفيته جيدا و يتم وضعه فى الثلاجة و يتم تناوله بطريقة باردة .

تجربتي مع القرفة قبل النوم

https://www.youtube.com/watch?v=PxaZRq0D54U تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

تجربتي في حرق الدهون

تجربتي مع رجيم الخير والبيض الحارق للدهون مهمة جداً لأنه ساعدني عل انقاص 4 كيلوغرامات من وزني في اسبوع واحد. والاهم انه سهل التطبيق ، لذلك في هذه الفقرة ينتعرف على تجربتي في حرق الدهون و اتمنى ان تستفيدوا منها.
https://www.youtube.com/watch?v=MwHx7UbApEs رجيم رمضان تجربتي – التجربة الاولى
https://www.youtube.com/watch?v=0lf6D9dDtnE رجيم رمضان تجربتي – التجربة الثانية
التجربة الثالثة : تقول كنت اشرب طول اليوم بس اشرب واكل وجبه او 2 في الاسبوع وتكون مشويه او شي خفيف اول ما ياذن تمره او تمرتين وعصير الربيع او عصير انا اعصره بالبيت واللي يشبعني من جد كان علبه عصير الربيع اناناس وحبتين كيوي واعصره اشرب كاستين او كاسه او 3 على كيفك … اللي يصير بطنك تمتلي بالسوايل يعطيكي احساس بالشبع … قومي حركي نفسك واغسلي المواعين ونظفي المطبخ خلي الشغاله تنظف البيت بعد الفطور بساعتين اكل شوربه وحبه سمبوسه مشويه وما كنت اكل السمبوسه دايما لاني كنت اشبع .. وبعدها على النادي رياضه ساعتين والسحور كان علبة زبادي اكتيفيا وعصير برتقال الربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top