هل الاندومي يزيد الوزن ومخاطره وكيف تجعله صحيًا

هل الاندومي يزيد الوزن ومخاطره وكيف تجعله صحيًا 

هل المكرونة سريعة التحضير تسبب زيادة الوزن؟ نقدم لكم اليوم معلومات إضافية على موقعنا، لأن البيانات الإحصائية التي تم إجراؤها في عام 2015 تشير إلى أن 97 مليار شخص حول العالم يتناولون المكرونة سريعة التحضير والتي تسمى الإندومي أو المعكرونة، ومعظم مستهلكي الإندومي هم من المقيمين الآسيويين، وخاصة في اليابان والصين وإندونيسيا، فيتنام. وكوريا الجنوبية، في حين أن الولايات المتحدة هي الدولة الواقعة في أقصى الغرب والتي تستخدم الإندومي.

وبما أن البلاد أدرجت كواحدة من الدول التي لديها أعلى استهلاك للدومينيكيين في الهند عام 2015، فيمكن استهلاكها كغذاء مؤقت، لكن التعامل معها كجزء مهم من النظام الغذائي سيؤدي إلى امتصاص الجسم لكمية كبيرة. الكربوهيدرات والسعرات الحرارية: وهي من الأشياء التي تتجاوز احتياجات جسم الإنسان.

هل سيزداد وزن الطفل؟

أثبتت العديد من الدراسات أن تناول النودلز سريعة التحضير يمكن أن يسبب بعض المشاكل الصحية، بما في ذلك السمنة، وذلك لأن الإندومي يحتوي على الكثير من الدهون والسعرات الحرارية والصوديوم، كما يحتوي على نسبة منخفضة جداً من الألياف المفيدة وغيرها من العناصر الغذائية الهامة، مثل المعادن والفيتامينات و others.food. ونتيجة لذلك، فإن الأكل غير المنتظم غالبا ما يسبب زيادة الوزن.

يتناول معظم الناس في العالم نوعين من المعكرونة سريعة التحضير، يحتوي كل منهما على حوالي 400 سعرة حرارية، يأتي معظمها من الزيت النباتي المكرر والدقيق الأبيض، وهما المكونات الرئيسية في الإندومي. تحتوي العبوة الواحدة من الإندومي على ما يقارب 7 جرامات من الدهون، بالإضافة إلى 26 جرامًا من الكربوهيدرات و5 جرامات من البروتين. خلاصة كل هذا أن شعيرية “الأندومي” سريعة التحضير يمكن أن تسبب زيادة في الوزن، خاصة عند تناولها كغذاء رئيسي والاعتماد عليها.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات بالطرق التالية: كيفية استخدام اللحم المفروم المشوي والجبن والمعكرونة والمعكرونة.

كما نقدم لك المزيد من الاقتراحات حول الطرق التالية: طريقة تحضير صلصة المعكرونة بالصلصة الحمراء والجبنة والصلصة البيضاء

معكرونة سريعة التحضير ذات قيمة غذائية.

وعلى الرغم من افتقار الإندومي للعديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان، إلا أن بعض أنواعه تحتوي على العديد من هذه العناصر، مثل المنغنيز والحديد وفيتامين ب وحمض الفوليك. وجدت دراسة أجريت عام 2011 ومقارنة 6440 مستخدمًا أن الأشخاص الذين يستهلكون الإندومي لديهم ثيامين أكثر بنسبة 31% من غيرهم.

السمنة هي خطر آخر لعقم الرحم.

  • الإندومي من الوجبات السريعة، لأنها مقلية في الزيت، وأغلبها…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top