تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب بخطوات بسيطة

تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب بخطوات بسيطة 

لتحديد موقع شخص ما عبر الواتساب، أحيانًا نرغب في معرفة موقع الشخص الذي نتحدث معه إما عبر الفيسبوك أو الواتساب، لكن مثل هذا الأمر ليس سهلاً أبدًا، ولكن عليك الحصول على عناوين IP الخاصة بهؤلاء الأشخاص حتى تتمكن من تحديد مكانك الموقع الجغرافي وتسهيل الأمر على نفسك، لذلك سنحرص على تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاجها لتحديد موقع شخص ما من خلال هذه المقالة.

تحديد موقع شخص عبر الواتس اب

سأشرح لك اليوم كيفية تحديد مكانة شخص معين بذكاء. يمكنك تجربتها بنفسك أولاً ومن ثم تجربتها مع الآخرين، ليتمكن الجميع من اختبار مدى فعالية هذه الطريقة من خلال موقع Gratify iq logger. موقع مجاني، يمكنك من خلاله العثور على أي شخص بسهولة وفي وقت قصير.

من هنا سنتعرف على موضوع تحميل أفضل برنامج دليل الهاتف للآيفون وكيفية استخدام التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: تحميل أفضل برنامج دليل الهاتف للآيفون وكيفية استخدام التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ما هي فكرة برنامج Gratify ip logger؟

تعتمد فكرة موقع Grabify ip logger على ميزة تتبع الأشخاص. هذه خدمة مجانية تتطلب منك إدخال عنوان بريد إلكتروني تعتقد أنه مناسب وسيرسل لك الموقع عنوانًا آخر لإعلام أصدقائك. أي عذر: عندما تقوم بالنقر على الموقع من خلال أصدقائك أو شخص ما تريد معرفة موقعه، فإنه سيتم تحديد عنوان IP الخاص بهذا الشخص ومن ثم وضع العنوان في مكان آخر لتحديد موقع الشخص على الخريطة.

لمعرفة مواضيع تحديث واتساب بلس الجديد… الأحمر والأزرق والذهبي: تحديث واتساب بلس الجديد… الأحمر والأزرق والذهبي

كيفية استخدام Gratify ip logger لتحديد موقع شخص ما

  • انقر فوق رابط موقع Grabify ip logger للوصول إليه.
  • قم بوضع الرابط الذي يمكنك إرساله إلى أصدقائك ثم اضغط على كلمة (Create URL).
  • عند الضغط على هذه الكلمة، سينقلك الموقع إلى الصفحة التالية حيث يمكنك الحصول على العنوان (URL)، بدلاً من الرابط الذي قدمته، سيكون هذا العنوان صديقتك لترسل له الحجة التي يراها جيدة و ملائم. .
  • من الضروري أن ينقر أصدقاؤك على عنوان IP الخاص بهم.
  • ستجد الرمز أمامك في منطقة العنوان الفرعي (رمز التتبع)، ولا تنسى نسخ هذا الرمز إلى ملف مكتوب على جهازك لتتمكن من فتحه وزيارة هذا الموقع في أي وقت، لأنه من خلال هذا وبعد التعديل، ستتمكن من تحديد عنوان IP الخاص بكل شخص أرسلت إليه الرابط والنقر عليه.
  • عندما ينقر الشخص على العنوان الذي أرسلته، قم بتحديث صفحة موقع الويب الخاص بك، أو إذا أغلق موقع الويب هذا، فافتحه مرة أخرى واضغط على الزر (رمز المتابعة).
  • ثم قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة وستجد عنوان IP الخاص بالشخص الذي تريد معرفة موقعه.
  • من خلال هذا العنوان…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top