تجربتي مع سكارميد جل ودواعي استعماله ومكوناته

تجربتي مع سكارمد جل أن الكثير من النساء يحبون الاهتمام بأنفسهم ومظهرهم، مما يجعلهم مهتمين جداً بالكريمات التي تعالج البثور والندبات وغيرها من الفوائد، فهناك منها ما يعمل على تفتيح البشرة ومنها ما يوحد لونها. ، وبعضها قد يزيل الندبات العالقة في مكان أي شيء سواء حرق أو أي شيء آخر، أو قد يكون فقط للاهتمام والترطيب، وهنا سنتناول موضوع تجربتي مع Scarmed Gel.

أفضل هلام السيليكون للندبات

في كثير من الحالات، يكون ظهور الندبات غير لطيف، خاصة عند الإناث. تظهر وقد تقلل من ثقتهم بأنفسهم، مما يجعلهم يبحثون بشكل مستمر عن حل للندوب. وسنتحدث هنا عن أفضل جل السيليكون للندبات في النقاط التالية:

  • وهناك أنواع كثيرة جيدة من هذا الجل، وبشهادة بعض من استخدموه فقد حققوا نتائج رائعة.
  • تشمل أنواع هذا الجل التي تظهر في الأسواق ما يلي: New G l + E Advanced Scar Silicone Gel، MD Scarless، Celsus Bio Intelligence Scar Cream، Scarguard Liquid، Mederma PM Intensive Overnight Scar Cream، Star Zone Advanced Scar Cream.
  • هذه أغلب الأنواع التي قد تفيدك لأي من الأغراض التي تريدين هذا الكريم من أجلها، سواء كان توحيد لون البشرة أو ترطيبها، أو بسبب ظهور البقع والبثور فيها، أو ظهور الندبات الناتجة عنها. الحروق أو بعض الجروح.

دواعي استخدام جل السيليكون Scarmed لإزالة الندبات

قد لا يعرف بعض الأشخاص كيفية استخدام بعض المراهم أو الأدوية الجلدية وما هو الوقت المناسب لاستخدامها، مما قد يؤدي إلى نتائج عكسية نتيجة الاستخدام الخاطئ. وسنتحدث هنا عن أسباب استخدام Scarmed Silicone Gel لإزالة الندبات ونتائجه كالآتي:

  • قبل أن نتحدث عن تجربتي مع Scarmed gel، سنتحدث أولاً عن دواعي الاستخدام. إذا ظهرت ندبة نتيجة العملية فيمكن للشخص استخدام هذا الجل ولكن بشرط أن يكون الاستخدام بعد أربعة عشر يومًا من العملية.
  • ويمكن تطبيقه أيضاً نتيجة لآثار الحروق، أي الندبة التي تنتج بعد شفاء الحرق وليس قبله، والجروح أيضاً بعد ظهور الندبة عند شفاء الجرح. ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج حب الشباب عندما ينتهي الاحمرار الموجود فيه.
  • وينتج عن استخدام هذا الجل للندبات ما يلي: أولاً: يعمل على تنعيم منطقة الندبة إذا كانت مرتفعة سابقاً، كما أنه يساعد على إزالة الجلد الميت مما يؤدي إلى اختفاء الندبات من سطح الجلد. جلد.
  • كما يساعد هذا الجل على تخفيف الندبات والحكة والانزعاج، ويقلل من الاحمرار الناتج عنها.

مكونات جل سكارمد

يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه بعض المواد. قد يكون البعض على علم بذلك، والبعض الآخر قد يكتشف ذلك من خلال تجربة شيء يحتوي على هذه المادة، لذلك يجب الحذر من المكونات. وهنا سنتحدث عن مكونات Scarmed Gel في النقاط التالية:

  • يحتوي سكارميد جل على العديد من المكونات التي قد يعاني البعض من حساسية تجاهها، لذلك سنذكرها قبل الحديث عن تجربتي مع سكارمد جل.
  • حيث أنه يحتوي على: دايميثيكونول، كما يحتوي على دايميثيكون، وسيتيل دايميثيكون، وسيكلوبنتاسيلوكسان.

فوائد جل السيليكون للبشرة

تهتم الكثير من الفتيات ببشرتهن وكل ما قد يساعدها سواء في حمايتها من الجفاف وغيره من المشاكل أو في علاج الندبات وغيرها من المشاكل. وهنا سنتحدث عن فوائد جل السيليكون للبشرة في النقاط التالية:

  • يحتوي هذا الجل على العديد من الفوائد للبشرة، فهو يساعد في التخلص من حب الشباب، الذي يعاني منه معظم الأشخاص خلال فترة المراهقة، وقد يعانون منه لفترة طويلة جداً بعد ذلك.
  • كما يمكن استخدامه كمرطب فعال للبشرة ويزيل أيضاً البقع التي تظهر على الجلد نتيجة الحروق بعد فترة من الشفاء أو نتيجة الجروح أيضاً بعد فترة من شفاءها.
  • أي أنه يساعد في ظهور بشرة صافية تماماً ذات لون موحد، خالية من العيوب والندبات وعلامات الحروق والبثور وغيرها من الأشياء المزعجة التي قد تظهر على بشرة معظم الأشخاص وخاصة الفتيات، فالفتيات هم من الذين يهتمون أكثر بمظهرهم.

تجربتي مع Scarmed Gel

قد يحتاج بعض الأشخاص قبل استخدام أي منتج إلى معرفة تجربة الآخرين مع هذا المنتج أولاً ومن ثم استخدامه بعد التأكد من أنه أفاد هؤلاء الأشخاص ولم يسبب لهم أي ضرر. وهنا سنتحدث عن تجربتي مع Scarmed Gel في النقاط التالية:

  • تحدثت إحداهن عن تجربتي مع Scarmed Gel أنها أثناء استخدامها لهذا الجل لاحظت اختفاء الندوب بشكل كامل من جسدها، حيث كان تأثير الجل رائعا.
  • وذكرت أنها استخدمته لمدة خمسة أشهر كاملة تقريباً لكي تستفيد منه بهذه الطريقة وتختفي كافة الندبات التي كانت عالقة بجسدها.
  • كما ورد أن بشرتها عادت إلى لونها الطبيعي السابق دون أي تغيرات قد تضرها، أي أن استخدامه أفادها كثيراً. وتقول إنه من خلال تجربتي مع Scarmed Gel، لاحظت أن مفعوله سحري، رغم أنه يحتاج إلى وقت.
  • كما استفاد آخرون من استخدام هذا الجل فاختفت ندوبهم نهائيا وعادت بشرتهم إلى لونها الطبيعي.

وفي نهاية موضوعنا تحدثنا عن تجربتي مع سكارمد جل، حيث تبحث الكثير من النساء عن تجربة الأخريات مع أي منتج للبشرة في حال كان يترك أثراً سيئاً عند استخدامه من قبل الأخريات.

تجارب ناجحة قد تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top