أسماء أولاد إيطالية 2023 ومعانيها

أسماء أولاد إيطالية 2023 ومعانيها 

تساعد أسماء الأطفال الإيطالية ومعانيها الآباء على اختيار اسم فريد لطفلهم. ولهذا السبب يلجأون إلى الأسماء الأجنبية، وخاصة الأسماء الإيطالية. العالم العربي.

ولذلك من خلال موقع جيادا ستتمكنون من التعرف على مجموعة كبيرة من أسماء الأطفال الإيطالية ومعانيها في السطور التالية.

اسماء اولاد ايطالية ومعانيها

أكثر ما تريده الأمهات هو أن يبرز أطفالهن. لذلك، بدءاً من اختيار الاسم عند الولادة، تختار الأمهات بجدية أسماء فريدة غير منتشرة في الدول العربية، وفي الوقت نفسه، لها معنى جميل. يمكنك التعرف على أسماء الأولاد الإيطالية ومعانيها من خلال:

  • حيوي: هذا الاسم هو أحد أسماء الأطفال الإيطالية الأقل شهرة في العالم العربي، يبدو غريباً بعض الشيء ولكن له معنى فريد وهو شخص ملهم أو مبدع.
  • فيغو: هذا الاسم إيطالي الأصل وهو من الأسماء الفريدة وغير المشهورة. إنها تعني الحرب وتعني أيضًا القوة والشجاعة. وهو من الأسماء المناسبة جداً للأولاد. يذكر هذا الاسم عند الإشارة إلى أسماء الأولاد الإيطاليين. ومعانيها.
  • فيرو: عند الإشارة إلى الأسماء الإيطالية ومعانيها نذكر “فيرو” وهو اسم غريب ويعني الصدق والصراحة. يتميز حاملو هذا الاسم بالصدق والشجاعة والنزاهة.
  • فاليريو: يعتبر هذا الاسم اسم طفل أجنبي من أصل إيطالي، وهو غير مشهور في المجتمع العربي ويعني الشخص الشجاع والقوي والمخلص.
  • روكو: يعتبر هذا الاسم من الأسماء الغريبة وغير المعروفة إلى حد ما، إلا أن له معنى جميل يناسب الأولاد حديثي الولادة، وهو القتال والقوة والشجاعة التي يتميز بها الصبي.
  • روبرتو: هذا من الأسماء التي تطلق على الرجال، ولها معنى مجيد، وهي من الأسماء الأقل شهرة في العالم العربي.
  • القديس: هذا الاسم من الأسماء العظيمة التي تطلق على الرجل، وهو من الأسماء المناسبة التي تطلق على الأولاد المسيحيين، وله أهمية دينية كبيرة بالنسبة للقديس، وهذا الاسم واحد منهم. اسماء اولاد ايطالية ومعانيها.

تجدونها على موقعنا: أسماء الأولاد المسلمين التركيين 2023 ومعانيها

اسماء اولاد ايطالية جديدة

الأسماء التي يبحث عنها الناس كثيرًا هي أسماء أجنبية ونسعى جاهدين لترجمة هذه الأسماء لمعانيها الفريدة، خاصة تلك ذات الأصل الإيطالي. تعرف على أسماء الأطفال الإيطالية حيث أن هذه الأسماء فريدة من نوعها. ومعانيها :

  • فيرو: يعني هذا الاسم قول الحقيقة كاملة دون كذب أو تمجيد، وهو أحد أسماء الأولاد من إيطاليا، ويتميز حاملي هذا الاسم بالصدق والشجاعة، وهو من الأسماء الفريدة.
  • فاليريو: يعني هذا الاسم الرجل القوي والشجاع، وهو من الأسماء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top