فوائد العنبر الازرق لتكبير المؤخرة

فوائد العنبر الأزرق لتكبير الأرداف

وسأستعرض الآن أهم فوائد تناول العنبر الأزرق لتكبير الأرداف، والتي تشمل ما يلي:
يساعد العنبر على تدفق الدم إلى كافة أجزاء الجسم المختلفة، وبالتالي يساهم في تغذية الجسم وزيادة الوزن مع مرور الوقت.
يساعد العنبر على التخلص من كمية الغازات الزائدة المتراكمة في المعدة وبالتالي يترك المجال لتناول المزيد من الأطعمة المغذية التي تساعد في زيادة الوزن.
يساهم العنبر في مد الجسم بالطاقة اللازمة التي تزيد من قوته وبالتالي يكسبه المزيد من الصحة والمرونة.
يساعد العنبر على طرد السموم الضارة من الجسم، وبالتالي يتمكن الجسم من الاستفادة من العناصر الغذائية المهمة.

كيفية صنع تحاميل العنبر

سيدتي، هل تبحثين عن كيفية صنع تحاميل العنبر؟ أنت في المكان الصحيح حيث جمعنا لك مجموعة من الفيديوهات التعليمية التي تشرح طريقة صنع تحاميل العنبر:
فيديوهات تعليمية :
https://www.youtube.com/watch?v=iDVNfcYMjZAطريقة عمل تحاميل العنبر 1
https://youtu.be/ZB4S2-Hlfl4 طريقة عمل تحاميل العنبر 2
https://www.youtube.com/watch?v=IbuUFlOlcWgطريقة عمل تحاميل العنبر 3

الآثار الضارة لتحاميل العنبر الأزرق

يعتبر الكهرمان من أغلى العناصر في العالم. منذ مئات السنين، استخدمه الناس لأسباب طبية وعلاجية وفي صناعات مختلفة، مثل صناعة العطور. ومؤخراً بدأ البعض يستخدمه لعلاج النحافة، وقد أطلق عليه اسم العنبر الأزرق أو عنبر التسمين. إلا أن بعض الأبحاث والدراسات العلمية أثبتت بطلان هذه الوصفة. ولمعرفة ذلك، حول تحاميل العنبر الأزرق، تابعونا:
وأكدت جميع المصادر أن لها ضرراً واحداً فقط على صحة الإنسان، وهو قدرتها الكبيرة على زيادة الوزن بشكل سريع وملحوظ، الأمر الذي قد يسبب العديد من الآثار الضارة الضارة على صحة الجسم.

كيفية استخدام تحاميل العنبر

عند استخدام تحاميل العنبر لا بد من اتباع مجموعة من التعليمات. وفيما يلي سوف نتعلم كيفية استخدام تحاميل العنبر. تابع معنا:
فيديو توضيحي:
https://www.youtube.com/watch?v=Pd2vnpiv04U كيفية استخدام تحاميل العنبر

