تجربتي مع القفز لزيادة الطول

تجربتي مع القفز لزيادة الطول 

بدأت تجربتي مع القفز العالي عندما أدركت أن جسدي توقف عن النمو في نهاية العقد الثاني من عمري، وهو ما أزعجني. أنا من محبي الارتفاع. لأن هذا الجسم يخلق شكلاً جميلاً وفي نفس الوقت يزيد الثقة بالنفس، وهذا دفعني للبحث عن حل سأقدمه لكم عبر موقع .

تجربتي في الوثب العالي .

من المشاكل التي أواجهها هي أنني غير راضية عن طولي بشكل مستمر، مما يؤثر سلباً على ثقتي بنفسي. أنا مفتونة بالملابس ومن أكبر طموحاتي أن أصبح من أشهر عارضات الأزياء، لكن كيف أفعل ذلك إذا لم أكن طويل القامة؟

أدرك أن طولي مناسب جدًا لوزني، لكنه ليس كافيًا لإسعادي أو تحقيق حلمي. أشعر أن الآخرين يريدون الضحك بسبب شكواهم من هذه المشكلة التي تبدو بسيطة، لكن هذا يجعلني أعتقد أنهم متنمرون. أوه حقًا.

فقدت الثقة في نفسي تمامًا وبدأت بارتداء الكعب الكلاسيكي الذي يؤذي قدمي وفقراتي بشكل مفرط، ولم يكن مناسبًا للتعاملات اليومية أو لجميع أنواع الملابس.

ومن خلال بحثي في ​​هذا الموضوع، اكتشفت أن هناك طرقًا طبية يمكنها أن تفعل ما أريد لزيادة طولي ببضعة سنتيمترات، لكنها خطيرة جدًا ومكلفة، بالإضافة إلى أنها لا تضمن النتائج المتوقعة بشكل كامل، بل ويمكن أن تسبب تشوهات، مما يجعلني أتجاهل الحل تمامًا.

وإلى أن وجدت الحل من خلال التمارين الرياضية، كنت أعلم أن هناك بعض التمارين التي يمكن أن تكون مفيدة لحالتي إذا قمت بممارستها كثيرًا، وسأقدم لك مقدمة تفصيلية من خلال تجربتي في القفز العالي.

اقرأ أيضاً: زيادة الطول في وقت قصير

التدريب على القفز

هناك العديد من التمارين التي يمكن أن توقظ رغبتي في أن أكون أطول، لكن التمرين الذي أريد القيام به هو تمارين القفز، وهي من أفضل التمارين لتطويل ساقيك بشكل آمن، وفيما يلي أنواع القفزات لزيادة الطول. . :

1. القفز على الترامبولين

يصنف هذا التمرين من التمارين القوية التي تزيد الطول لأن فوائد القفز والجري مضاعفة، فالقفز على الترامبولين يساعد على حرق سعرات حرارية أكثر بثلاثة أضعاف، ويصل تأثير هذه القفزة إلى العضلات العميقة للجسم.

ووفقا لدراسات عديدة في هذا المجال، لا يوجد وزن أفضل من الجري عند القفز، مما يؤدي إلى تمدد العظام والأربطة، مما يساهم في تطويل الساقين بشكل طبيعي على المدى الطويل.

القفز على الترامبولين يمكن أن يقلل أيضًا من الضغط على المفاصل، مما يجعله تمرينًا مفضلاً للبالغين والأطفال، خاصة أولئك الذين يعانون من آلام المفاصل، لأن القفز يمكن أن يريح الأعصاب ويقلل الألم.

اقرأ أيضًا: هل يمكنني أن أصبح أطول بعد 30 عامًا؟

تمارين التمدد بعد الترامبولين.

ينصح به الخبراء في المجال بعد القفز…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top