جدول مقاسات uk كامل بالتفصيل

جدول مقاسات uk كامل بالتفصيل 
مخطط حجم المملكة المتحدة. معرفة قياسات المرأة من الأمور الضرورية لمعرفة الملابس المناسبة، والحصول على فساتين أنيقة تناسب شكل الجسم والخصر. لا يمكننا الحصول على مظهر أنيق دون معرفة قياساتنا الخاصة، لذلك يجب أن نعرف قياسات الجسم. مصمم الملابس يحتاج إلى الحجم. وفي التفاصيل لتصميم الملابس هناك العديد من الطرق لقياس الجسم والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي. محتوى المقال

مخطط حجم المملكة المتحدة

هناك العديد من الطرق المستخدمة في القياسات، وكل شخص يعتمد الطريقة التي تناسبه، قبل اعتماد طريقة معينة يجب معرفة كافة المعلومات عن الطريقة لتحديد ما إذا كانت مناسبة لك أم لا، وأيضا لأخذ القياسات بشكل صحيح دون الوقوع في الأخطاء، ومن هذه الأساليب ما يلي:

1. استخدم طريقة البوصة

وهي إحدى الطرق المستخدمة لأخذ قياسات المرأة لاستخدامها في تصميم الملابس وغيرها، وتنقسم المقاسات على النحو التالي: الوزن Xxs

2. استخدم السنتيمترات

المقاس Xxs

3. قياسات المرأة بشكل عام.

المقاس 6 16 8 18 10 20 12 14 الصدر 78 102.5 82 108 87 114 92 120 الخصر 61 86 65 92 70 98 75 104 الورك 86 110 90 115 95 121 100 127 خذ القياسات بشكل صحيح ودقيق لأن الشكل النهائي للتصميم هو هو من الممكن أنه عند شراء زي وفستان معين من ماركات مختلفة، ستجد اختلافاً في المقاسات، لأن كل ماركة تستخدم طريقة مختلفة في أخذ القياسات، ويكون الفرق بسيطاً. للعثور على مقاسك في علامة تجارية واحدة x، وعلامة تجارية أخرى xl. شاهدي أيضاً: مقاسات شي إن للأطفال في هذا العمر.

الطريقة الصحيحة لاتخاذ الإجراءات.

عند أخذ القياسات يجب اتباع الخطوات الصحيحة للوصول إلى النتيجة الأكثر دقة، ولأن اتباع الخطوات الصحيحة لأخذ القياسات يساعد المصمم على تصميم قطعة تناسب الحجم تماماً، لذلك يجب اتباع ما يلي عند اتخاذ الإجراء، و والخطوات هي كما يلي:

  • قياس الصدر، والذي يتم عن طريق قياس المنحنى المرتفع للصدر، أي أكبر نقطة في الصدر.
  • الخصر، قياس الدوران الطبيعي للخصر.
  • الوركين، ينزلان 20 سم تحت الوركين.

ما هي الطريقة الصحيحة لمعرفة المقياس النفسي؟

إن استخدام مخطط المقاسات البريطاني هو طريقة سهلة وبسيطة ولا تستغرق وقتاً لمعرفة المقاس المناسب لك، ولكن هناك أشخاص يفضلون معرفة مقاسهم بأنفسهم دون اتباع المخطط، ولمعرفة القياسات عليك اتباع ما يلي :

  • بعد إزالة الملابس التي ترتديها، قم بقياس محيط صدرك مع محيط الجسم عن طريق وضع محيط الجسم في أوسع منطقة.
  • قم بقياس محيط خصرك بوضع شريط القياس خلف ظهرك وأمام بعضكما البعض.
  • قم بقياس وركك باتباع الخطوة السابقة.
  • لمعرفة المقاس الصحيح بعد كتابة أرقامك، اقرأ جدول المقاسات وشاهد ما تشير أرقامك إلى أي حجم وقارن الأحجام الموجودة في المخطط بالقياسات التي أخذتها.

أنظر أيضا: مقاسات اللباس الداخلي بالأرقام

ما هو رمز المملكة المتحدة؟

بعد نشر جدول المقاسات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top