تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف

تجربتي مع Bioderma White Objective كانت من أكثر التجارب المفيدة، حيث أن البشرة البيضاء الخالية من العيوب هي حلم كل فتاة، مما يجعلها تبحث بشكل كبير عن أفضل المنتجات التي تحد من هذه المشكلة وتقضي عليها تماماً، وعلى الرغم من وجود منتجات مختلفة، حققت شركة Bioderma White Objective العديد من النجاحات ونسبة مبيعات كبيرة جدًا.

تجربتي مع بيوديرما وايت اوبجيكتيف

هناك العديد من العوامل التي تساهم في اسمرار البشرة وبهتانها، أبرزها الشمس وعوامل الطقس السيئة، وهذا ما عانيت منه كثيراً أثناء الجامعة، إذ كنت مضطرة للحضور يومياً ولذلك كان ضرورياً تعرض وجهي لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة. ولاحظت أنه بعد مرور أسبوعين أصبحت بشرتي في أسوأ حالاتها. كان وجهي مليئا بالبقع، وكان شاحبا للغاية، لدرجة أن كل من نظر إلى وجهي سألني إذا كنت مرهقة من شيء ما، مما دفعني للبحث كثيرا عن منتج يمكن أن يساعدني في استعادة نضارة بشرتي. بشرتي مرة أخرى. نصحني أحد أصدقائي بتجربة الوصفات الطبيعية موضحاً أنها لا تسبب أي آثار جانبية سيئة. ومن الجدير بالذكر أن هذه التجربة كانت من أسوأ التجارب التي مررت بها على الإطلاق، حيث زادت هذه الوصفات من حدة المشكلة وجعلتني أعاني من أعراض الحساسية المختلفة، وكاد الاكتئاب أن يسيطر علي، ولكن سرعان ما أصبحت أعاني من أعراض الحساسية المختلفة. قرأت عن كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف، وقرأت العديد من التجارب الإيجابية. أستطيع أن أقول إن تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت من أروع التجارب التي أعطتني نتائج سريعة جداً. كما أفادني كثيرًا وتمكنت من التخلص من المشكلة التي كانت لدي. أعاني منه بسرعة كبيرة، ولم يقتصر الأمر على التفتيح فحسب، بل كان له دور مهم في منح بشرتي كمية عالية جدًا من الترطيب الذي طالما حلمت به.

فوائد كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيف

يعتبر كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف من الكريمات التي تحقق نسبة مبيعات كبيرة جداً، مما يدل على احتوائه على العديد من الفوائد المختلفة، وهو ما ذكرته إحدى السيدات التي روت عن تجربتها مع كريمات التفتيح. وقال المجرب إنه من أهم الكريمات التي تم بيعها. وقد تم طرحه في الأسواق مؤخراً، ويمكن للبشرة الاستفادة من العديد من الفوائد، وهي كما يلي:

  • يعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير.
  • وهو خفيف جداً على البشرة، مما يجعل الجلد يمتصه بسهولة وبسرعة كبيرة.
  • ولا يسبب أي آثار جانبية من استخدامه.
  • يعمل على منح البشرة النعومة والحيوية المطلوبة.
  • له دور مهم في تضييق المسام الكبيرة.
  • من أفضل الكريمات التي يمكن أن يستخدمها أصحاب البشرة الجافة.
  • فهو يقلل من ظهور التجاعيد.
  • لا يحتوي على أي روائح عطرية، ولذلك فهو من أكثر المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة.
  • يزيل كافة آثار البقع الداكنة والبثور.
  • يساهم في علاج التصبغات الجلدية المزعجة التي لا تخرج من الجلد بسهولة.
  • وعلى الرغم من فوائده الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى، إلا أنه ليس مرتفعا في فئته السعرية.

وتمكنت المجربة من الحصول على كل هذه الفوائد مما دفعها إلى القول بأن تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت من التجارب الرائعة، وأنصح جميع الفتيات اللاتي يعانين من نفس مشكلتي باستخدام هذا الكريم، لأن فوائدها التي لا تعد ولا تحصى.

مكونات بيوديرما وايت اوبجيكتيف

تحرص جميع الفتيات على معرفة مكونات المنتجات التي يستخدمنها على بشرتهن، وهذا ما فعلته صديقتي عندما أخبرتني أنها تعاني من مشكلة اسمرار الوجه وشحوبه، ونصحتها باستخدام بيوديرما وايت أوبجيكتيف. كريم، لكنها سألتني عن مكونات هذا الكريم حتى تعرف مدى حساسية بشرتها له. لكنني لم أكن كذلك. أنا أعرف بالضبط ما هي مكوناته. كل ما أعرفه هو أنه من أفضل الكريمات المستخدمة لتفتيح البشرة وإعطائها نضارة لا مثيل لها، فبحثت عن مكوناته وكانت كالتالي:

  • فيتامين ج: من أهم الفيتامينات التي تساعد البشرة في الحصول على نضارتها. كما أنه يغذيها بشكل كبير ويمنحها لوناً واحداً يجعلها متألقة.
  • حمض الستريك: وهو من أفضل الأحماض التي تعمل على تنظيف البشرة من أعماقها. كما أنه يلعب دوراً هاماً في إزالة الشوائب والتخلص من الجلد الميت، وبالتالي يجعل البشرة تبدو شابة تحلم بها كل فتاة.
  • شمع العسل: أحد مكونات بيوديرما وايت أوبجيكتيف الذي يعمل على إزالة طبقات الجلد الميتة، وبالتالي يعطي البشرة لوناً أفتح من المعتاد. كما أن له تأثير قوي جداً على البشرة ويعمل على تعزيزها، ولهذا أصبح يدخل في العديد من الوصفات الطبيعية.
  • حمض الجليكوليك: وهو من الأحماض التي تتفاعل مع جميع طبقات الجلد لمحاولة التخلص من البثور وحب الشباب، بالإضافة إلى قدرته الهائلة على ترطيب البشرة حتى يتساوى مع بشرة الأطفال.

