افضل حليب للاطفال عمر سنتين 

افضل حليب للاطفال عمر سنتين  
تبحث كل أم عن أفضل حليب للأطفال في عمر السنتين تقدمه لطفلها وتتأكد من حصوله على كافة العناصر اللازمة لنموه الجسدي والعقلي السليم، ولهذا نجد أنواع كثيرة من الحليب في الأسواق، و وفيما يلي نعرض أفضل هذه الأنواع وفوائدها، فتابعونا. محتوى المقال

أفضل حليب للأطفال في عمر السنتين

هناك أكثر من نوع من الحليب يمكن اعتباره الحليب الأفضل للأطفال بعمر السنتين، ونقدمها لكم فيما يلي:

  • يعتبر حليب نيدو بلس من أفضل أنواع الحليب للأطفال بعمر السنتين لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم وفيتامين د والحديد، ويمكن استخدامه بعد أن يبلغ الطفل سنة واحدة.
  • يمكن استخدام حليب نوفالاك 3 للأطفال من عمر سنة إلى خمس سنوات، فهو غني بالعديد من الفيتامينات والعناصر الأساسية التي تساعد على نمو الطفل.
  • يعتبر حليب بيبيلاك 3 من أفضل أنواع الحليب الصناعي الغني بكمية كبيرة من الحديد ويمكن استخدامه من قبل الأطفال من عمر سنة إلى أربع سنوات.
  • حليب نان 3 مناسب للأطفال من عمر سنة واحدة، فهو حليب غني بالكالسيوم وفيتامين د والحديد والعديد من المعادن الهامة الضرورية لنمو صحي للطفل.
  • يعتبر حليب نكتاليا 3 أفضل حليب للأطفال بعمر السنتين لأنه غني بكمية كبيرة من الحديد ويمكن استخدامه حتى يبلغ الطفل ثلاث سنوات.

أفضل حليب لطفل عمره سنتين لا يسبب الإمساك

هناك عدد كبير من أنواع الحليب المناسبة للأطفال بعمر السنتين، لكن بعض هذه الأنواع تتسبب في إصابة الطفل بالإمساك، ولهذا نطلعكم فيما يلي على أفضل حليب للأطفال بعمر السنتين. ما الذي يسبب الإمساك:

  • حليب سيميلاك أدفانس لا يخضع للتعديل الوراثي، فهو يعتبر من أفضل أنواع الحليب ولا يسبب الإمساك، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من البروتينات والعناصر الضرورية لتقوية العظام والجهاز المناعي للطفل.
  • حليب كبويتا وهو حليب مشتق من حليب الماعز يعتبر أفضل حليب للأطفال من عمر سنتين مما يسبب الإمساك، كما أنه مناسب للأطفال الذين لديهم حساسية من البروتينات وغني بالعديد من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الطفل . عن الاطفال.
  • يعتبر حليب Good Start من أهم أنواع الحليب الغني بالفيتامينات المهمة، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم والحديد الضروريين لجسم الطفل، كما أن استخدامه لا يسبب الإمساك لدى الطفل.

أفضل حليب سائل للأطفال من عمر سنة

عندما يبلغ الطفل سنة واحدة تبحث بعض الأمهات عن أفضل حليب سائل للأطفال فوق سنة واحدة، وينصح الأطباء باستخدام أي حليب كامل الدسم ولكن يجب أن يكون من النوع المبستر والنظيف، مثل حليب نيدو سواء المبستر أو الحليب المجفف. لكن إذا كان الطفل يعاني من زيادة في… الوزن: من عمر السنتين ينصح باستخدام الحليب خالي الدسم بنسبة 1 أو 2%. شاهدي أيضاً: أفضل حليب للأطفال

أفضل حليب لزيادة الوزن للطفل بعمر السنتين

قد تشعر بعض الأمهات بالقلق من انخفاض وزن أطفالهن، وتبدأ بالبحث عن أفضل حليب لزيادة الوزن عند الأطفال بعمر السنتين، نعرضها فيما يلي:

  • يعتبر حليب نيدو بلس أفضل حليب للأطفال بعمر السنتين، ويمكنك الحصول عليه من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top