كيف تجذب البنت بكلامك وتجعلها تحبك

كيف تجذب البنت بكلامك وتجعلها تحبك 

عادةً ما يدوم الانطباع الأول عن كيفية استخدامك لكلماتك لجذب الفتيات، لذا عليك تحسين اختياراتك في الكلام منذ البداية. قد لا تكون هناك فرصة ثانية، لذا كن حذرًا ومنتبهًا، واحترس من الأوساخ.

من خلال قراءة هذا المقال تعرف على أجمل كلمات نزار قباني عن المرأة وأجمل كلماته عن الحب: كلمات نزار قباني عن المرأة وأجمل كلماته عن الحب.

كيفية جذب الفتيات بطريقة بسيطة

  • لجذب الفتاة بالكلمات، عليك أن تظهر لها ثقتك بنفسك، وتقف شامخًا، وتبعد يديك عن جيوبك، وتتحدث بطلاقة وثقة.
  • عند اختيار الملابس، استخدم عبارات مثل “أنا أحب ذوقك أكثر”. أنا أحب الطريقة التي تتحدث بها. أعتقد أنك فريدة من نوعها. إنها لا تبدو مثل أي شخص. عندما لا أراك، أفتقدك كثيرًا. أنت مثير للاهتمام للغاية، وأنا أتعلم منك.
  • يمكنك جذب الفتيات من خلال الفكاهة واللغة الناعمة. تحب الفتيات الأشخاص المثيرين للاهتمام، لكن احرصي على عدم رؤية الأشخاص التافهين. إذا كان الموقف يدعو إلى المزاح، فتظاهري بعدم التظاهر، كما تحب الفتيات الضحك. مثل الرجال، فهو يكره الرجال الأغبياء. الشيء الأكثر أهمية هو أن مشاكلك في المنتصف.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جذب الفتيات بكلماتك الخاصة. إذا كنت من النوع الذي يختار الكلمات ويعبر عن كلماته الخاصة، فعند التحدث إلى صديقتك، لا تتحدث معها.

إقرأ أجمل المعلومات عن الثقة في الحبيب على هذا الرابط: رسالة الثقة في الحبيب ممتعة ومعبرة.

بعض العبارات التي تجذب الفتيات بكلماتك

  • يمكنك جذب الفتيات بعبارة “هذا الفستان يجعلك تبدو نحيفة”، لذلك قد يفسرونها على أنها تقول “أنت تبدو سمينًا دائمًا”. على سبيل المثال، إذا أخبرتها عندما كانت تشعر بالهدوء، فقد تفهم أن ذلك يعني أنها تشعر بالملل.
  • حاول ألا تضجرها بالاستماع إلى التفاصيل، فهي تظن أنك كلام فارغ، وتظن أن هذا هو مخرجها الوحيد، مثلما تحدثك عن أيامها الطويلة.
  • المرأة تحب المجاملة وترغب في سماع المجاملة، فلا تتردد في إخبارها بأنها جميلة وأفضل في اختيار الملابس، لكن لا تبالغ في كلمات الإطراء والامتنان حتى لا تشعر بأنك كذلك. ليس ساخرًا أو ساخرًا. تجاه نفسك. إخفاء النوايا السيئة.
  • لكن كن حذراً من العبارات المملة، لأنك لا تستطيع أن تستخدم هذه العبارات المملة لجذب كلامك واستخدام تعبيرات أكثر تأثيراً في نفس المرأة، مثلاً أن تقول لها: “ضحكتك ثاني أجمل شيء حدث لي. في ذلك اليوم. “بالطبع ستكون الفتاة سعيدة بذلك، لكنها تتساءل لماذا رأت نفسها. هل قال الثانية فقط؟ أما أول ما حدث؟ ثم يسألك، لكن ليس من الضروري أن تعطيه إجابة محددة لإثارة فضوله، دعيه يعرف “أول شيء”، ثم اطلبي منه أن يقول “هذا محير…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top