وبعد أن اطلعت صديقتي على جميع مكونات كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف، اطمأن قلبها قليلاً، وفعلاً خاضت تلك التجربة واستخدمت الكريم. وقالت إن تجربتي مع Bioderma White Objective كانت من التجارب الممتازة التي أنصح بها جميع الفتيات. هذا الكريم يعمل مثل السحر. والبطل الرئيسي في ذلك هو المكونات التي تعمل على تعزيز صحة البشرة بشكل كبير.

كيفية استخدام بيوديرما وايت أوبجيكتيف

على الرغم من أن كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف يعد من كريمات التفتيح العادية التي يمكن تطبيقها بالطريقة المعتادة، إلا أنه للحصول على أفضل النتائج من هذا الكريم يجب اتباع الطريقة الصحيحة لتطبيقه، فهناك إحدى تجارب والدتي عندما كانت كان يعاني من اسمرار وشحوب الوجه بسبب تقدم السن. فاشترت الكريم وطبقته بالطريقة التقليدية، والجدير بالذكر أن النتائج التي ظهرت منه كانت غير ملحوظة على الإطلاق، وهو ما فاجأني، حيث أنني عندما جربته استطاع تحقيق نتائج مذهلة، فسألت وتحدثت معها عن الطريقة التي وضعت بها الكريم على وجهها، وهي الطريقة التي… لجأت إليها بشكل خاطئ تماماً، فعرضت لها الطريقة الصحيحة وخطواتها كالآتي:

  • تنظيف الوجه جيداً باستخدام اللوشن.
  • يتم تجفيف الوجه بعناية شديدة، باستخدام منشفة قطنية نظيفة.
  • يوضع الكريم على الوجه ويفضل في المساء حتى لا تتعرض البشرة لأشعة الشمس المباشرة.
  • تؤخذ كمية قليلة من الكريم على اليد، ثم توزع على الوجه باستخدام حركات دائرية.
  • يترك الكريم على البشرة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.
  • شطف الوجه جيداً بالماء.
  • بعد أن علمت والدتي الطريقة الأفضل لاستخدام كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف، أدركت أنها لم تكن تضعه بالطريقة الصحيحة التي كان مخصصاً لها، وفعلاً ساعدتها في تطبيقه بالطريقة الصحيحة، وخلال أسبوع واحد فقط. وبدأت النتائج تظهر على وجهها، وأصبح مشرقاً ولامعاً وناعماً كبشرة الأطفال. وبعد خوض هذه التجربة قالت والدتي إن تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف كانت من أكثر التجارب المفيدة التي قضت على مشاكل بشرتي نهائيا، لذا أنصح به جميع كبار السن.

    الآثار الضارة لكريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

    وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة التي تعود على البشرة من استخدام هذا الكريم، إلا أن هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن تلحق بالبشرة من استخدامه، وهذا ما ذكرته إحدى النساء التي جربته حيث قالت عن تجربتي مع Bioderma White Objective لم تكن تجربة إيجابية. عندما قرأت عنها، كانت واحدة من أكثر التجارب السلبية. وأضافت أيضًا أنها تعرضت لأضرار كثيرة بعد استخدامها لسنوات، مما يدل على أن أضرارها تظهر على المدى الطويل، ومن الأضرار التي تعرضت لها ما يلي:

    • تهيج الجلد.
    • احمرار الجلد.
    • في بعض الأحيان يسبب حرقة المعدة.
    • أعراض الحساسية لبعض الحالات.

    ومن الجدير بالذكر أنه يعتبر من أكثر الكريمات المفيدة والآمنة للبشرة، وكل هذه الأعراض كانت مجرد أضرار بسيطة حدثت لسبب ما أو أن هذه المرأة عانت من حساسية تجاه أي مكون من مكونات الكريم، ولكن ولم تقتنع بهذا الأمر حتى ذهبت إلى طبيب الجلدية، وأخبرها أنها تعاني من الحساسية المفرطة للعديد من المكونات. ومن هذه التجربة يمكن أن نستنتج أن هذا الكريم من أكثر الأنواع أمانا للبشرة، ولكن لا بد من الحرص على إجراء اختبار الحساسية قبل تطبيقه على الجلد لمعرفة مدى حساسية الجلد له. ويعتبر كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف هو الحل. الزيت السحري القادر على تخليص البشرة من كافة الأضرار التي يمكن أن تصيبها، كما أنه يساهم في تبييض الوجه وترطيبه وتغذيته بفضل مكوناته الفعالة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top