17 فكرة هدايا للأطفال في عمر 10 سنوات أولاد وبنات

17 فكرة هدايا للأطفال في عمر 10 سنوات أولاد وبنات 

17 فكرة هدايا للأطفال بعمر 10 سنوات، للأولاد والبنات، يمكن استخدامها كهدايا في أي مناسبة. يشعر الأطفال بعمر 10 سنوات بالارتباك عند اختيار الهدايا لصبي أو فتاة. كل طفل في هذه المرحلة لديه اهتمامات مختلفة ولدينا أفكار هدايا لهذا الغرض. منظر طبيعى.

17 فكرة هدية للأولاد والبنات بعمر 10 سنوات

سنتعرف معًا على أفكار الهدايا للأولاد والبنات بعمر 10 سنوات. ويمكنك الاختيار بينها حسب رغبات واهتمامات وميول كل طفل، ومنها:

أولاً: أفكار هدايا للأطفال بعمر 10 سنوات

يمكنك تقديم الهدايا التالية لطفلك:

لغز

الألغاز هي ألعاب مناسبة للأطفال من سن 10 سنوات فما فوق. لأن الألغاز تحسن التركيز، وتحب التحديات، وتنمي القدرة على الإنجاز في العمل، وتشغل معظم وقتك بالمعلومات بدلاً من اللعب. ألعاب الفيديو.

كاميرا رقمية

الكاميرا هدية قيمة لصبي يبلغ من العمر 10 سنوات. غالبًا ما يتم استخدام كاميرا صغيرة للسماح للأطفال بالتفرغ وممارسة هواية التصوير الفوتوغرافي لاحقًا. مصور سينمائي محترف.

قصة طفولية

يمكنك تقديم سلسلة من القصص الشهيرة لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات مثل سلسلة هاري بوتر، وتنمية تفكيره العلمي وخياله. مناسبة لفصول من قصص مختلفة.

أداة رياضية

  • يحب العديد من أطفالنا في سن العاشرة ممارسة الرياضة، وخاصة كرة القدم، كما أن شراء ملابس كرة القدم أو كرة جديدة يجعلهم سعداء.
  • كذلك، إذا كان يحب الرياضات الأخرى، يمكنك شراء ملابس وأدوات خاصة له، مثل عصي الهوكي، أو كرة السلة، أو غيرها من المعدات الرياضية.

لعبة القتال

تعتبر ألعاب القتال مفضلة وممتعة للأطفال بعمر 10 سنوات، بما في ذلك البنادق والبنادق. يستطيع. طفل.

دراجة رياضية

تعتبر الدراجة الهوائية لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات هدية فريدة تتيح له الركض بحرية والاستمتاع بالتجول في المنطقة، مما يشعره وكأنه يكبر. التواجد مع أصدقائك يزيد من ثقتك بنفسك.

بلاي ستيشن

وفي الآونة الأخيرة، تزايد الاتجاه نحو الألعاب الإلكترونية، بما في ذلك ألعاب الفيديو والبلاي ستيشن، بين الأطفال في هذه الفئة العمرية. قم بشرائه إذا كان أطفالك يريدون قضاء وقت ممتع في أوقات فراغهم.

جهاز القراءة الالكتروني

يعد القراء الإلكترونيون هدايا فريدة لأي طفل، وهو مناسب ليس فقط للأطفال في سن 10 سنوات ولكن أيضًا لسنوات قادمة حيث ينمّون اهتمامهم بالقراءة ويتعلمون الكثير. يوفر معلومات مفيدة في وقت لاحق.

مراقبي السيارات والطائرات

هذه إحدى الألعاب المطورة حديثًا. ويمكن استخدام هذا الجهاز للتحكم في السيارات والطائرات عن بعد. وتتميز هذه الألعاب بأهمية اهتمامها…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top