مقاسات الكلوتات بالارقام

مقاسات الكلوتات بالارقام 
معرفة القياسات من الأشياء الضرورية، وهذا لكي تحصلي على ملابسك بسهولة ودون البحث كثيراً، المقاسات تستخدم في أنواع ملابسنا المختلفة، فمن السهل التعرف على مقاسات الملابس الداخلية بالأرقام وهذا من أجل سهولة الحصول عليها إذا ذهبت إلى متجر أو متجر لشراء الملابس الداخلية أو عند التسوق عبر الإنترنت. محتوى المقال

أحجام اللباس الداخلي بالأرقام

ومن المعروف أن لكل شخص مقاسه الخاص، ويتوفر من المقاس الأصغر إلى المقاس الأكبر، وهذا يناسب الكبير والصغير، السمين والنحيف، لذلك سنتعرف على مقاسات اللباس الداخلي بالأرقام، وإليكم التفاصيل :

  • مقاس
  • يُستخدم المقاس S إذا كانت منطقة الخصر من 75 سم إلى 82 سم ومنطقة الورك من 86 إلى 93 سم.
  • المقاس M هو الحجم الصغير، وهنا يتراوح حجم منطقة الخصر بين 83 و90 سم، بينما يتراوح حجم الأرداف بين 94 سم و100 سم.
  • المقاس L هو المقاس الأكبر قليلاً، وهنا منطقة الخصر من 91 إلى 97 سم، أما منطقة الأرداف فهي من 101 إلى 108 سم.
  • المقاس XL هو المقاس الذي يناسب الأشخاص الذين يتراوح محيط خصرهم من 98 إلى 103 سم والأرداف هنا من 109 إلى 113 سم.
  • مقاس XL مناسب للأشخاص الذين تتراوح منطقة خصرهم من 104 سم إلى 134 سم ومنطقة الورك لديهم من 114 سم إلى 138 سم.

سراويل حجم XL

أما عن تفصيل مقاسات البنطلونات بالأرقام، فمقاس الرجال هو XL وهو مقاس 48 سم، وهذا في الولايات المتحدة، أما في فرنسا وإيطاليا وألمانيا فمقاسه 85 سم. أن تكون مقاسات اللباس الداخلي ضيقة جداً على الجسم، وذلك للشعور بالراحة وسهولة الحركة ولتجنب التعرض للتوتر عند المشي أو القيام بأي نشاط يومي. عند شراء الملابس عليك اختيار المقاس الذي يناسبك، واعلم أن هناك العديد من المعايير المختلفة التي تتوافق مع العلامات التجارية التي تشتريها، وذلك لأن مقاسات المصنع تختلف عن بعضها البعض، فهناك مقاسات صغيرة ومقاسات كبيرة. لذا يجب أن تعرفي حجم خصرك وأردافك بالأرقام والقياسات.

كيف أعرف مقاس البكيني الخاص بي؟

بعد أن تعرفنا على مقاسات البنطلون بالأرقام، أصبح من السهل معرفة مقاس البكيني، لكن يجب أن تعرفي كافة التفاصيل التي تسهل عليك أخذ قياساتك، وهنا نترك لك ما يلي:

  • عليك استخدام شريط القياس، وهنا يتم وضعه حول منطقة الخصر ويتم القياس من صفر إلى زائد، ولكن عليك أن تنحني قليلاً عند القياس، وهذا في حال اضطررت إلى تمديد الحجم قليلاً . .
  • بعد أخذ مقاس منطقة الأرداف من الداخل والخارج، هنا تذهب إلى جدول المقاسات وتتعرف على المقاس الذي يناسبك مع المقاسات التي استخدمتها، ويجب عليك الوقوف بشكل صحيح عند قياس منطقة الأرداف حتى يكون الحجم مناسباً.

مقاسات البنات بالارقام

يوجد دليل كامل يساعدك على تحديد مقاسات الملابس الداخلية للفتيات بالأرقام…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top