السعرات الحرارية في النسكافيه وكيفية عمله

السعرات الحرارية في النسكافيه وكيفية عمله 

زادت سعرات قهوة النسكافيه التي نقدمها لكم اليوم على موقعنا لأنها تعتبر من مشتقات النسكافيه المشتقة من مشروبات القهوة ولكنها تذوب بسرعة. قد تتطلب الأيام القليلة الأولى الكثير من التركيز والطاقة.

ومع ذلك، يهتم الناس أيضًا بفهم آثاره على جسم الإنسان والسعرات الحرارية وما إلى ذلك. في هذا المقال سنتناول كافة أشكال السعرات الحرارية في النسكافيه، تواصلوا معنا!

  • أولاً: السعرات الحرارية في نستله

ما يميز مشروبات القهوة سريعة الذوبان أنها لا تحتوي على تركيز عالي من السعرات الحرارية بل تركيز قليل جدا، نجد أن فنجان قهوة النسكافيه لا يحتوي على أي إضافات أو يسمى “نسكافيه كوفي سبوت” لأنه يحتوي على 2 فقط. سعرات حرارية .

وهذا أمر منطقي وطبيعي، لأن قهوة النسكافيه هذه لا تحتوي على أي إضافات، لأنها لا تحتوي على كريمة القهوة أو الحليب أو السكر وغيرها، كما أنها خالية تماماً من الدهون والبروتينات والكربوهيدرات.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية بالطرق التالية: وصفات لخسارة 10 كيلوجرامات أسبوعيًا وأفضل نظام غذائي لإنقاص الوزن

وننصحك أيضًا بما يلي: طريقة تحضير الشوكولاتة المذابة وصلصة الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني

  • ثانياً: ما هي السعرات الحرارية الموجودة في قهوة النسكافيه والحليب؟

النوع الثاني من السعرات الحرارية الذي سنعلق عليه هو النسكافيه مع الحليب والسكر، وهذه هي الطريقة الأكثر شعبية لتحضير النسكافيه ونجد أن كوب النسكافيه مع الحليب يمكن أن يوفر حوالي 33 سعرة حرارية، ويقدر أنه ينتج 9 جرام كربوهيدرات ولا شيء. . هو فيه. إذا كان الحليب لا يحتوي على بروتين أو دهون، أي نسبة دهون أو بروتين (إذا تم استبعاد البروتين والدهون)، لأن الكربوهيدرات عادة ما تكون مصدر كل أو معظم السعرات الحرارية التي تقدمها نستله.

  • ثالثاً: ما هي السعرات الحرارية الموجودة في أنواع النستله المختلفة؟

هناك العديد من مشتقات مشروبات القهوة سريعة الذوبان، وحسب كميتها ونوعها والعناصر المختلفة التي تحتوي عليها القهوة، فإنها توفر سعرات حرارية مختلفة، كما يختلف محتوى السعرات الحرارية لكل مشروب قهوة.

وهذه هي السعرات الحرارية التي يوفرها كل مشروب:

  • 160 مل من مشروب قهوة نسكافيه كابتشينو يمكن أن ينتج 60 سعرة حرارية.
  • 180 مل من نسكافيه كافيه 3 في 1 يحتوي على محلي البسكويت وكريمة القهوة، مما يوفر 90 سعرة حرارية.
  • 150 مل من مشروب قهوة النسكافيه بالحليب يمكن أن ينتج 90 سعرة حرارية.
  • 360 مل من نسكافيه لاتيه مع الحليب منزوع الدسم يمكن أن توفر 150 سعرة حرارية.

عموماً الأشخاص الذين يتابعون…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top