رسائل تهنئة عيد الحب للأخت 2023 اجمل كلمات تهنئة الفلانتين جديدة

رسائل تهنئة عيد الحب للأخت 2023 اجمل كلمات تهنئة الفلانتين جديدة  رسائل تهنئة بعيد الحب للأخت وللأصدقاء أيضا، وليس للزوج والزوجة والحبيب والحبيبة فقط. يجب علينا تقديم رسائل خاصة وتبريكات وتهنئة لكل سنوات حياتنا معًا سواء كانت رسائل تهنئة عيد الحب للأخت أو رسائل عيد الحب للأخ أو رسائل عيد الحب للأهل والأصدقاء وموقع قمة ويقدم بعض العبارات لهذه. مناسبات.ألف مبروك للعريس. أفكر كثيرًا فيما لو لم تكن بجانبي. لن أكون قادرًا على عيش هذه الحياة. عبارات تهنئة للحبيب و عيد الحب . إن كان بيننا أنت فأنت عيد.. هو اليوم الذي قلت فيه أحبك، لكنه لن يكون أكثر. عيد الحب. أحبك حبًا لا أستطيع مقاومة مشاعري فيه. في كل عيد. وأنت الحب. كلمات عيد الحب. سينتهي عام أحببتك فيه بجنون.. وسيبدأ عام أعشقك فيه أكثر. تهاني عيد الحب. أحبك كل عام أكثر مما تظن، وكل عام وأنت كما أنت. تهاني عيد الحب. أحبك، الحب الذي إذا غشاه الليل المظلم أصبح واضحا. كل عيد حب وأنت حبيبي. كل عيد الحب. الحب وأنت سعيد أولاً وقبل كل شيء وسيد الكل. أقول لك، في كل عيد حب، ستكون سعيدًا.

رسائل تهنئة بعيد الحب للأخت

على مر السنين كانت الأخت سندا وحماية، ولها كل الحب الصادق، ويجب أن نخصص جزءا من رسائل تهنئة عيد الحب للأخت على ما تحملته طوال السنين، وبعض الرسائل والعبارات هي كما يلي:

  • أختي العزيزة الفاضلة، وصديقتي المفضلة على الإطلاق، يا من تحملت مضايقتي وغبائي طوال الأيام والأعوام الماضية، في عيد الحب، أبعث لك كل التهاني، وأنك حبيبتي الصادقة، التي من أجلك ليس أغلى منك في قلبي وفي عيني مهما مرت السنين.. كل عام وأنت صديقتي وأختي الغالية.
  • يا نور البيت ونور الحياة أختي الحبيبة لا بد أن أذكر نعمك علي ولكن السطور لن تكفي لإحصاء مدى تعبك مني ومن بقية إخوتي ولكن عليك أن تعلمي أننا جميعًا نحبك ونتمنى لك كل السعادة في العالم.
  • يا أختي وصديقتي ونصفي الآخر سر سعادتي وابتسامتي ورفيقة حياتي التي لا أريد أن أفقدها أبداً.. اللهم اجعلنا نستمر في قضاء كل عيد حب معًا بالحب والمودة. بيننا.
  • أختي التي لا أريد أن أحزن أبداً، وأريد أن أراها مبتسمة وسعيدة في العالم كله… يا نقية القلب، يا نقية الحب، يا رب نبقى معاً.
  • الحب والتقدير لا يأتي إلا للقلوب الوفيه والأرواح الطاهرة وأنت أختي استمتعي بكل ذلك لأنك أنقى وأنقى القلوب وأكثرها حرصا على استمرار الصداقة والأخوة ومعاني الصدق في قلبك . يا صديقتي وحبيبتي وأمي الثانية الغالية، اسمح لي أن أقدم لك قلبي قربان حب وتقدير لكل ما فعلته من أجلي. أختي العزيزة، الشجاعة، الجميلة، الطيبة، والغالية.
  • كل ما أتمناه لك في عيد الحب أن لا يزور الحزن قلبك أبدًا، وأن تظل صديقي الرائع الذي يبث الحياة والأمل في قلبي كلما جلست معها. أحبك يا أختي.

