افضل 10 اسماء محلات حلويات فى ايطاليا وعناوينها

افضل 10 اسماء محلات حلويات فى ايطاليا وعناوينها 

يشكل اسم محل الحلوى الإيطالية مشكلة للكثير من السياح الذين يذهبون إلى إيطاليا، وذلك لوجود العديد من الأماكن التي تبيع الكعك والحلويات في إيطاليا، لذلك عندما يذهب السائحون إلى هناك يريدون معرفة جميع الأماكن التي تقدم هذا النوع من الطعام، لأن إيطاليا مشهورة بحلوياتها ومعجناتها، وهي مشهورة، فهي محط أنظار الكثير من الناس، وكما اعتدنا أن نخبركم بالمعلومات التي تحتاجونها، أعزائي متابعي موقع ، سنقدم لكم أشهر محلات الحلويات من إيطاليا في السطور التالية.

اسماء محلات الحلويات في إيطاليا.

اسماء محلات الحلويات في إيطاليا.

إقرأي أيضاً: طريقة عمل الكنافة التقليدية، حلوى بسيطة ولذيذة ستفاجئ عائلتك

تشتهر إيطاليا بمحلات الحلويات الرائعة وهنا سنعرفك على ما يلي:

1- أفضل باستور

العنوان: بلازا بارايسو 56/57

يقدم هذا المكان معجنات عالية الجودة ووجبات خفيفة صغيرة مثل الكرواسون بزيت الفانيليا والعديد من الحلويات المختلفة والمميزة. يُدعى رئيس الطهاة في هذا المتجر Ferrand ويعتبر من أفضل الطهاة في العالم. تعتبر الشوكولاتة البيضاء من الحلويات الأساسية هناك.

2- لو كاريه الفرنسية

العنوان: شارع فيتوريا كولونا، 30

يشتهر هذا المتجر لأن أغلب أصحابه وموظفيه فرنسيون، كما يقدمون العديد من الحلويات الفرنسية مثل البسكويت والبوري وغيرها. بالإضافة إلى الخبز الفرنسي والجبن، مما يجعل هذا المكان مكانًا مثاليًا لتناول وجبة الإفطار والغداء. أي لقاء رومانسي…

3-مخبز لي فان

اسماء محلات الحلويات في إيطاليا.

العنوان: عبر لويجي سانتيني، 22-23

يعد هذا المكان من الأماكن الصغيرة ذات الطراز الفرنسي، وتحظى المعكرونة بشعبية كبيرة هناك وتعتبر من أفضل خيارات الغداء، ولا يمكن لأحد الدخول والخروج من هذا المكان دون شرائه.

4- الحشرة السابقة

العنوان: لارجو بينيديتو بومبياني، 8/10

على الرغم من أن موقع المتجر غريب بعض الشيء، إلا أن الكعك هنا لا يزال يعتبر من الأعمال الفنية الرائعة، ولكن إذا قرر شخص ما زيارة سراديب الموتى، فيجب عليه إرساله لتناول الإفطار وتناول الكعك والاسترخاء.

5 زومتيراميسو روما

زومتيراميسو روما

إقرأي أيضاً: طريقة عمل حلويات جديدة لذيذة وسهلة و4 حلويات جديدة

العنوان: ساحة تياترو دي بومبيو، 20

يعتبر هذا المكان من أشهر أماكن بيع التيراميسو، لأنه يبيع التيراميسو الحقيقي والأصلي، بدون كريمة وغير مجمد قبل بيعه، ويعتبر الكثير من السياح هذا المكان هو المكان المثالي والمفضل. يمكنك أيضًا تناول التيراميسو مباشرة مع الفواكه والخوخ والفستق.

6- أنا دولتشي من نونا فينشينزو

أنا حلوة دي نونا فينسينزو

العنوان: عبر Dell’Arco del Monte، 98a

هذا المكان مشهور…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top