بوستات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 أجمل عبارات عن العام الهجري الجديد

بوستات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444. أجمل العبارات عن السنة الهجرية الجديدة التي تعتبر من أهم وأجمل المناسبات الإسلامية. يتبادل فيه المسلمون البركات مع بداية العام الهجري الجديد. ويعتبر هذا اليوم عطلة رسمية في معظم الدول الإسلامية، علماً أن اعتماد هذا التاريخ الهجري بدأ في سنة 17 هجرية على يد الخليفة عمر بن الخطاب. ويستمر الاحتفال بهذا اليوم حتى يومنا هذا. ولذلك من خلال مقالنا سنستعرض لك عزيزي القارئ بوستات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444، وأجمل العبارات عن العام الهجري الجديد. عناصر المقال

بوستات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444

وفي الواقع فإن منشورات التهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 هي إحدى الوسائل التي يلجأ إليها البعض لتهنئة المسلمين بقدوم العام الهجري الجديد. وفيما يلي أجمل العبارات عن العام الهجري الجديد التي يمكنك نشرها على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • الحمد والشكر لله الذي أنعم علينا بقدوم العام الهجري الجديد 1444. جعله الله عاماً مليئاً بالعفو والمغفرة والخير.
  • عندما يأتي العام الجديد تنبض قلوبنا بطاعة الرحمن. لذلك أسأل الله عز وجل أن يكرمكم هذا العام بلحظات سعيدة وجميلة مع من تحبون.
  • مضى عام بكل ما فيه، وجاء عام ولا ندري ما فيه. يارب اجعله عام خير وتوفيق وهداية من كل ضلال يا رب العالمين، وكل عام وأنتم بخير.

أنظر أيضا: عبارات في غاية الروعة والإحساس.

أجمل العبارات عن العام الهجري الجديد

الكلمة تصل إلى القلب مباشرة، وخاصة الكلمة الطيبة بمناسبة العام الهجري الجديد. ولذلك جمعنا لك عزيزي القارئ أجمل العبارات عن العام الهجري الجديد التي يمكنك أن تهنئ بها أصدقائك سواء من خلال المشاركات أو الرسائل:

  • واليوم نطوي صفحة عام هجري آخر، لنفتح صفحة عام جديد بمجهولاته التي لا يعلمها إلا الله. ولذلك أسأل الله عز وجل أن يرزقنا نصيبا من الخير والسعادة، وكل عام وأنتم بخير.
  • يا رب استودعناك سنة هجرية قد مضت وجاء علينا سنة جديدة. اللهم إنا نسألك الرضا مع بداية العام الجديد.
  • أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله على الأمة بالخير واليمن والبركات.

شاهدي أيضاً: أجمل عبارات الحب والجنون.

بوستات تهنئة للفيس بوك بمناسبة العام الهجري الجديد 1444

في الواقع، يعتبر الفيسبوك أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها الترحيب بالأصدقاء. ولذلك جمعنا لك عزيزي القارئ أجمل رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد:

  • وأسأل الله تعالى مع قدوم العام الهجري الجديد أن تتغمدك رحمة الله، وأن يكون عاماً هجرياً سعيداً بعيداً عن أي حزن أو ألم.
  • كل عام وأنتم تنعمون بأقصى درجات السعادة من الله عز وجل، تلك السعادة الغامرة التي تجعل القلب ينبض وتزيد مشاعر الحب. لذا أسأل الله أن يكون عاماً هجرياً مباركاً، وأن يرحم قلوبكم العطرة.
  • ينبغي على كل القلوب التي أنهكها التعب أن تحتفل بمناسبة العام الهجري الجديد، فهي الفرحة التي ينتظرها القلب للعودة إلى طريق الحق والطاعة. سنة جديدة سعيدة.

بوستات تهنئة للفيس بوك بمناسبة العام الهجري الجديد 1444

بوستات جميلة عن العام الهجري الجديد

لقد جمعنا لك عزيزي القارئ مجموعة من بوستات التهنئة بالعام الهجري الجديد تتضمن أجمل العبارات:

  • ويسعدني أن أدعو لكم بالعفو والعافية ودوام الصحة والسلامة، فهذه مناسبة طيبة تزيدنا فرحتنا بكم.
  • في العام الهجري الجديد تدفئ القلوب، وتعتصر مشاعرها، وتخرج منها أجمل الكلمات والحروف والمشاعر، ربما معبرة عن حجم حضورك الاستثنائي في حياتنا.
  • بشوق كبير نهنئكم بقدوم العام الهجري الجديد، ونسأل الله تعالى أن يرزقنا وإياكم نجاحات جديدة وطول طاعة.

أنظر أيضا: تعبيرات عن الوعي الاجتماعي والمجتمع.

خواطر تهنئة بالعام الهجري الجديد

وفي الواقع تعتبر المشاركات والعبارات والخواطر أجمل التهاني بالعام الهجري الجديد، وهذه مجموعة منها:

  • يمر عام ويأتي عام جديد على الهجرة النبوية المباركة، هذه الهجرة التي غيرت مجرى التاريخ الإسلامي. كما قامت ببناء الدولة الإسلامية العظيمة القوية. كل عام وجميع المسلمين بخير وقريب من الله رب العالمين.
  • مع بداية العام الهجري الجديد، من حق كل مسلم أن يفرح ويفتخر ويتغنى بإسلامه، لأنه يوم الهجرة النبوية التي كانت علامة فارقة في تاريخ الإسلام كله. ولذلك أسأل الله عز وجل أن يجعلنا ممن يستطيعون تغيير ملامح الحال إلى الأفضل، ومن المتمسكين بدينهم ولا يضلوا بعده أبدا.

أجمل رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد

وفي الواقع فإن من أجمل التهاني بالعام الهجري الجديد التي يمكن تبادلها مع الأهل والأحباء هي الرسائل التي يمكن إرسالها عبر الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي، مثل المنشورات التي تتضمن عبارات مليئة بالمشاعر. وفيما يلي أجمل رسائل التهنئة:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، جعله الله عاماً تتحقق فيه الأمنيات، ويستجيب فيه الدعاء.
  • في ذكرى الهجرة النبوية أهنئكم ببداية العام الهجري الجديد. كما أدعو الله أن تكون بداية فرحك ونهاية حزنك.
  • مع قدوم العام الهجري الجديد 1444، أسأل الله أن يجعله عام خير وسعادة وبركة، وكل عام وأنتم ومن تحبون بخير.

أجمل رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444

كما نقدم لك عزيزي القارئ باقة من أجمل عبارات التهنئة بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد:

  • مع بداية العام الهجري الجديد أتمنى أن يحمل عليكم السعادة والخير. كما أتمنى أن يكون لك رزق وافر وبركاته.
  • في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، أهنئ الأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد، وأدعو الله أن يتقبل طاعتنا ودعاءنا.
  • يأتي علينا العام الهجري الجديد، حاملاً معه مواسم الطاعات والعبادات. ولذلك أسأل الله تعالى أن يجعل أعمالكم وطاعاتكم مقبولة.

أنظر أيضا: عبارات جميلة عن الحياة والأمل فيس بوك. وفي ختام مقالنا عن بوستات التهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 أجمل العبارات عن العام الهجري الجديد. لقد جمعنا لك عزيزي القارئ أجمل بوستات التهنئة بالعام الجديد. كما جمعنا لكم أجمل عبارات التهنئة بقدوم العام الهجري الجديد، والتي نرسلها من أسرة منصة كيف إلى كافة المسلمين في كل أنحاء العالم، ونخصها خصيصا لقارئ سطورنا شرط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top