تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته

تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته 

يعد اللون الأبيض الناصع للزي ومزيج ألوانه من أهم الأشياء التي ترغب المرأة في معرفتها، خاصة في فصل الشتاء عندما يكون من الألوان المفضلة لديها، ولكن إذا بحثت عنه ستجده في جميعها . مواسم. نحن لا نعيش بدون هذه الألوان، لذا تعرفوا معًا على كيفية دمجها مع مجموعة متنوعة من الألوان الأخرى على موقع جيادا:

ويوصي الموقع أيضًا بما يلي: الألوان التي تتناسب مع اللون الأرجواني في الملابس ومدى توافقه مع الألوان الأخرى.

ويكون اللون متناسباً مع اللون الأبيض للفستان ودرجاته.

يعد اللون الأبيض الفاتح أحد الألوان المفضلة لدى الجميع ولا يمكنك الجدال مع هذا اللون. ولذلك فإن خزانة ملابس المرأة لا تخلو أبداً من اللون الأبيض الفاتح. حتى وقت قريب، كان اللون الأبيض المريح يتمتع بسمعة طيبة بين الألوان الأخرى.

ويعتبر اليوم من أبرز الألوان ويناسب مجموعة واسعة من ألوان البشرة، وخاصة البشرة العنابية، مما يجعله خياراً مثالياً لعارضات الأزياء الأنيقة وفساتين الزفاف المبهجة التي تضفي جمالاً لا مثيل له على العروس وإطلالة العروس. وكانت المجموعة مرئية أيضًا. بالنسبة للعديد من النساء والفتيات، فهو بياض أنقى تقريبًا، والذي غالبًا ما يكون غير متوافق معهم.

من الملابس البيضاء

الملابس ذات الألوان الفاتحة لا تضيف الجمال والرقي إلى النساء الأكبر سناً فحسب، بل تحظى بشعبية كبيرة بين النساء اللواتي يبحثن عن الذوق الرفيع والبساطة. اختاري اللون الأبيض الفاتح المفضل لديك وادمجيه مع الأكسسوارات ليجعله أكثر جمالاً وأناقة.

اختيار الحقائب والأحذية والإكسسوارات ذات التباين الواضح سيضيف مظهراً غير عادي للألوان، ويحررك من الرتابة والملل وتجاهل التناغم والتباين بين الألوان وبعضها البعض. واحدة من الألوان الأكثر لفتًا للانتباه التي تتحد مع اللون الأبيض الفاتح هي ظلال الباستيل الناعمة المختلفة.

ولمزيد من المعلومات انظر: الجمع بين اللون الأحمر في الملابس والزينة.

بدرجات مختلفة من البياض

اللون الأبيض الفاتح هو أحد الألوان المشتقة من اللون الأبيض وغالباً ما يسمى باللون العاجي أو العاجي. أطلق عليها هذا الاسم لأن العديد من الأمراء والملكات في العصور القديمة كانوا يرتدون المجوهرات والحلي المصنوعة من العاج. وأبرز وجهات النظر هي:

الفيل ذو لمعان أبيض

  • الفيل هو لون أكثر إشراقا من اللون البيج الباهت أو الرمادي، ويسمى أيضا بالعاج، ويعتبر من أفضل الألوان للتنسيق والتناغم مع الألوان الباردة.

العاج الأبيض المصفر

  • قريب من ألوان البشرة التي تمتزج جيدًا مع القهوة والبني الداكن والموكا والرمادي الليلكي والبنفسجي والفضي الداكن.

المشمش الأبيض

  • وهو لون دافئ من بين ألوان الأبيض…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top