تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ

تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ 

أستطيع أن أقول بكل ثقة أن تجربتي في إزالة المؤخرة والفخذين كانت أفضل تجربة مررت بها على الإطلاق وسيتم عرضها من خلال موقع حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منها.

تاريخ إزالة الشعر على الأرداف والفخذين.

تجربة فقدان الأرداف والفخذين كانت مؤلمة حقاً، ولكن بعد صراع طويل أصبحت راضية عن النتائج، عمري 28 سنة، أعمل مدرس لغة إنجليزية ومتزوجة منذ عامين. من يعانون من الدهون في الأرداف والفخذين.

حاولت كثيراً أن أطبق حميات وأنظمة غذائية مختلفة، لكن النتيجة كانت سلبية جداً، فقد فقدت وزني في جميع أنحاء جسمي. لا تزال هذه المناطق هي الأكثر سمنة والأكثر وضوحًا، وتبدو في غير مكانها، خاصة عليّ بالطبع.

حاولت أن أتناول كميات أقل من الطعام، كأنني على معدة فارغة، لكن ذلك كان خطأً كبيراً وأصبت بفقر الدم.

وأيضًا، منذ أن كنت في المدرسة الثانوية، تحرش بي بعض الأشخاص في الشارع وفي المدرسة، وكرهت صورتي الجسدية ولم أتمكن من التعامل معها أبدًا.

شاهدت لقاء تلفزيوني مع طبيب تحدث عن مشكلة السمنة بشكل عام والسمنة الموضعية في الجسم بشكل خاص. وأفضل حل لهذه المشكلة هو المشي السريع أثناء الوجبات.

تخلصي من الأرداف والفخذين في شهر واحد.

بدأت تجربتي في التخلص من مؤخرتي وفخذي تأخذ منحى أكثر إيجابية لأول مرة في حياتي لأنني كنت أرتكب أخطاء فادحة في كل مرة أتبع فيها نظامًا غذائيًا. على العكس من ذلك، فإن الجمع بينهما لا يؤدي إلى التنظيم. لا يتم ذلك بشكل صحيح، باستثناء بضعة أيام.

لذلك قررت هذه المرة اتباع النظام الصحيح ومقاومة اليأس والملل والإحباط للتخلص من هذه المشكلة النفسية المزعجة.

  • إذا كنت من هواة المشي السريع وتستطيع المشي أكثر من ساعة يومياً، فامشي لمدة ساعة كل يوم، ويفضل المشي لمدة طويلة.
  • حاول أن تتناول نظامًا غذائيًا خاليًا تمامًا من النشويات والسكريات.
  • شرب 2-3 لتر من الماء يومياً.
  • القيام ببعض تمارين المقاومة والكارديو.
  • التوقف عن تناول الحلويات والمعجنات بشكل كامل.
  • لقد تجنبت تمامًا تناول الوجبات السريعة وشرب المشروبات الغازية وشرب العصائر المصنعة.

بعد شهر من العمل على هذه الأشياء البسيطة، لم تختف مشاكل المؤخرة والفخذين الكبيرة التي أعاني منها تمامًا، ولكنني بدأت ألاحظ أن الوزن في تلك البقعة بدأ يختفي. أصبحت الملابس الآن أوسع قليلاً من هذه المنطقة.

في نهاية المطاف، كانت تجربتي لإزالة المؤخرة والفخذين ناجحة، وعلى الرغم من أن القواعد والالتزامات باتباع الخطوات المذكورة أعلاه عالجت المشكلة، إلا أن ما جعل تجربتي ناجحة للغاية كان قبل كل شيء الإرادة. شخص ضعيف جداً تجاه الحلويات والوجبات السريعة.

إقرئي أيضاً: حرق دهون الأرداف في 10 دقائق

أسباب ظهور الدهون في الفخذين…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top