إقرأ أيضاً: أقوال مضحكة عن عيد الحب

كلمات لأختي في عيد الحب

ولا ينبغي أن تختفي الكلمات الطيبة من ألسنتنا طوال الوقت، وخاصة لأحبائنا وأصدقائنا، وينبغي أن نبحث عن المزيد من رسائل التهنئة بعيد الحب للأخت، كما سنرى في السطور التالية:

  • أجمل أوقاتي هي تلك التي أقضيها بجوارك، أختي العزيزة، أغلى الناس، أغلى أصدقائي. أرجوك كن بجانبي دائما ولا تتركني وحدي.
  • يا لها من نعمة سأتحدث عنها على مر السنين. ستبقى من أروع الأشخاص الذين دخلوا معي الدنيا. لن أنساك أبدًا في صلواتي وفي قلبي دائمًا. فخور بحضوركم وتميزكم وسعيد بما تحققونه يا عزيزي.
  • أختي التي لو بدلوها بخيرات الأرض كلها ما أبدلتها. إنها أختي. هي رفيقتي ورفيقتي وصديقتي وعزيزتي وفرحي وسعادتي وجنتي في دنياي. هي بالنسبة لي مثل الورد، حتى أجمل، مثل الماء، حتى أنقى، مثل الطبيعة، حتى أكثر إبداعًا.. أدامك الله في حياتي، وبجانبي، وفي الجنة. سنكون دائما معا، أختي الحبيبة.

أقوال عن حب الأخت

الأخت هي الأم والظهر والحب. وللتعبير عن حبنا لأخواتنا سنواصل كتابة عبارات ورسائل تهنئة عيد الحب للأخت في السطور التالية:

  • أختي احترت ماذا أكتب عنك يا كل الحنان لأنك كل شيء بالنسبة لي في عالمي الصغير.. احترت هل أصفك بالملاك والناس يتهمونني بالمبالغة لكني أراك كما أريد، فأصفك كما أريد، وليس فقط في عيد الحب، بل في كل الأعياد والأيام.
  • “ليت قلبي يخرج من مكانه لأريك كيف يصنع نبض حبك فيه. أتمنى أن يمتلئ لساني نثراً وشعراً لأهتز بأغاني حبنا وأضربها لحناً على أوتار الصفاء. أتمنى أن يمنحني الربيع زهرة ووردة أجمعها في باقة صدق أهديها لأروع أخت وأغلى إنسان، هي الأخت والأم عندما فقدت أمي، وهي “الحنان عند اللطف”. يموت في الناس…”
  • “… أنا قاسى معها فتتحملني، وأخيب ظنها فتسامحني. أرهقها بالطلبات والتمنيات، ولا أراها إلا كفارة خير لي. لو كان الحب يا نور نورا لكان حبي لك يغطي جوانب هذا الكون. لو كانت الكلمات تعبر عن كل مشاعري لقضيت حياتي في صياغة أروع الكلمات، لكني أقول: يكفيك. ومن كل هذا أنت مثل الشمس. إذا خسرت يومًا، فستفقد روح الحياة في هذا العالم.

إقرأ أيضاً: كيفية الرد على رسائل عيد الميلاد

شعر مثل رسائل تهنئة عيد الحب للأخت

كما يتغنى الشعراء بجمال الأخوة والمحبة بين الأخ والأخت، وهذه الأبيات تثبت ذلك:

  • أخ لي ذو طبع خفي.. جعلته موضع طمأنينة حتى سيطرت عليه المودة.
  • وتحت الرضا، حتى لو كانت تجربته… وديعة، لا يقبلها الهزل والجدية.
  • في حياتي، ليس من شأن الإنسان أن يتورط… في انتقاد شيء بدأ بالمدح.
  • فامنح الرضا الكامل للشخص الذي مررت به.. توقف عن الرضا عنه إذا لم يكن هناك حاجة.

أبيات للشاعر سريع الغواني يتحدث فيها عن فضل الإخوة والمحبة والمودة بينهم، وأنه لا يشبع دون إخوانه وعزاءهم. ناقش المقال أقوال رائعة عن حب الأخت، وما يصلح كرسائل تهنئة في عيد الحب للأخت، وكلمات رائعة تجعل الأخت تشعر بالسعادة عند الكتابة لها أو قراءة شيء ما. أنت ترسله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top