تجربتي مع كريم كيلي

تجربتي مع كيلي كريم بدأت بعد سماع عدة آراء حول فعاليته في تبييض البشرة. وقد أجمعوا بالإجماع على أنه أفضل منتج يمكن استخدامه لهذا الغرض. ولأن تركيبته تحتوي على عدة مكونات فعالة للحصول على بشرة متألقة، ولأن تجارب الآخرين هي التي تمنحنا الثقة لتجربة منتج جديد، فقد بدأت تجربتي التي سأقدمها لك أدناه.

تجربتي مع كيلي كريم

لقد اهتممت دائمًا بجمال بشرتي وإبرازها بأفضل شكل ممكن، من خلال كريمات الترطيب، وتقشير الجلد الميت، وغيرها من مستحضرات العناية بالبشرة. وبما أنني أذهب للعمل بشكل يومي فإن بشرتي تتعرض للعديد من العوامل الخارجية التي تقلل من نضارتها وصحتها العامة، وأبرز مشكلة كنت أعاني منها لهذا السبب هي اسمرار البشرة. لذلك اهتممت بشراء كريمات تفتيح البشرة، وخاصة تلك المعروفة بلطيفتها على البشرة وقدرتها الفعالة على تفتيحها بشكل ملحوظ. كنت مقتنعا تماما بهذا الأمر، ولكن بدأت تظهر علي مشاكل جلدية أخرى. أعرف سبب حدوث ذلك، وكنت قلقة من الأضرار التي قد تلحق ببشرتي إذا لم أعالجها بسرعة، فتوجهت إلى الطبيب المختص لمعرفة سبب ظهور البثور على بشرتي رغم أنني لم أفعل ذلك. أي شيء للقيام بذلك. وعندما أخبرته بكل التفاصيل التي طلب مني معرفتها ومنها استخدامي لبعض الكريمات أخبرني أن هناك بعضها يسبب آثار جانبية على الجلد لأنه غير موثق طبيا، فجميع هذه المنتجات تؤثر على الجلد سلبا على المدى الطويل. لكن مشكلة اسمرار البشرة كانت لا تزال تزعجني، فأخبرته عن ضرورة استخدام كريم تفتيح، ومن ثم نصحني ببدء تجربتي مع كريم كيلي لتفتيح البشرة. وأكد لي أنه فعال جداً في تفتيح وتوحيد لون البشرة، وخاصة البقع الداكنة التي تظهر فيها، وأن طريقة استخدامه الصحيحة هي كما يلي:

  • تنظيف البشرة جيداً من خلال غسلها.
  • ضعي كمية مناسبة من الكريم على المناطق الداكنة ليلاً، مع الحرص على عدم ملامسة الكريم للعينين أو الشفاه.
  • قومي بتدليك الكريم بلطف على البشرة بحركة دائرية حتى يتم امتصاصه.
  • اتركي الكريم على البشرة حتى صباح اليوم التالي.
  • شطف البشرة بالماء الفاتر.
  • ثم أكد على ضرورة استخدامه بالضبط وفق هذه الخطوات بمعدل مرة واحدة يوميا، وإذا كانت البقع الداكنة صغيرة الحجم فيكفي وضع الكريم على البشرة لمدة نصف ساعة فقط ثم غسله. مع الماء الفاتر. بعد مرور 3 أسابيع على استخدامي الكريم بهذه الخطوات المحددة، بدأت ألاحظ اختفاء البقع الداكنة تدريجياً، وبعد شهر آخر أصبحت بشرتي أفتح من ذي قبل، ومع استخدام الكريم الواقي من الشمس أتمكن من حماية بشرتي الجلد من السواد. كما أنني أستخدمه أحيانًا كبديل لكريم الأساس، فهو يمنح البشرة درجة تقريبية من البياض والتوهج. والتي نستخدم لها كريم الأساس، ولكن باستخدام كريم كيلي يتم التخلص من الأضرار التي تلحق بالبشرة في حالة وضع مستحضرات التجميل.

    كريم كيلي لتفتيح الركب والأكواع

    لولا أنني سألت صديقتي عن حل لسواد الركب والأكواع لما بدأت تجربتي مع كيلي كريم، فهي مشكلة شائعة تمثل مصدر إزعاج للكثير من الفتيات والسيدات، وتسبب الإحراج حتماً. للكثير منهم. وكنت ممن أشعر بإحراج شديد من ذلك، خاصة أنني في… في الصيف أرتدي ملابس قصيرة، لكن الأمر زاد عندما خطبت، وبدأت أفكر في موقفي من ذلك بعد الزواج. كثيراً. لذلك سألت إحدى صديقاتي إذا كانت تعرف حلاً جربه العديد من الأشخاص وأعطاهم النتائج المرجوة من استخدامه. بالكاد انتهيت من التحدث معها. أخبرتني عن كريم كيلي لتفتيح البشرة، وشرحت لي كل فوائده. ومن أبرز المعلومات التي أخبرتني بها أنها خالية من الزئبق، حيث تحتوي على منتجات تفتيح البشرة، مما يؤثر سلباً على البشرة والصحة العامة للجسم. ثم بدأت تشرح لي. وتعود مدى فعاليته إلى احتوائه على مادة البنزوفينون 3 وثاني أكسيد التيتانيوم، وهما المادتان المسؤولتان عن حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى خلاصة اللؤلؤ التي يحتوي عليها، مما يجعل البشرة تتمتع بالصحة الكاملة، وتبدو مشرقة وجديدة للغاية. لكنها أخبرتني أن هناك اختلاف في المدة حتى تظهر النتائج المرغوبة. هناك من يلاحظ علامات النتائج المرغوبة خلال أسبوعين، وهناك من يحتاج إلى 3 أشهر حتى يلاحظ النتائج، لكن على أية حال فإن الطريقة الصحيحة لاستخدامه تتمثل في الخطوات التالية:

