دعاء في ذكرى وفاة حبيبي

إليكم أروع دعاء في ذكرى وفاة الحبيب الغالي. لا شك أن الذكرى عادت حاملة معها ذكريات أليمة وسيوف تنخز جراحا لم تلتئم بعد، لكن يمكنك استغلال ذكرى وفاة حبيبك بأفضل دعاء في ذكرى وفاة عزيزي أيها الحبيب، لتكون بذلك قد أبلغته أجمل ما يريد منك. في ذكرى وفاته الأليمة. عندما رحل عنك زُرع قلبك بالصبر الذي رزقك الله به يوم وفاته، أما الآن فلا شك أن الحزن يزداد يوماً بعد يوم وتزداد الجراح اتساعاً وألماً، فشاركها الآن مع أصدقائك الحبيب الميت أجمل أدعية للحبيب الميت في ذكرى وفاته لترسل له رسالة بأنك مازلت تحبه. وهي تحبه.

دعاء في ذكرى وفاة حبيبتي

لأننا نعلم أن الذكرى تعود بالألم وتسكن بحزنها في قلوب من يحبون ويشتاقون للميت في ذكرى وفاته، وهي دعاء في ذكرى وفاة حبيبي العزيز إلا للحبيب أو لشخص عزيز تحبه.

  • اللهمّ ارحم من كنت أنتظر شفائه وأفجعني خبر رحيله. يارب في ذكرى وفاته بشرني بأن حبيبي يتنعم بنعيم الجنة. اللهمّ إني أسألك أن ترحم ضعفه ووحدته ووحدته. ربي عطر قبره برائحة الجنة. اللهمّ ارحم روحاً رحلت وأجعل مثواها الجنّة.
  • الله يشفي قلبي المنكسر كلما أفتقده. اللهم اجعلني خير حبيب ولا تصرفني عن دعائي له. اللهم وسع قبر فقيدي بنعيم ابدي واغفر له واجعل الجنة داره. اللهمّ ارحم حبيبي الراحل واشفي قلبي المكسور يا رب.
  • اللهم كما أمطرت علينا من خيرك أمطر على قبر حبيبي وكل من رحل من سحاب رحمتك واجعل لهم في كل قطرة راحة ومغفرة يا رب العالمين العالمين، رب بلل تربة من رحلوا عنا بقطرات من خيرك، واجعل نسائم الجنة تهب عليهم يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم روحاً صعدت إليك ولم يبقى بيننا وبينها إلا الصلاة. رحمك الله وغفر لك يا أغلى أحبابي. أتمنى أن أراك مرة أخرى. سأفتقدك كثيرا في الجنة إن شاء الله حبيبتي.
  • حبيبتي عندما يتحدثون عنك، شيء بداخلي يهتز. جسدي يرتجف. كل ألم وحزن أفتقدك كثيرا. شوقي إليك قد بعثرني. لقد فقدتك مبكرا وغيابك عني كسر ظهري. اللهمّ رطب قبر أبي برحمتك، وأرح مشتاقه في قبره، ووسع مثواه، وأجعله تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، واجمعني به رب العالمين. عوالم.
  • اللهم اجعل حبيبي في نعيم الخلد ومن أهل الجنة. ربي افتح له جميع أبواب جنتك. اللهم ارحمه، واغفر له جميع ذنوبه، وطهّر قبره، وأسكنه في قبره، وبلغه صلواتنا وكن راحة له يا رب العالمين.
  • دعاء الذكرى لحبيبك

    من المؤكد أن الحب الحقيقي لا ينتهي بمجرد وفاة الشريك أو الحبيب، ولكن ترى الحبيب يرسل أجمل الهدايا لحبيبه الميت المتمثلة بأجمل الأدعية التي تنير قبره وتكون سبب في زوال كربته، لذلك شارك مع حبيبك الميت أجمل دعاء في ذكرى وفاة حبيبي الغالي.

