تجربتي مع الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع

تجربتي مع الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع 

تجربتي مع الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع مفيدة جداً، تعلمت فوائد هذا المشروب وأهمية شربه خلال النهار وأهمية شربه قبل النوم.

تجربتي مع الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع.

في البداية قررت استخدام الأعشاب الطبيعية بدلًا من الشاي الأسود والقهوة، لأنني أحب الشاي الأخضر وأحب النعناع وأعلم أن فوائد الزنجبيل كثيرة، وقررت أن أشرب هذه المكونات الثلاثة معًا وأستمتع بهذا المشروب.

سمعت عن هذه الوصفة من قبل في مشروع التجميل والأعشاب. ما حدث هو أنني تمسكت بهذه الوصفة؛ وعندما تعرفت على فوائده العديدة، بدأت نتائجه بالظهور بعد حوالي شهر، أي فقدت بعض الدهون وشعرت أن ملابسي مختلفة.

ولم يظهر هذا الفرق على الميزان، لأنني خسرت حوالي نصف كيلو فقط، ولكني شعرت بفرق في المظهر واللبس، فقررت الاستمرار في شرب هذا المشروب، ولكني أشربه 3 مرات فقط في الأسبوع؛ كنت خائفا من القيام بذلك.

أقول لك، عندما بدأت بتناول هذه الخلطة قررت أن أستخدمها كتمرين للحصول على نتائج أفضل، لكني لم أتمكن من ذلك، فاخترت الأفضل، الوسط، وهو المشي. وهذا أسهل بالنسبة لي، لأنني أمشي ربع ساعة فقط في اليوم.

لكن تجربتي مع الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع جيدة جدًا، جيدة جدًا، وأخطط للاستمرار، لكن هذه المرة أحتاج إلى تعديل عاداتي الغذائية أكثر؛ لذلك أحصل على نتائج أفضل.

لذلك، ومن خلال تجربتي مع الشاي الأخضر بالزنجبيل والنعناع، ​​تعرفنا لأول مرة على فوائد الشاي الأخضر بالزنجبيل والنعناع، ​​مما سمح لي باستخدام هذا المشروب بدلاً من مشروبي المعتاد.

إقرأ أيضاً: فوائد الشاي الأخضر بالنعناع

فوائد الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع

للشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع فوائد عديدة مما يجعلهم الخيار الأول للمشروبات لأن فوائدهم تتمثل في:

  • يعمل هذا المشروب على حرق دهون الجسم بشكل كامل، خاصة منطقة البطن والأرداف.
  • يحتوي الشاي الأخضر والزنجبيل والنعناع على العديد من مضادات الأكسدة، والتي بدورها يمكنها إزالة الدهون الزائدة من الجسم بسرعة، وتحويلها إلى دهون مستخدمة، ومن ثم تحويلها إلى طاقة لمنح الجسم كافة الفوائد.
  • يحتوي هذا المشروب على EGCG، وهو المسؤول عن التحلل الطبيعي للدهون من أجل تحطيم جميع الدهون الموجودة في الجسم.
  • يساعد على قمع الشهية ويمنح الجسم الشبع على المدى الطويل.
  • للتخلص من السموم والفضلات من الجسم.
  • يساعد على خلق إحساس بالحرارة عن طريق حرق الدهون المخزنة في الجسم.
  • يُستخدم للتحكم في مستويات السكر في الدم؛ لأن زيادة الأنسولين في الدم هو المسؤول عن تخزين الدهون وخاصة في منطقة البطن والأرداف.
  • يمكن أن يحسن عملية الهضم ويحسن…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top