تجربتي مع تحاميل العنبر

تجربتي مع تحاميل العنبر
والعنبر هو مادة تخرج من بطن الحوت تعرف باسم حوت العنبر. العنبر مادة رمادية أو بيضاء أو صفراء أو سوداء تستخدم في تحضير بعض الأدوية. وقد رصدنا في هذا المقال مجموعة من التجارب التي تروي تجربتها مع تحاميل العنبر:
التجربة 1:
تقول امرأة: تحاميل العنبر التي استخدمتها أختي ساعدتها على زيادة الوزن.
التجربة 2:
تقول هذه المرأة: العنبر مضر جداً للركبتين. استخدمت العنبر الأصلي مع 200 حبة صغيرة جداً وكانت رائحته سيئة لمدة ستة أشهر قبل أن أتزوج. حصلت على القليل من الدهون. وبعد أن تركتها أصبحت نحيفة وأعاني من آلام في الركبة حتى أمضيت 10 سنوات من تركها. كان ألم الركبة موجودًا منذ بضعة أشهر.
– ذهبت إلى أحد العطارين أبحث عن السمنة فقال خذ جرام من العنبر وأكله مرة واحدة وسوف يسمنني ولكن يمكن أن يسمنني كثيرا فقلت خذ جرام مع نصف كيلو عسل لأني كان عندي زواج أخ وكنت نحيفة جداً وأخذته لمدة أسبوع وكان عندي خفقان ورعشة في جسدي ورجلي لم أستطع إيقافها وتركته.
– وأنا عانيت منه، ربي يبارك ويسامحني على العسل الذي ذهب، ومستحيل أن آكله مرة أخرى إلى الأبد. الله لا يحتاجني لأكله. لا أنصحك بذلك، لكني سمعت أن لديك ما يسمى السكر الأحمر وهو ممتاز لخسارة الوزن، لكن لا أعرف شكله. وسألت جميع العطارين في الرياض عما يعرفونه عنه، وسألت عنه امرأتين مغربيتين فقالا لا نعرف شكله.
التجربة 3:
– تضيف هذه المرأة: تحاميل العنبر تعمل على تكبير الأرداف، وقد رأيت تجاربها على النساء. أعرفها ولكنها لا تصلح لكل من لديه بواسير أو شرخ أو حدث بحيث لا تنفع معها إطلاقا. يجب عليك التدفئة جيدا ولا تشرب الماء البارد ولا تجلس وتأكل أطعمة معينة مرة أخرى حتى لا تصاب بالإمساك أبدا، لكن قرأت أنهم يضعون معها حبوبا. الكورتيزون، وبصراحة، خطر كبير أن تحصلي على التحاميل دون أن تعرفي مصدرها أو ما هي مكوناتها وتضعيها، لكن هناك نساء يجربن كل شيء والصحة آخر همهن.

تجربتي مع العنبر للتسمين

أجرى استطلاع رأي لمعرفة تجاربكم مع العنبر للتسمين، وكانت هذه أبرز التعليقات التي وصلتنا. تابع معنا:
يقول المجرب:
كنت أعاني من مشكلة النحافة الشديدة. وزني لم يتجاوز 40 كيلو جرامًا، مما سبب لي العديد من المواقف المحرجة من زوجي وأصدقائي وأقاربي. بدأت أعاني من حالة نفسية سيئة بسبب تعرضي لمواقف السخرية والتنمر بشكل مستمر.
لجأت إلى تناول الأدوية الكيميائية التي تساعد على زيادة الوزن، لكن بالطبع لها آثار جانبية ضارة أثرت سلباً على صحتي، وتسببت في ظهور أعراض أخرى بجانب النحافة.
شعرت باليأس والإحباط، وبدأت أتجنب مغادرة المنزل. وفي أحد الأيام جاءت صديقة لي من الخارج لزيارتي في المنزل، وعندما أخبرتها بمشكلتي نصحتني باستخدام وصفات العنبر.
لم أصدق ذلك في البداية. ويستخدم العنبر في صناعة العطور. وكيف يمكن أن يساعد في زيادة الوزن؟ لكنني قررت البحث عن فوائد استخدام العنبر. وبالفعل وجدت العديد من التجارب السابقة معه ساهمت في زيادة وزن الجسم، بالإضافة إلى فوائده الصحية الأخرى. سلمها.
بدأت على الفور بتناول وصفات العنبر بشكل مستمر، واستمريت على ذلك بانتظام لمدة شهر تقريبًا، ومع مرور الأيام ظهرت نتائج الوصفات في اكتسابي الكثير من الوزن الزائد في مناطق مختلفة من الجسم.
لذا ومن تجربتي مع العنبر للتسمين أنصح كل من يعاني من مشكلة النحافة الشديدة أن يستخدمه بانتظام للحصول على أفضل النتائج السريعة والفعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top