تجربتي مع الأجسام المضادة

تجربتي مع الأجسام المضادة 

تجربتي مع الأجسام المضادة والإجهاض كانت من أصعب التجارب التي مررت بها في حياتي، وبما أن الإجهاض من أصعب الأمور التي تمر بها المرأة، أود أن أشارك تجربتي مع أصدقائي. موقع جيادا. . تعرف على جميع المعلومات المهمة حول التجربة. وإلى جانب أهم المعلومات المتعلقة بالأجسام المضادة، شاهد السطور التالية.

تجربتي مع الأجسام المضادة.

بدأ صراعي مع الأجسام المضادة عندما اكتشفت أنني حامل، وكنت أشعر بألم شديد في أسفل البطن وكان قلبي يتسارع عندما أحاول القيام بأي شيء.

ذهبت إلى الطبيب في بداية الأسبوع السابع وكنت سعيدة جدًا عندما قاموا بعمل الموجات فوق الصوتية على الجنين وكان حجمه صحيحًا وسمعت النبض. ذهبت إلى الطبيب وكنت متشوقة جداً لسماع نبض قلب الجنين، لكن الصدمة كانت…

وأكد الأطباء أن نبضات قلب الجنين توقفت عند الأسبوع السابع، وقالوا أيضاً إن سبب توقف نبضات القلب يعود إلى أحد هذه الأسباب. أو بسبب الأجسام المضادة لأن الرحم يرى كيس الحمل جسما غريبا فيهاجمه.

قرر الطبيب تنظيف الرحم. وبعد ذلك وصف لي الطبيب مضادًا حيويًا. ثم قمت بزيارتها مرة أخرى للتأكد من أن رحمها نظيف وخالي من الحطام. وبعد بضعة أشهر وسبعة أشهر حملت وتمتعت بحمل صحي.

وصف الأطباء بعض الأدوية لتثبيت الحمل وسار الأمر بسلاسة. لقد كانت هذه تجربتي مع الأجسام المضادة.

يمكنكم البحث على موقعنا: ما نوع الأجسام المضادة؟

حول الأجسام المضادة

الأجسام المضادة هي بروتينات ينتجها الجسم عن طريق الجهاز المناعي للمساعدة في مكافحة العدوى التي تغزو جسم الإنسان، مثل الالتهابات الفيروسية والمواد الكيميائية الضارة والالتهابات البكتيرية، وتجد الأجسام المضادة مسببات الأمراض.

ويلتصق به ليحدد نوعه ثم يعمل على تدميره ويعمل على تقوية وتقوية عملية الهجوم إذا واجه الجسم هذه الأجسام وضربها لثانية واحدة. لذلك، يتم إنشاء المقاومة بشكل أسرع مما كانت عليه في البداية.

ضع في اعتبارك أن كل جسم مضاد يهاجم عاملًا ممرضًا واحدًا وبالتالي له وظيفة واحدة فقط. على سبيل المثال، نحن نعلم أن الجسم المضاد يتم إنشاؤه لتدمير فيروس معين وليس نوعًا آخر من الفيروسات.

السبب هو ارتفاع نسبة الأجسام المضادة في الجسم.

هناك أسباب عديدة لزيادة الأجسام المضادة في الجسم، حسب نوعها ووظائفها. وفيما يلي أسباب زيادة الأجسام المضادة في الجسم.

الأول: تغير الزمان

المناخ هو أحد الأسباب الرئيسية لزيادة نسبة الأجسام المضادة في الجسم. ويرجع ذلك إلى زيادة احتمال ظهور أعراض المرض خلال الفصول، وكذلك خلال فترات الرطوبة العالية….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top