تجربتي مع كريستال سيروم وهل يوضع السيروم قبل الاستشوار ام بعد

تجربتي مع كريستال سيروم هي أن هناك العديد من النساء من مختلف الفئات العمرية يعانين من عدد من المشاكل الجذرية المنتشرة في فروة الرأس، خاصة في حالة تساقط الشعر الموسمي الذي يحدث في عدد من الأوقات المختلفة من السنة، لذلك فإنهن ابحثي بشكل موسع عن الوصفات المنزلية والمستحضرات الطبيعية التي تساهم في حل كافة المشاكل التي تعاني منها بصيلة الشعر، وذلك لإبعاد الشعر عن كافة المواد الكيميائية، لذلك في مقالتنا سنتعرف على تجربتي مع سيروم الكريستال.

معلومات عن كريستال سيروم

تعاني الكثير من النساء من الشعر التالف أو الجاف نتيجة الاستخدام المستمر لمجففات الشعر والزيوت المهدرجة، والتي تضر الشعر بشكل كبير. يعتبر سيروم الكريستال من أشهر أنواع السيروم المستخدمة لعلاج الشعر التالف، ولذلك يسأل عنه الكثير من الأشخاص، فمن خلال هذه السطور سنتعرف على أهم المعلومات عنه. السيروم الكريستالي كالتالي:

  • يساعد سيروم Crisal على تقليل تهيج الشعر.
  • كما يساهم في مساعدة الشعر الذي لا يمكن تمشيطه، بحيث تصبح القدرة على تمليس الشعر سهلة وناعمة.
  • يعالج المصل أيضًا أطراف الشعر المتقصفة. وذلك لحماية الشعر من التقصف، خاصة في حالة صبغ الشعر.
  • كما أنه من أهم أنواع السيروم المستخدمة لأصحاب الشعر الجاف، لأنه يصل إلى المسام ليرطبها بعمق.
  • يمنح السيروم الشعر الشعور بالنعومة والترطيب، لأنه يساهم في ترطيب الشعر بشكل فعال جداً.
  • يشعر الشخص الذي يستخدم السيروم أنه منذ اللحظة الأولى بدأ يلمع.

تجربتي مع كريستال سيروم

الشعر هو تاج المرأة، وأي ضرر له له تأثير سلبي كبير. ولهذا تحرص الكثير من النساء على استخدام سيروم مناسب لطبيعة الشعر لجعله أكثر صحة، ومن ضمنها سيروم كريستال للشعر الذي يستخدم لعلاج الشعر المجعد والمتقصف. وهو من أروع المنتجات بشهادة الكثير من الناس. ومن استخدمه، لذا سنتعرف من خلال هذه السطور على تجربتي مع سيروم كريستال للشعر، كالتالي: قالت إحدى السيدات عن تجربتها مع سيروم كريستال للشعر. وقالت إنها كانت تعاني من حالة الشعر الخشن جداً، وكان يزعجها في الكثير من المناسبات التي تحضرها وفي الصيف، لذا كان عليها أن تبدأ بمعالجة الشعر بالبروتين، خبيرة التجميل التي عالجتها بالبروتين. أخبرها البروتين أنها يجب أن تستخدم مصل الشعر للحفاظ على الشكل الصحيح للشعر بعد العلاج. ونصحتني باستخدام سيروم كريستال للشعر ونصحتني بكيفية معرفة المنتج الأصلي، لأن المنتج نادراً ما يكون موجوداً في الأسواق المحلية. فقالت: “لقد بدأت استخدامه بالفعل”. وحصلت على نتائج مذهلة وحافظت على تأثير البروتين بشكل كامل على الشعر.

أضرار سيروم كريستال للشعر

سيروم الكريستال هو أحد أنواع السيروم التي تساهم في إضافة الترطيب ومعالجة أطراف الشعر التالف وجعله أفضل. يساهم في تحفيز فروة الرأس لإفراز الإنزيمات المرطبة التي تجعل الشعر يتخلص من الشعر التالف والمتعب. ولذلك سنتعرف في هذه السطور على أضرار سيروم الكريستال للشعر، كما يلي:

  • يحتوي المنتج على السيليكون الذي يمكن أن يؤثر سلباً على الشعر على المدى الطويل.
  • تركيبته لا تناسب ولا تتكيف مع شعر الطفل.
  • كما أن المنتج الأصلي قليل في الأسواق، وبالتالي فإن معظم المنتجات المنتشرة هي مقلدة، لذا يجب الحذر عند الشراء من هذا المنتج.

الأسئلة المتداولة حول كريستال سيروم

تعاني الكثير من النساء من الشعر التالف أو المتقصف، لذا يبدأن بالبحث عن أفضل أنواع السيروم للمساهمة في تقليل نسبة الضرر في الشعر، ومن بينها كريستال سيروم. وهناك عدد من الأسئلة حول ذلك، منها ما يلي:

كيف أستخدم سيروم كريستال للشعر؟

نضع كمية صغيرة في اليد ثم نبدأ بتحريكها بلطف على الشعر، ثم نقوم بتدليك فروة الرأس لتستجيب للسيروم.

كم تكلفة مصل الشعر؟

سعر سيروم الشعر الأصلي هو 25 ريال سعودي في المتوسط، وذلك حسب المكونات النشطة الموجودة فيه.

ما هو مصل الشعر الكريستالي؟

وهو عبارة عن خليط من الفيتامينات والبروتينات التي تساهم في استعادة صحة فروة الرأس وبالتالي ترطيب الرأس.

من أفضل أنواع سيروم الشعر؟

سيروم الشعر للتحكم في التجعد، سيروم الترطيب من لوريال باريس، سيروم الحماية من الحرارة من فاتيكا ناتشورالز.

هل يجب وضع المصل قبل الاستشارة أم بعدها؟

يُنصح مستخدمو المصل بتطبيقه قبل بدء الاستشارة.

هل يتم تطبيق سيروم الشعر يوميا؟

ولا ينصح باستخدامه بشكل يومي، لأنه يسبب العديد من الأضرار لفروة الرأس. تجربتي مع كريستال سيروم هو أنه يعتبر من أشهر أنواع السيروم التي تساهم في منح الشعر الحيوية والنشاط من جديد، والتخلص من مناطق الشعر التالفة أو الجافة أو غيرها من الأشياء السيئة التي يمكن أن تسبب الضرر لفروة الرأس. . ويحدث للشعر نتيجة زيادة استخدام المواد الكيميائية عليه.

تجارب ناجحة قد تهمك

لا شك أن التعرف على تجارب الآخرين هو أحد أفضل الطرق لاكتساب كافة الخبرات وتوسيع رؤيتك لما يدور في الموضوع الذي تريد معرفته. لذلك، نعتزم أن نترك مجموعة كبيرة من التجارب الناجحة التي قد تهمك، نوردها في الجدول التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top