تجربتي في تبييض الابط

تجربتي مع تبييض الإبط. تعاني الكثير من الفتيات من سواد الإبطين، ويشعرن بإحراج شديد، خاصة في المناسبات، حيث يلجأن إلى ارتداء الملابس التي تخفي مظهر الإبطين بسبب شعورهن بالخجل والإحراج من هذا الأمر. وسأخبركم من خلال هذا المقال عن تجربتي مع تبييض الإبط. في العديد من الطرق المختلفة. محتويات هذه المقالة

تجربتي في تبييض الإبط

في البداية لاحظت بداية ظهور السواد تحت الإبطين. لم أفكر كثيرًا في الأمر، لكن مع الوقت زادت هذه السواد، وبدأت أشعر بالحرج والخجل الشديدين. قررت أن أبحث عن عدة طرق تساعدني في تبييض منطقة الإبط، لكن تفاجأت بأنني أستطيع تبييض هذا السواد بمكونات متوفرة في أي منزل.

تجربتي الأولى مع تبييض الإبط

بدأت باستخدام الوصفة التي تتكون من عدة مكونات وهي كالتالي: – نصف ملعقة من مسحوق الكركم. – ملعقة صغيرة من السكر. – ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي. طريقة التحضير: – أحضري وعاءً صغيراً، ثم ضعي فيه ملعقة صغيرة من السكر، ثم أضيفي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم واخلطيهم جيداً. – أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي، ثم اخلطيهما معًا حتى يصبح الخليط كريميًا القوام. – اغسلي منطقة الإبط وجففيها تماماً، ثم ابدئي بوضع كمية قليلة على منطقة الإبط، وافركيها بأطراف أصابعك بحركة دائرية لمدة خمس دقائق. – يساعد هذا الخليط على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت. – تُغسل المنطقة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد. – عليك استخدام هذه الخلطة 3 مرات أسبوعياً، حتى تحصلي على النتيجة المرجوة. – النتيجة ستظهر بعد أسبوع وستلاحظين الفرق بنفسك.

تجربتي الثانية مع تبييض الإبط

كما أن مكوناتها متوفرة في جميع مطابخنا وهي كالتالي: – ملعقة صغيرة من صودا الخبز. – ملعقة صغيرة من السكر البودرة الناعم. – ملعقة صغيرة من الحليب السائل. – ملعقة صغيرة من عصير البرتقال الطبيعي. – ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. – ملعقة صغيرة من الجلسرين. طريقة التحضير: – أحضري وعاءً صغيراً، ثم ضعي فيه ملعقتين كبيرتين من السكر الناعم، أي السكر البودرة، مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ثم قومي بخلطهما معاً. – أضيفي ملعقة صغيرة من عصير البرتقال الطبيعي، وأيضاً ملعقة صغيرة من الحليب السائل، ثم قومي بخلطهما معاً. ابدأ بإضافة ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. – بعد ذلك، حركي جميع المكونات ثم أضيفي تدريجياً مع التحريك ملعقة صغيرة من الجلسرين. – نخلط المكونات معاً جيداً، حتى يصبح القوام متجانساً وسميكاً بعض الشيء. – اغسلي منطقة الإبط بالماء الدافئ، ثم جففيها تماماً حتى تتأكدي من جفافها تماماً. – ابدئي بتوزيع الخليط على منطقة الإبط، واتركيه لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة تقريباً. – عند انتهاء الدورة الشهرية، اغسلي منطقة الإبط بالماء الدافئ، ثم الماء البارد. – وأخيراً، جففي المنطقة بقطعة قماش قطنية. – كرري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على النتيجة المرغوبة.

تجربتي الثالثة مع تبييض الإبط

المكونات: شرائح البطاطس، شرائح الخيار، ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي. طريقة التحضير: – أحضري الخلاط الكهربائي، ثم ضعي فيه شرائح الخيار مع ملعقة زيت جوز الهند، واخلطيهم معاً جيداً. – ثم أضيفي إليهم شرائح الخيار واخلطيهم معًا لمدة 5 دقائق. – بعد ذلك، أضيفي إلى الخليط ملعقة من عصير الليمون الطبيعي، واخلطيهم لمدة دقيقة واحدة. – غسل منطقة الإبط وتجفيفها بالكامل. – ضعي الخليط ودلكيه بأطراف أصابعك لمدة دقيقتين. – اتركي الخليط لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. – كرري هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top