البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت ورابط الدخول إلى البوابة

البوابة الإلكترونية للطالب آل البيت ورابط الدخول إلى البوابة 

تعد بوابة الطلاب الإلكترونية لجامعة آل البيت وسيلة جيدة للترويج للبرامج التعليمية للطلاب. وسنتناول اليوم بوابة البيت الإلكترونية باعتبارها إحدى البوابات التعليمية الهامة، لذا أدعوكم للتعرف على المزيد على موقع .

كما يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل حول جامعة آل البيت قسم القبول والتسجيل وجامعة آل البيت الراتب بالساعة من خلال المقالات التالية: جامعة آل البيت قسم القبول والتسجيل – البيت وجامعة آل البيت.

جامعة ألبرت

ورغم أنها تعتبر صرحاً تعليمياً ضخماً في الأردن، إلا أن الجامعة تقع على بعد 65 كيلومتراً شمال شرق عمان، وتقدم العديد من الخدمات التعليمية الفريدة للطلبة المسجلين.

هناك العديد من الجامعات في العالم، لكن إذا كنت تبحث عن أفضل جامعة فدعني أعرفك من خلال المواضيع التالية: ترتيب أفضل الجامعات في العالم ولمحة عامة عن كل جامعة.

تاريخ جامعة ألبرت

  • تم إنشاء جامعة ألبرت تنفيذاً للمرسوم الملكي الصادر في 17 أغسطس 1992، بهدف تشييد مبنى تعليمي جديد رفيع المستوى وواسع النطاق لتلبية الاحتياجات التعليمية والأخلاقية لشعب البلاد.
  • وفي 16 ديسمبر من العام نفسه، وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسن، تم تشكيل لجنة رفيعة المستوى لصياغة المبادئ والقواعد الأساسية التي يجب أن تتبعها جامعة ألبرت.
  • وفي 22 مايو 1993 صدر قرار بتعيين أول رئيس لجامعة آل البيت والتي كانت قد بدأت بالفعل باستقبال طلاب هذه الجامعة في 1 أكتوبر 1994.
  • وأقيم حفل الافتتاح الرسمي لهذه الجامعة في 6 آذار 1995 بحضور الملك الحسين وصاحب السمو الملكي الأمير الحسن.
  • وتمت زراعة المنطقة الصحراوية المحيطة بالجامعة حتى أصبحت الجامعة روضة أطفال جميلة ورائعة في الصحراء القاحلة.

إذا كنت طالبًا في جامعة الملك سعود وترغب في التواصل مع منسوبي أو طلاب الجامعة، فالجامعة توفر لك طريقة سهلة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الجامعية لتسهيل التعامل مع الطلاب، لذا أدعوك للتعرف على كيفية مناقشة المواضيع المختلفة من خلال موضوعات أنواع الأجهزة الإلكترونية: البريد الجامعي، جامعة الملك سعود وكيفية الاستعداد للآيفون والأندرويد

البوابة الإلكترونية لطلبة آل البيت

  • بوابة آل البيت الإلكترونية للطلاب هي نافذة للطلاب للتعلم عبر الإنترنت. ومن خلال هذه البوابة يستطيع جميع الطلبة الدارسين في جامعة آل البيت العثور على كافة المعلومات التي يحتاجونها حول التعليم الجامعي.
  • كما تساعدهم على التشاور بشأن أي إجراءات تتعلق بتوفير التعليم داخل الجامعة أو استكمال التعليم الجامعي أو الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب.
  • ْعَنِّي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top