تجربتي مع النشا لوقف نزيف الرحم

تجربتي مع النشا لوقف نزيف الرحم 
تجربتي مع النشا لوقف نزيف الرحم. يعتبر نزيف الرحم من المشاكل التي تصيب المرأة سواء جسدية أو نفسية، لذلك نقدم أسرع وأفضل وصفات النشاء المجربة لوقف نزيف الرحم والتي حققت نجاحا لدى الكثير من النساء. الذين عانوا من هذه المشكلة. وهي من الوصفات الآمنة والاقتصادية جداً ولا تتطلب الذهاب إلى المستشفى لوقف النزيف. أثبت النشا فعاليته المضمونة في حل مشاكل نزيف الرحم، سواء أثناء فترة الحيض. أو النزيف الناتج عن مشاكل هرمونية. محتوى المقال

تجربتي مع النشا لوقف نزيف الرحم.

أقدم لكم تجربتي مع النشا لوقف نزيف الرحم، حيث أنه مع كل دورة شهرية كنت أعاني من نزيف حاد، ولم تكن المشكلة فقط في كمية الدم التي فقدتها، ولكن أيضًا استمرار النزيف لأيام طويلة قد تصل إلى 8 أيام. أو 8.9 أيام متتالية وأحيانا تستمر لأيام أكثر، قمت بالتحقق واكتشفت أن أطول فترة طبيعية تصل إلى 6 أيام، مما جعلني أقلق كثيرا وأبحث عن حلول فعالة، حيث أن جسمي بدأ يفقد وزنه و وجهي بدت متعبة وشاحبة. ذهبت إلى الطبيب ووصف لي عدة أدوية لوقف النزيف، لكن هذه الأدوية لم تعالج النزيف بشكل كامل، بل خفضت كمية الدم مع الاستمرار لنفس المدة وهي 9 أيام، وفي أحد الأيام نصحني صديقي. حاولت النشا لوقف النزيف. في الحقيقة لقد قمت بتجربتها وكانت فعالة جداً. لاحظت أن كمية الدم انخفضت نسبيا، ولكنني فوجئت بتوقف الدورة الشهرية بعد 5 أيام فقط.

كم مرة أتناول النشا لوقف النزيف؟

يتم تناول النشا لوقف نزيف الرحم مرتين يوميا قبل وأثناء الدورة الشهرية، مما يساعد على الحد من كمية الدم المفقودة وأيضا عدد أيام الدورة. يتم تحضير النشا على النحو التالي:

  • خذي ملعقة كبيرة من نشا الذرة وأضيفيها إلى كوب من الماء البارد، مع التحريك حتى يذوب تماماً.
  • ويمكن تحلية المشروب بالقليل من العسل ليعطيه مذاقاً حلواً.
  • كما يمكن تناول النشا على شكل بودنغ، ويتم تحضيره من خلال وضع ملعقتين كبيرتين من النشا مع كوب من الماء البارد.
  • يوضع نصف لتر من الحليب في قدر على النار ويحلى، وعندما يبدأ بالغليان يضاف خليط النشا مع التحريك المستمر حتى تبدأ البودينغ بالنضج والصلابة.

مشروبات توقف نزيف الرحم

ومن المشروبات التي تعمل على وقف نزيف الرحم وصفة نشا الكاكاو، والتي حققت نجاحاً لدى الكثير من النساء عند اتباعها، وتتميز هذه الوصفة بسهولتها ونكهتها اللذيذة، ويتم تحضيرها على النحو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top