مقاس سمول كم يساوي بالأرقام

مقاس سمول كم يساوي بالأرقام 
حجمه صغير، كم سعره بالأرقام؟ يتصفح العديد من الأشخاص مواقع التسوق عبر الإنترنت لشراء الملابس، مثل موقع شي إن، نون، فاشونيستا، جوميا والعديد من المواقع الأخرى. يواجه الكثير منا بعض المشاكل في معرفة المقاس الصحيح عندما نرغب في شراء الملابس، وخاصة المقاس الصغير، ولذلك يجب أن نعرف كيفية اختيار المقاس الصحيح، وغالباً ما تختلف المقاسات بين الدول وبعضها بسبب اختلاف الطرق. القياس بينهما، مثل الحجم الأوروبي، الحجم الإنجليزي. والنحت الصيني وغيرها. في هذا المقال سنتعرف على الطريقة الصحيحة لمعرفة ما هو الحجم المناسب والصحيح وخاصة الحجم الصغير وكم قيمته بالأرقام للرجال والنساء. كلاهما. محتوى المقال

حجمه صغير، كم سعره بالأرقام؟

نحن نعلم بالفعل أن المقاسات تختلف بين الدول وبعضها البعض، ولهذا يختلف المقاس الصغير S من دولة إلى أخرى، على سبيل المثال المقاس الصغير S في كتالوج المقاسات في الولايات المتحدة هو مقاس صفر، والحجم صفر ويتراوح حجمه بين 1 و5 سم، مما يعني أن الحجم صفر يشير إلى الأشخاص الضعفاء جداً، وخاصة النساء والمراهقين. من المعروف أن مقاسات الملابس النسائية أكثر تعقيداً ودقة من مقاسات الرجال، وذلك بسبب اختلاف المقاسات في منطقة الصدر والخصر والفخذين، وفيما يلي سنتعرف على مقاسات النساء بالأرقام:

  • يتراوح حجم الصدر للنساء مقاس S من حوالي 9 بوصة إلى 34 بوصة.
  • يتراوح مقاس الخصر النسائي مقاس S بين 58 و66 سم تقريبًا.
  • يتراوح قياس الورك عند المرأة الصغيرة بين 91 و94 سم تقريبًا.
  • المقاس الصغير في الولايات المتحدة يعادل مقاس 4 في كندا، ومقاس 8 في بريطانيا، ومقاس 34 في أوروبا، ومقاس 40 في إيطاليا، ومقاس 36 في فرنسا، ومقاس 9 في اليابان.

شاهدي أيضاً: ما هي مقاسات حمالة الصدر بالأرقام؟

كم هو حجم م في الأرقام؟

عند تحديد المقاس m في الملابس النسائية، فهو يعني متوسط، وهو المقاس الذي يلي المقاس الصغير مباشرة، والذي يترجم تقريبًا إلى مقاس النساء من 8 إلى 10، والمقاس بالأرقام هو كما يلي (قياس الصدر من 90 إلى 95 سم، مقاس الخصر من 90 إلى 95 سم) 68.5 إلى 71 سم ومقاس الفخذ من 95.5 إلى 99 سم)، في حين أن المقاس M في ملابس الرجال يعادل الحجم القياسي بين 38 إلى 40، وبالنسبة لمقاس الجينز الرجالي، فإن مقاس الخصر هو 32 إلى 34 سم. الحجم الصحيح، اتبع الخطوات التالية: يمكنك أخذ مقاسك الصحيح عن طريق إحضار شريط القياس، أو شريط القياس باللغة العامية، ويجب أن يكون شريط القياس ضيقًا، وليس به طيات، ويجب أن يكون ترقيمه صحيحًا.

  • ضع شريط القياس بشكل مسطح على جسمك، دون أن يكون ضيقًا جدًا.
  • ويجب أن نترك مساحة إضافية قدرها 2 سم عند أخذ كل قياس، ويفضل أخذ القياس دون ارتداء ملابس متعددة.
  • عند الوقوف لا يجب أن تنحني أو تقبض بطنك مثلاً أو تحبس أنفاسك، بل تبقى واقفاً بشكل مريح للحصول على الحجم الصحيح والمناسب.
  • ونلاحظ أنه عند قياس الصدر يتم وضع شريط القياس في أعلى نقطة من الصدر إلى أسفل منطقة الذراع مع مراعاة رفعهما.
  • اما بالنسبة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top