قائمة اسماء محلات عطور في دبي

قائمة اسماء محلات عطور في دبي 
أسماء محلات العطور في دبي كثيرة ومتنوعة، ويبحث عنها الكثير من الناس ليجدوا الرائحة التي تناسب أذواقهم. ليس هناك شك في أن كل واحد منا لديه طعمه ورائحته المفضلة. ومن هنا سنقترح عليك أسماء متاجر العطور الأصلية في دبي حتى تتمكن بسهولة من العثور على المتجر الذي يناسبك. محتوى المقال

اسماء محلات العطور في دبي.

في الواقع أصبحت متاجر العطور منتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، سواء كانت متاجر عطور تبيع أنواعًا مختلفة من العطور، أو متاجر عطور معينة من علامة تجارية معينة، ولكن بشكل عام نبحث دائمًا عن أفضل الأماكن التي تبيع المنتجات التي نريدها. . يشتري. ونعرض فيما يلي مجموعة من أسماء محلات العطور في دبي التي تبيع منتجات أصلية وعالية الجودة، بعيدة كل البعد عن العطور المغشوشة أو سيئة الصنع. وفيما يلي أهم أسماء محلات العطور في دبي.

1- العربية السويسرية

تعتبر سويس أربيان من أقدم الأسماء في صناعة العطور في دبي. تأسست عام 1974، وتمتد فروعها في جميع أنحاء دبي وأكثر من 80 دولة حول العالم، لتصبح من أشهر محلات العطور. تبيع متاجر سويس عربي أفضل العطور العربية التقليدية والمعاصرة من ماركات عالمية وتقدم عبوات وأحجام مختلفة، حتى تتمكن من شرائها بنفسك أو إهدائها لأحبائك.

2- عزيزتي

تتمتع شركة غوالي للعطور بمكانة خاصة بين مختلف مصانع العطور حيث تأسست الشركة عام 2016 لتقدم تجربة شرقية عصرية وفاخرة من خلال العطور المركزة والبخور والعود ومعطرات الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المتجر خدمة فريدة من نوعها لن تجدها في مصانع العطور الأخرى، وهي أنه يمكنك صنع عطرك الخاص بمساعدة دليل خبير سيساعدك في تحقيق العطر الذي تريده.

3- طيف الإمارات

تعتبر طيف الإمارات علامة تجارية رائدة في مجال العطور العربية والخليجية بلمسات عصرية، باستخدام مكونات طبيعية مثل العود والعنبر والزيوت العطرية المختلفة، مما يحافظ على وتيرة التطوير والابتكار. يقدم المتجر مجموعة من العطور الرجالية والنسائية من بينها العود والمسك والزيوت العطرية، والتي تم تصنيعها عبر سنوات من الخبرة منذ عام 2006، وفق أعلى معايير الجودة ومعايير النظام الصحي.

4- عطور الحرمين

تعتبر مؤسسة الحرمين للعطور من أقدم أسماء العطور في دبي منذ عام 1970، حيث تقدم مجموعة من العطور الفريدة المصنوعة بمزيج من الخبرة والمكونات الطبيعية، كما تقدم العطور بأسعار تنافسية للغاية. تقدم مؤسسة الحرمين للعطور مجموعة من العطور الغربية المختارة خصيصًا لك، للرجال والنساء على حد سواء، والزيوت العطرية الفاخرة، بالإضافة إلى سلسلة غنية وطويلة الأمد من المسك والعنبر والعود والعود الأصلي ومجموعات البخور الشرقي الرائعة. انظر أيضاً: أسماء العطور المستخدمة في البخور.

محلات العطور الأصلية في دبي

وإليك أسماء أفضل متاجر العطور الأصلية في دبي، حتى تتمكن من التسوق بسهولة وراحة: 1- عبد الصمد القرشي: عبد الصمد القرشي هو أحد أشهر متاجر العطور الأصلية في دبي، وفي الواقع في جميع أنحاء العالم. الوطن العربي، وتتميز عطور عبد الصمد القرشي بجودتها العالية.. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top