افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت

افضل 5 انواع عصير صحي للاطفال من السوبر ماركت 
أفضل 5 أنواع عصائر صحية للأطفال في السوبر ماركت، عصائر صحية للأطفال تبحث عنها الكثير من الأمهات حتى لا يؤذوا أطفالهم، ويختارون الأفضل لهم دائمًا. وبما أن الأطفال يحبون العصائر، ولكن يجب أن يكونوا باعتدال، لذلك سنقدم لكم أفضل العصائر للأطفال من السوبر ماركت، وكذلك عصائر للأطفال من الصيدلية. بالإضافة إلى توضيح ما هو أفضل عمر لتقديم العصائر الطبيعية سواء المصنوعة في المنزل أو المعلبة من الخارج. محتوى المقال

أفضل 5 أنواع عصائر صحية للأطفال في السوبر ماركت

تبحث الأمهات عن عصائر صحية لأطفالهن خوفاً على أطفالهن ورغبة في تقديم عصائر صحية وغير ضارة لهم، وفي الواقع فإن العصير الأكثر صحة للطفل هو العصير الطبيعي الذي تصنعه الأم في المنزل بدون سكر. لكن إذا كان عليك شراء العصير من الخارج، فإليك قائمة بأفضل العصائر للأطفال المتوفرة في السوبر ماركت.

1- عصير الباخرة

عصير الباخيرة هو عصير طبيعي يباع في السوبر ماركت، مناسب للأطفال والكبار، لا يحتوي على مواد حافظة ويمد الجسم بالطاقة، بالإضافة إلى أنه ذو نكهة طازجة وجيدة.

2- عصير راني

يحب الكثير من الناس الطعم المميز لعصير راني وطعم قطع الفاكهة الموجودة فيه، حيث يعتبر عصير راني أفضل عصير أطفال متوفر في السوبر ماركت، لأنه عصير صحي للأطفال وطبيعي 100%. كما أنه متوفر بأكثر من نوع مثلا (الخوخ، المانجو، الأناناس، التفاح).

3- عصير الجوافة لا شيء

يحب الكثير من الأشخاص شراء عصير ندى الجوافة، لأنه عند شربه يمكنك الشعور بالنكهة الطبيعية للجوافة، كما أنه أفضل عصير معلب صحي، وسعره معقول ولا يسبب أي ضرر للطفل، ولهذا السبب فهو ضمن قائمة أفضل العصائر الصحية للأطفال.

4- عصير المراعي

بصراحة شركة المراعي معروفة بمنتجاتها الممتازة والصحية سواء الألبان أو العصائر للكبار والصغار، وهنا سنخبرك عن عصير المراعي الطبيعي الذي يمد جسم طفلك بالطاقة. كما أنه أفضل عصير للأطفال من عمر سبعة أشهر فما فوق.

5- عصير جهينة

عصير جهينة يوفر أكثر من نكهة وهو مصنوع من الفواكه الطبيعية، ولا يحتوي على مواد صناعية، فهو مناسب للأطفال، ويفضل أن يشربه الأطفال من السنة الأولى فما فوق، فهو أفضل عصير جاهز للأطفال من سنة أو أكثر.

6- عصير منزلي

أفضل عصير معلب صحي للأطفال هو العصير المنزلي لأنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة ويمد الجسم بالطاقة دون أن يسبب أي ضرر، لأنه مصنوع من الفواكه الطبيعية، وهو أفضل عصير معد للأطفال. أنظر أيضا: أقرب سوبر ماركت لموقعي الآن

أفضل عصير للأطفال في السوبر ماركت.

وقد ذكرنا أفضل العصائر للأطفال الموجودة في السوبر ماركت، وسنضيف الأسماء التالية إلى قائمة العصائر الصحية للأطفال.

  • عصير لمار معروف ومشهور جدًا لأنه مصنوع من مواد طبيعية، لذلك ستشعر وكأنك تتذوق فاكهة طبيعية أثناء تجربته.
  • الحصاد هو أفضل عصير للأطفال بدون سكر.
  • عصير داناو، وهو عصير فواكه مع الحليب مفيد للأطفال، ويتوفر في أكثر من نوع من الفاكهة مع الحليب.
  • دومتي لأن الأطفال يحبون نكهتها ولا تحتوي على سكر.
  • كما أن عصير دانيت مصنوع من الفواكه الطبيعية ولا يحتوي على مواد حافظة.
  • أفضل عصير للأطفال…

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top