أفضل هرمونات كمال الاجسام للمبتدئين وكيف يمكن تعزيز الهرمونات طبيعيًا

أفضل هرمونات كمال الاجسام للمبتدئين وكيف يمكن تعزيز الهرمونات طبيعيًا 

أفضل هرمونات كمال الأجسام للمبتدئين وكيفية تعزيزها بشكل طبيعي تلعب العديد من الهرمونات دورًا حيويًا في كمال الأجسام وتدريب القوة. يمكن أن يزيد التستوستيرون وهرمون النمو (GH) وعامل النمو الشبيه بالأنسولين (IGF-1) من القوة ويحفز نمو العضلات. وتعمل الهرمونات الأخرى (مثل الكورتيزول والإبينفرين والنورإبينفرين والجلوكاجون) على زيادة استخدام الجلوكوز، ويعتبر الجلوكوز مصدر الوقود الرئيسي للجسم، وأخيرًا، يعزز الأنسولين تخزين الجلوكوز في العضلات لاستخدامه في المستقبل.

أنسب هرمونات كمال الأجسام للمبتدئين، كل هذه الهرمونات جزء من استجابة الغدد الصماء الطبيعية في الجسم. إذا كان هدفك هو زيادة كتلة العضلات، فهناك طرق عديدة لتحفيز إنتاج الهرمونات دون مكملات غير قانونية.

ونظراً لأهمية هذا الموضوع عند الكثير من الشباب، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم مقالات عن أفضل هرمونات كمال الأجسام للمبتدئين وكيفية مكملات الهرمونات بشكل طبيعي من خلال موقعنا عزيزي القراء، وفيما يلي المعلومات التفصيلية؛ تابعنا.

إذا كنت ترغب في بناء العضلات، عزيزي القارئ فأنت مبتدئ، ففي هذا المقال سنتناول بالتفصيل أفضل البروتينات لبناء العضلات للمبتدئين ومخاطر استخدام مكملات البروتين.

أفضل هرمونات كمال الأجسام للمبتدئين وكيفية تعزيزها بشكل طبيعي

أفضل هرمون كمال الاجسام.

أفضل هرمون كمال الأجسام للمبتدئين في كمال الأجسام، يتأثر نمو العضلات وقوتها بالهرمونات، بعضها يعزز نمو العضلات، بينما يؤثر البعض الآخر على كيفية استخدام الجلوكوز وتخزينه للتدريب والكفاءة.

التستوستيرون

التستوستيرون هو هرمون ذكري، يتم إنتاجه بشكل رئيسي عن طريق الخصيتين والغدد الكظرية الموجودة فوق الكلى. وهو مسؤول عن تطوير الخصائص الجسدية للذكور، وكتلة العضلات، والقوة، وتوزيع الدهون والرغبة الجنسية، بينما يتم إنتاج هرمون التستوستيرون عن طريق المبيضين. عدد الغدد الكظرية أصغر.

يتم تصنيف هرمون التستوستيرون على أنه هرمون ذكري وهرمون ابتنائي، وتشير الأندروجينات إلى خصائص الذكور، ويشير التمثيل الغذائي إلى نمو الأنسجة البشرية ويمكن القول أن هرمون التستوستيرون هو أهم هرمون كمال الأجسام، على الرغم من أن الجسم ينتج كمية كبيرة. وسوف تنخفض تدريجيا مع التقدم في السن.

لعقود من الزمن، كان استخدام المنشطات التكميلية لبناء العضلات بمثابة مفاجأة، ولكنه يحمل أيضًا مخاطر صحية خطيرة، ولهذا السبب يتم حظر أي شكل من أشكال مكملات التستوستيرون في الرياضة.

هرمون النمو وIGF-1

يتم إنتاج هرمون النمو من الغدة النخامية ويحفز…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top