تجربتي مع خلطات تفتيح الجسم بالكريمات

تجربتي مع خلطات تفتيح الجسم مع الكريمات، حيث تبحث الكثير من النساء عن وصفات طبيعية مجربة، يمكن من خلالها الحصول على جسم خالي من البقع الداكنة، ويجب على المرأة استخدام المكونات الطبيعية وعدم الاعتماد على المواد الكيميائية حتى لا تضر بشرتها بشكل عام. . محتويات هذا المقال

تجربتي مع كريمات تفتيح الجسم

تتوفر اليوم العديد من الخلطات المرطبة التي تهدف إلى تفتيح البشرة والجسم بالكامل، وهي أفضل من الكريمات الطبية والفيتامينات، والتي من خلالها تستطيع المرأة الحصول على جسم خالي من الكلف والتصبغات في أسرع وقت. ومن أفضل وصفات كريمات تفتيح الجسم ما يلي:

وصفة كريم دوف مع فيتامين E

يعتبر كريم دوف من الكريمات الطبية التي تلجأ إليها الكثير من النساء بهدف ترطيب البشرة، ولكن بخلطه مع فيتامين E ستتمكنين من الحصول على فوائده المضاعفة والتي تتمثل في تفتيح الوجه، حيث أن كبسولات فيتامين E، أو E كما يعرفه البعض، يتم مزجه مع زجاجة من كريم دوف، وتوضع كمية منه على الجسم قبل النوم، ولكن يفضل تنظيف البشرة قبل استخدامه.

وصفة كريم بيتاديرم مع كريم تريتوسبوت

ولا يتم خلط هذه الكريمات مع بعضها البعض للحصول على فوائدها، بل يتم استخدام كل منها على حدة. يتم غسل الوجه جيداً وتجفيفه قبل استخدام كريم تريتوسبوت على جميع المناطق الداكنة في الجسم. ومن الأفضل استخدامه قبل النوم. يتم بعد ذلك غسل الجسم وترطيب الجسم بكريم بيتاديرم للتخلص من الاحمرار الذي قد يحدث.

وصفة كريم جليسوليد مع بودرة الأطفال

يعتبر كريم جليسوليد من كريمات ترطيب البشرة الطبية التي يمكن خلطها مع أنواع أخرى من الكريمات، أو المكونات من أجل تفتيح الجسم بالكامل. خلال هذه الوصفة يتم خلط علبة كريم جليسوليد مع نصف ليمونة، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من بودرة الأطفال، و3 ملاعق كبيرة من… زيت الزيتون يجب أن يكون من النوع الجيد. بعد غسل البشرة وتجفيفها جيداً، يوضع الخليط عليها لمدة 20 دقيقة. ومن الأفضل وضع الخليط على البشرة، مع تجنب التعرض لأشعة الشمس حتى لا تؤثر سلباً عليها.

وصفات طبيعية لتفتيح الجسم

يمكن الاعتماد على الوصفات الطبيعية التالية من أجل تفتيح لون البشرة والحصول على بشرة خالية من العيوب.

خليط الليمون مع الحليب لتفتيح البشرة

* يحتوي الليمون على نسبة كبيرة من فيتامين C، مما يجعله الأنسب لتقشير الطبقة الخارجية للبشرة ومن ثم القدرة على تفتيحها. * يحتوي الحليب على فيتامين ب6 الذي يساهم في ترطيب البشرة والحفاظ عليها. * عسل النحل من الأشياء المهمة لتنظيف البشرة والتخلص منها. من الشوائب والبكتيريا التي تضر به بشكل كبير. تعتبر هذه الخلطة من الوصفات الطبيعية الهامة التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على بشرة صافية وفاتحة في نفس الوقت. خلال هذه الوصفة، يتم خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من كل من الحليب وعصير الليمون الطازج. يتم غسل البشرة التي ترغبين بتطبيق الخليط عليها، ويوضع الخليط عليها، ويترك لمدة 20 دقيقة كاملة، وبعدها يتم غسل البشرة. ومن الأفضل تجربة الخلطة أكثر من مرة في الأسبوع، وذلك للحصول على بشرة فاتحة في أقصر وقت ممكن، مع ضرورة الاهتمام بتنظيف البشرة وتقشيرها بين الحين والآخر للتخلص من الجلد الميت. الخلايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top