افضل أنواع حبوب بروتين في الصيدليات

افضل أنواع حبوب بروتين في الصيدليات 
أفضل أنواع حبوب البروتين المتوفرة في الصيدليات هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يبحث لاعبو كمال الأجسام عن البروتين الأكثر فعالية لتطوير الجسم والعضلات وإظهارها بالشكل والوقت الصحيحين، ونظراً للتطور الكبير. في عالم الأدوية والمكملات الغذائية ومع انتشار العديد من ماركات البروتين في الصيدليات سيتم تقديم موقع الحلم العربي الذي يوفر أفضل أنواع حبوب البروتين الموجودة في الصيدليات ويعرض أفضل أنواع المكملات الغذائية ذات التأثير الأقوى . من حيث التأثير. محتوى المقال

أفضل أنواع حبوب البروتين في الصيدليات.

تعتبر الأطعمة البروتينية من أهم العوامل التي تساعد على بناء العضلات وجعلها تبدو أفضل، ولهذا السبب يبحث الكثير من لاعبي كمال الأجسام عن أفضل أنواع البروتينات المتوفرة في الصيدليات، والتي سيتم ذكرها فيما يلي:

  • الأحماض الأمينية: هي عبارة عن حبة بروتين تحتوي على عدة أحماض أمينية أساسية مهمة لتطوير العضلات وإظهار شكلها المثالي.
  • بروتين ايزوبولك: وهو أحد المكملات الغذائية الغنية ببروتين مصل اللبن الذي يعتبر عاملاً أساسياً في تكبير العضلات وإعطائها الشكل الصحيح.
  • هيدروكسي إيليت: هو نوع من الحبوب البروتينية التي تتكون من حمض بيتا هيدروكسي، الوظيفة الأساسية لهذا الحمض هي منع البروتين العضلي من التحلل والحفاظ عليه حتى يمكن استهلاكه بشكل طبيعي.

أفضل بروتين لبناء العضلات للمبتدئين.

وفي ضوء الحديث عن أفضل أنواع حبوب البروتين الموجودة في الصيدليات، لا بد من ذكر بعض أنواع البروتين التي يتناولها المبتدئون في رياضة كمال الأجسام، حيث أن نوع البروتين الذي يتناوله لاعبو كمال الأجسام المحترفون ولاعبو كمال الأجسام يختلف عن البروتين الذي يتناوله المبتدئون، وفيما يلي هي أفضل أنواع البروتين التي يمكن للمبتدئين تناولها. عند بناء العضلات تناولها لتحصل على أكبر فائدة في أقصر وقت:

  • بروتين هيكسا برو من ألماكس: يعتبر هذا البروتين أفضل أنواع البروتين لبناء العضلات للمبتدئين، لأنه يحتوي على عدة أنواع من البروتينات، منها 6 بروتينات عالية الفعالية.
  • Labrada Iso-Whey Protein: عبارة عن 25 جرام من مادة البروتين التي يتناولها المبتدئين بانتظام للحصول على أفضل شكل وحجم للعضلات، كما يأتي هذا المنتج بنكهة حسب الذوق.
  • Evolution Nutrition Protein Isolate: تتكون الحصة الواحدة من هذا البروتين من 25 جرامًا من البروتين مع 6 جرامات من الأحماض الأمينية وهي مخصصة للمبتدئين في كمال الأجسام.
  • بروتين الكازين العضلي الكاجد: وهو بروتين يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية، وآلية عمل هذا البروتين هي إبطاء عملية الهضم من أجل الاستفادة من أكبر كمية ممكنة من البروتين.

أنظر أيضا: هل الفستق مسموح به في النظام الغذائي الكيتوني؟

أفضل المكملات الغذائية في الصيدليات.

وفي سياق متصل، وبالحديث عن أفضل أنواع حبوب البروتين المتوفرة في الصيدليات، لا بد من ذكر بعض أنواع المكملات الغذائية التي تلعب دوراً أساسياً إلى جانب البروتينات في عملية بناء العضلات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top