  • رب بشرني بأن حبيبي ينعم بنعيم الجنة. اللهم إني أسألك أن ترحم ضعفه ووحدته ووحدته. اللهم عطر قبر حبيبي برائحة الجنة.
  • اللهم إن حبيبي أغلى ما فقدته، أنزل له النور والطمأنينة في قبره إلى يوم يبعثون. رب كان رفيقي في الدنيا فانس وحدته في قبره، وارحم وحدته وغربته، وأبلغه سلامي ودعواتي، واجمعني به في جنات النعيم، وعوضني عنه. الخسارة بلقائه في الفردوس الأعلى.
  • من يأتيني بقلب كقلب حبيبي الذي مات؟ من سيستوعب تلك القصة في صدري التي تستقر في قلبي وتأكل ذاكرتي. لعمري اشتقت لك ولعينيك وابتسامتك ورائحتك. اللهم ارحم حبيبي واغفر له. اللهمّ اجعل لوجهه الجنة ونوراً لقبره يا الله.
  • اللهم اجعل قبر حبيبي باردا ورطبا بماء الجنة. اللهمّ كما أمطرتنا من خيرك أمطر على قبره رحمةً وارزقه مع كل قطرة راحة ومغفرة له يا رب.
  • اللهم ارحم جدي الحبيب واغفر له عدد تعاقب الليل والنهار عدد كل شيء وملء كل شيء. اللهم جازه بالإحسان إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراً لنا. اللهمّ آنس وحدته وغربته، وأعذه من عذاب القبر وفتنته. اللهم اجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة، على سرر متقابلين، وجميع موتى المسلمين يا رب.
  • اللهم حبيبي ومتوفى اللهمّ أذقه من النعيم الذي وعدت الصابرين والمحسنين المؤمنين. اللهمّ أسكنه النعيم الدائم غير المنقطع، ونور قبره بنورك. اللهم اجعل الجنة مثواه ومأواه، واجمعنا به في جناتك جنات النعيم.
  • يا رب أنر القبر الذي وضعت فيه قطعة من قلبي. اللهم ارحم حبيبي وأره مقعده في الفردوس الأعلى يا أكرم الخلق. اللهم أنر قبر من أضاء هذا الكون بحضوره. اللهمّ اجعله من الّذين يفرحون في جنّات النعيم. اللهم ارحم فقيدي واجعله من أصحاب الجنة. يا الله حبيبي وقرة عيني بجوارك. وأنت أرحم بي منه.
  • دعاء لحبيبي في ذكرى وفاته

    شارك الآن عبارات الدعاء الجميلة لحبيبك في ذكرى وفاته الأليمة. لذا اختر الآن أجمل دعاء في ذكرى وفاة حبيبي الغالي وشاركه مع كل من حولك ليجعل كل من يتلقى هذا الدعاء الجميل يدعو لحبيبك العزيز على قلبك.

  • يدي النائمة لا تزال في قلبي. اللهمّ ارحم حبيبي بقدر ما تمنيت بقاءه. الله يشفي كسر قلبي كلما اشتقت له. ربي لم أنس روحاً ذهبت إليك فاشتقت إليها. اللهمّ إني استودعتك قبر حبيبي من الضيق والظلمة، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • اللهمّ اغفر لحبيبي وارحمه. ربي أنر قبره فإن وجوده كان نوراً لحياتنا. ربي أسعده كما أسعدنا. ربي اجمعنا به وجميع موتى المسلمين في فردوسك الأعلى يارب العالمين.
  • اليوم اكتملت «فترة الوفاة» منذ وفاة حبيبي، كأنه بالأمس قد وافته المنية. رب أنت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحمن الرحيم. ولا يوجد أحد آخر ليرحمه. اللهم ارحم من عجز عقله عن استيعاب رحيله. اللهم ارحم فقيد قلبي واجعل قبره نورا وضياء إلى يوم يبعثه واجمعنا به في الفردوس الأعلى.
  • يدي النائمة لا تزال في قلبي. اللهم في يوم الجمعة ارحم حبيبي بقدر ما تمنيت بقائه. الله يشفي كسر قلبي كلما اشتقت له. ربي لم أنس روحاً ذهبت إليك فاشتقت إليها. اللهمّ إني استودعتك قبر حبيبي من الضيق والظلمة، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • ربي اشتقت لحبيبي بشوق أكل قلبي بشوق تعلمه ولا يعلمه عبادك. أفتقد ضحكاته وأحاديثه وصوته، فأجبر كسر قلبي كلما اشتقت إليه. اللهم اجعلني خير بنت. ولن أشغلني عن صلاتي له. اللهم وسع قبر حبيبي بنعيم ابدي واغفر له واجعل الجنة داره يارب العالمين.
  • ربي إن في صدري صرخة عميقة لم يسمعها أحد. أنت وحدك يا ​​الله تعلم حجم الألم فخففه عني. ربي إن في صدري ضيقاً وشوقاً عظيماً لفقيدي أتعبني وأبكيني كثيراً. اللهمّ أرح قلبي وارحم فقيدي. اللهمّ وسع قبر فقيدي بالنعيم الدائم واغفر له واجعل الجنّة داره. اللهم ارحم حبيبي واشفي الكسر. قلبي بعده.
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top