  • اغسل ركبتيك جيدًا للتأكد من نظافتهما تمامًا.
  • جفف المنطقة بلطف باستخدام منشفة ناعمة.
  • توزيع كمية مناسبة من الكريم على الركبتين.
  • تخلصي من بقايا الكريم عن طريق شطفه بالماء في صباح اليوم التالي.
  • تجربتي مع كيلي كريم كانت ناجحة، وبعد شهرين من الاستخدام اليومي بالطريقة السابقة أصبحت بشرتي في منطقة الركبة والكوع أكثر بياضا من ذي قبل، حتى بدأ الآخرون من حولي يتساءلون عن السبب، فأخبرتهم بسر الاستخدام كيلي كريم.

    فعالية كريم كيلي للإبطين

    أنا امرأة سوداء تبلغ من العمر 33 عامًا. أعاني دائمًا من سواد الإبطين منذ الصغر. وعندما كبرت بدأت بشراء العديد من المنتجات باهظة الثمن، ولكن لم أجد أي منتج ذو فعالية جيدة للتخلص من هذه المشكلة. ولا شك أن هذا كان يسبب لي الإحراج في علاقتي بزوجي، والمتزوجات هي من ستفهمني جيداً، حتى لو لم يعلق الزوج على ذلك فسيظل ذلك مصدر حرج وخسارة. من الثقة بالنفس. كان الأمر حساسًا جدًا بالنسبة لي، لدرجة أنني لم أستطع التحدث عنه مع شخص آخر، ولكن تعبت من بقاء هذه المشكلة معي لفترة أطول، لذلك تحدثت مع أختي وأخبرتها بذلك لقد أحضرت أكثر من منتج ولم يكن لهم أي فائدة. أخبرتني أن تجربتي مع كريم كيلي ستعطيني النتائج المرجوة بالتأكيد، لأنها استخدمته من قبل لتفتيح مناطق أخرى في الجسم، وأدى إلى نتائج غير متوقعة خلال فترة من الزمن. باختصار، شرحت لي كيفية استخدامه بالتفصيل من خلال الخطوات التالية:

  • التأكد من نظافة منطقة الإبط تماماً.
  • ضعي كمية مناسبة من الكريم عليه.
  • اتركي الكريم على المنطقة لمدة نصف ساعة.
  • تُغسل المنطقة بالماء الفاتر للتخلص من بقايا الكريم.
  • واستمريت على استخدام الكريم لمدة 3 أشهر، مع ملاحظة أن النتائج المبهرة ظهرت في الشهر الثاني من الاستخدام. ومنذ ذلك الحين وأنا أنصح أي فتاة تعاني من اسمرار منطقة الإبط أن تجرب كيلي كريم.

    كيف أفرق بين كريم كيلي الأصلي والتقليد؟

    تركيبة كيلي كريم فريدة من نوعها في مكوناتها الفعالة، حيث أن كل مكون مسؤول عن وظيفة محددة، وهذا ما اكتشفته خلال تجربتي مع كيلي كريم:

    • وظيفة الحماية: ثاني أكسيد التيتانيوم والبنزوفينونا 3 هما المادتان المسؤولتان عن حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
    • وظيفة الترطيب: شمع العسل، والبترول الأبيض، وبعض المواد الدهنية الأخرى التي تمنح البشرة الترطيب الكافي.

    لكن هناك الكثير ممن اشتروا كريم كيلي ولم يحصلوا على أي نتائج مفيدة. وفي تلك الحالة لم يشتروا كريم كيلي الأصلي، لذلك من الضروري معرفة كيفية التفريق بينهما. يمكن التمييز بين الكريمة الأصلية والتقليد من خلال أمرين، أولهما أن تكون علبة الكريمة الأصلية حمراء اللون. فاتح، بينما التقليد أغمق قليلاً في اللون. والثاني: أن يكون الكريم الأصلي أبيض اللون، أما التقليد فيميل إلى اللون الأصفر.

    تعليمات هامة عند استخدام كريم كيلي

    ومن خلال تجربتي مع كيلي كريم علمت أن هناك مجموعة من التعليمات الهامة التي يجب الالتزام بها أثناء استخدامه، والتي تحمي المستخدم من الآثار الجانبية التي قد تنتج عن الاستخدام الخاطئ، مثل احمرار الجلد أو تهيجه، وهي هي التعليمات الموضحة أدناه:

    • لا تستخدم كمية كبيرة من الكريم.
    • تجنب وضع الكريم على مناطق الجلد التي توجد بها البثور.
    • لا تستخدم أي عطر على الجلد أثناء استخدام الكريم.
    • الابتعاد عن الأماكن ذات درجات الحرارة المرتفعة أثناء استخدام الكريم.
    • استخدمي كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج بنصف ساعة.
    • عدم استخدام أي مستحضرات تجميل على البشرة.
    • تجنب ترك الكريم على البشرة لفترة طويلة عند استخدامه.

    الحصول على بشرة بيضاء هو حلم الكثير من الفتيات والنساء في مختلف الأعمار، وهذا ما دفع شركات التجميل إلى إنتاج العديد من كريمات تفتيح البشرة عالية الجودة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top