تجاربكم مع مرهم ساليبت وموانع الاستخدام

تجاربكم مع مرهم ساليبت وموانع الاستخدام 
تجاربه مع مرهم سالبت كانت من التجارب المهمة التي استفاد منها الكثير من الناس، حيث نال هذا المرهم شهرة بعد تجارب إيجابية على الجسم وبعيداً عن ذلك فهو مخصص لنوع معين من الأمراض وهو الأكزيما والصدفية والقضاء على الجلد التصبغات، لكن على الرغم من هذه النتائج إلا أنه يتمتع بفاعلية ناجحة. ينصح باستخدام الساليبت تحت إشراف الطبيب، خاصة إذا كنت تعاني من مرحلة متقدمة من مرض الصدفية. خلينا نحكيلكم تفاصيل أكثر عن مرهم ساليبت وآراء الناس اللي جربوه مباشرة. محتوى المقال

تجاربك مع مرهم Salept وموانع استخدامه.

يعمل مرهم ساليبت على تقشير الجلد من خلال المواد الموجودة فيه. يتكون من حمض الساليسيليك والكورتيزون. أما تجاربكم مع مرهم ساليبت الفعلي فكانت كالتالي: سيدة في الثلاثينيات تقول تحت عنوان “تجاربك مع مرهم ساليبت” إنها كانت تعاني من التصبغات. على الجلد، وتحديداً على الكتفين، وبعد الفحص، وصف الطبيب مرهم سالبت، واستمر في تناوله لمدة أسبوعين، وكانت النتائج إيجابية اعتباراً من الأسبوع الثاني فصاعداً. أسبوع. وفي تجربة مشابهة نشرت فتاة في العشرينيات تجربتها باستخدام مرهم سالبت لتفتيح البشرة وإزالة البقع، لكن يجب الحرص قبل وضع الكريم على غسل البشرة جيداً بالماء لإزالة الأتربة. كريم سالبت للركبة

مرهم ساليبت للوجه

تتساءل الكثير من النساء، بعد قراءة تجاربهن مع مرهم ساليبت، عن استخدام هذا مرهم الوجه لإزالة البقع الداكنة وتسريع عملية تفتيح البشرة. ومن هذا المنطلق، ينصح الأطباء بعدم استخدام مرهم ساليبت على الوجه لمدة تزيد عن خمسة أيام، مع مراعاة بعض الأمور قبل تطبيقه. أما مرهم الوجه فهو:

  • غسل العين جيداً والحرص على عدم ملامسة المرهم لها.
  • اغسلي وجهك جيداً وأزيلي أي كريمات أخرى.
  • تجفيف الجلد بالمناديل.
  • توضع كمية قليلة بحركات دائرية، حتى يمتص الجلد المرهم.
  • إذا كانت بشرتك حساسة، عليك استشارة الطبيب أولاً.

مرهم ساليبت للتفتيح

قالت بعض النساء خلال تجاربهن مع مرهم ساليبت أن هذا المرهم يساعد على تفتيح البشرة والقضاء على مشكلة البثور والبقع الداكنة، لكن بشرط عدم وضع كريمات أخرى، حتى لا تلتهب البشرة وينتهي الأمر تماماً. فيحدث العكس، ولهذا هناك بعض النصائح قبل استخدام مرهم ساليبت، وهي:

  • تُغسل البشرة جيداً قبل الاستخدام.
  • تجنب الاتصال بالعين.
  • لا تستخدم مرهم سالبت أو تخرج في الشمس، لتجنب حرق بشرتك.

كريم سالبت للركبة

يعمل كريم ساليبت للركبة على تقشير الطبقة السطحية من الجلد، أي أنها ليست عميقة، وهذا ما ذكرته النساء عند مناقشة تجاربهن مع مرهم ساليبت. كما أنه يساعد على تفتيح المناطق الأكثر احتكاكاً، مثل منطقة الركبة، وهي منطقة قد تكون أكثر عرضة للسواد من باقي مناطق الجسم، وهنا تحتاج إلى ترطيب إضافي باستخدام كريم الركبة Salept، وموانع استخدامه الاستخدام مفصل أدناه.

موانع استخدام مرهم سالبت.

خلال بحثي في ​​تجاربكم مع مرهم ساليبت اكتشفت أنه من الممكن أن يصاب بعض الأشخاص بحساسية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top