تجربتي مع العنزروت للإجهاض

تجربتي مع العنزروت للإجهاض 

وسأعرض تجربتي مع الإجهاض في أنصاروت على موقع لتعم الفائدة للجميع، لأنه في بعض الحالات ستحمل المرأة ولكن ستكون هناك مشكلة وهي أن الجنين غير مكتمل في الرحم. ومن حيث النمو، ولهذا تستخدم وسيلة شائعة للإجهاض، كالجراحة، أو تتناول بعض الأعشاب التي تساعد على الإجهاض، أو تتناول بعض الأدوية التي تسبب نفس التأثير.

تجربتي مع الإجهاض مع العث

  • عندما نتحدث عن تجربتي مع عناكب الإجهاض، أستطيع أن أقول إن هذه تجربة تمنحني شعورين؛ الشعور بالراحة والطمأنينة، والشعور بالحزن والألم.
  • بالحديث عن الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، عندما اكتشفت أنني حامل بطفلي الأول، كنت في مزاج جيد. لقد انتظرت عامين، باستثناء بضعة أيام، وبدأت في إعداد كل ما هو ضروري كأم جديدة لطفلي القادم، بعد شهرين وبضعة أيام.
  • فيما يتعلق بفترة الإجهاض، عندما علمت أنني مضطرة للإجهاض لأسباب مختلفة، شعرت بالسوء في البداية؛ الأول أن نموه كان معيباً وغير منتظم، مثل نمو الأشخاص في نفس عمره.
  • لجأت وقتها إلى ما يسمى بالعنكبوت، وكانت تجربة جيدة بالنسبة لي، فلم تؤثر علي سلباً، ولكنها ساعدتني على إنهائها دون أن أشعر بألم أو تعب، واستخدمته لتنظيف الرحم. خلال هذه العملية، شعرت بالضعف قليلاً.
  • أجد هذه العشبة مفيدة لأنني لا أضطر إلى اللجوء إلى أي تدخل جراحي لتطهير الرحم قبل أن يصبح جاهزا لاستقبال جنين آخر، لكني أكتفي بتناولها عن طريق الفم.

ولمعرفة المزيد تعرف أكثر على فوائد عنكبوت جابر القحطاني وآثاره الجانبية.

الوصمة المستخدمة في الإجهاض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top