التخلص من الشحنات الكهربائية في الفراش

التخلص من الشحنات الكهربائية في الفراش 

إن إزالة العبء عن السرير خطوة ضرورية للتخلص من الألم الذي يصيب الجسم. وذلك لأن الكهرباء الساكنة تتشكل نتيجة الاحتكاك بين الملابس أو أي شيء يساعد على تكوين شحنة كهربائية تتراكم في الملابس. واليوم يناقشون من خلال الموقع، كما هو الحال مع بعض أقمشة الأثاث، عددًا متزايدًا من الحلول التي يمكنها إلغاء تلك الرسوم.

أزل الضوء من المنضدة

يعد الهواء الجاف مصدرًا مثاليًا للجزيئات المشحونة بشكل غير متوقع، ولهذا السبب يبدو الشعر والملابس والأثاث عرضة للكهرباء الساكنة، وعندما تتلامس تلك الملابس أو الأقمشة مع شخص ما، جزء من جسمه.

لحسن الحظ، هناك بعض الطرق السهلة لإزالة الكهرباء الساكنة من مرتبتك. وحتى تتمكن من النوم بسلام دون التعرض لهذا الانزعاج، إليك الطرق التالية:

1- استخدمي الخل الأبيض

الخل الأبيض منظف طبيعي رائع يستخدمه الكثير من الناس للتنظيف وإزالة الروائح الكريهة، كما أنه وسيلة فعالة للتخلص من الكهرباء الساكنة.

بدلًا من استخدام المواد الكيميائية القاسية، أضف نصف كوب من الخل الأبيض إلى الغسالة عند تنظيف المرتبة لإزالة الأوساخ من المرتبة.

وفي هذا الموقع يمكنك البحث عن “كيفية التعامل مع الكهرباء في الجسم عند لمس الجسم”.

2- استخدام المواد المناسبة

عندما يتعلق الأمر بالفراش، هناك بعض المواد التي من المحتمل أن تؤثر عليك في الشتاء عندما يكون الهواء جافًا، مثل الأقمشة المصنوعة من مواد طبيعية مثل القطن أو الصوف أو الحرير أو الكتان.

3- استخدم جهاز ترطيب الهواء في الغرفة

يعد الهواء الجاف مصدرًا رئيسيًا للكهرباء الساكنة، لذا فإن الحفاظ على الرطوبة في منزلك عند مستوى مثالي يعد أمرًا مهمًا لمكافحة هذه المشكلة وتقليل فرصة التعرض لصدمات سيئة عند محاولة البقاء مرتاحًا.

4- بلل اليدين والجسم

يمكنك استخدام لوشن مرطب على ذراعيك وساقيك ويديك قبل النوم لإزالة الكهرباء الساكنة من جسمك وترطيب بشرتك لمنعها من الاحتكاك بالمرتبة. ينتج عن ذلك كهرباء ساكنة ومن المحتمل أن تشعر بالتأثير الناتج.

5- قم بتعليق الملاءات في الشمس

يتيح لك التخلص من الكهرباء الساكنة عن طريق تعليق الملاءات على خط خارجي حتى يجف، إعادة تنجيد المرتبة أثناء جفافها، مع تجنب التشبث بالكهرباء الساكنة، كما أنها تتمتع بميزة كونها خالية من الكهرباء الساكنة. تقتل الكهرباء الساكنة والهواء النقي وأشعة الشمس فوق البنفسجية الجراثيم والبكتيريا.

تجدونها على موقعنا: نماذج وصور لبق الفراش.

6- افركي المفروشات بالورق النشاف

يستخدم العديد من الأشخاص الورق الجاف، والذي يمكن استخدامه أيضًا للتخلص من الكهرباء الساكنة، خاصة في فصل الشتاء.

نصائح للتخلص من الكهرباء الساكنة في…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top