افضل اظافر تركيب من الصيدليه

افضل اظافر تركيب من الصيدليه حيث تتطلع العديد من الفتيات إلى جعل مظهرهن مميزًا من خلال وضع أظافر صناعية ، حيث يمكنك شراء هذه الأظافر من الصيدلية أو أحد متاجر مستحضرات التجميل المتخصصة ، وفي السطور التالية سنتعرف على المزيد أفضل الأنواع التي يمكنك شراؤها.

افضل اظافر تركيب من الصيدليه

يوجد اليوم أكثر من نوع مختلف من الأظافر متوفر في الصيدليات ، ولكل نوع العديد من العلامات التجارية وعليك أن تختار الأفضل بينها ، ومن أهم أنواع الأظافر المتوفرة في الصيدليات ما يلي:

  • أظفاي الاكريليك:

يعتبر هذا النوع من الأظافر من أشهر الأنواع بين النساء والفتيات حيث لا يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد لتثبيته على الأظافر ، فقط ضعي القليل من غراء الأظافر وألصقيها مباشرة على الظفر ، وهذا النوع هو يفضله الجميع لأنه قوي وسميك في نفس الوقت.

  • جيل الظفر

هذه الجودة هي الأفضل من حيث الشكل وهناك العديد من العلامات التجارية المختلفة التي يمكنك شراؤها حيث يمكنك الحصول على صلابة أظافر الأكريليك وفي نفس الوقت الحصول على مظهر أظافر طبيعية ، وهناك نوعان منها أظافر ، أحدهما يحتاجون إلى الأشعة فوق البنفسجية ليتم تثبيتها على الأظافر والأظافر الطبيعية وغيرها لا تحتاجها ويتم إصلاحها بالطرق العادية.

الفرق بين اظافر الجل والاكريليك

في حين أن لأظافر الجل والأكريليك مزاياها الخاصة ، إلا أن العديد من النساء يفضلن الهلام لأن عيوبهن أصغر بكثير ، وتتضح أهم الاختلافات الموجودة بين هذين النوعين بوضوح عند تحديد مزايا وعيوب كل منهما. نوع منفصل:

  • في حالة كسر أحد أظافر الأكريليك ، يسهل إصلاحه في المنزل ، أما إذا كان الجل يعاني من نفس المشكلة فعليك التوجه إلى مراكز التجميل لتحضيره وإصلاحه ، لكن أظافر الجل تعود إلى وضعها الطبيعي الشرط أسرع من النوع الآخر.
  • تعتبر أظافر الجل من أكثر الأنواع أمانًا للاستخدام وتعتبر صديقة للبيئة ، لكن النوع الآخر يمكن أن يكون ضارًا بعض الشيء بالبشر.
  • على الرغم من أن أظافر الجل أغلى ثمناً من النوع الآخر ، إلا أنها لا تدوم طويلاً بعد الاستخدام وسيتعين عليك استبدالها بعد فترة ، على عكس الأكريليك ، فإنها ستستمر لأطول فترة ممكنة.
  • النوع الشائع من أظافر الجل هو النوع الذي يتطلب الأشعة فوق البنفسجية ، وهذا صعب على بعض الناس القيام به في المنزل.

أفضل طريقة لإزالة الأظافر الصناعية

بالرغم من أن عملية تركيب الأظافر الصناعية هي الأسهل إلا أن عملية إزالتها قد تكون صعبة بالنسبة للبعض ، لذلك يفضل اتباع إحدى الطرق التالية لإزالة الأظافر الصناعية ، وهي كالتالي:

في هذه الحالة ، قد تحتاج إلى مساعدة شخص آخر ، حيث يتم وضع الخيط السني بين الظفر الطبيعي والاصطناعي ، طالما يتم تحريك الخيط من بداية الظفر إلى نهايته حتى إزالة الظفر الزائف بسهولة ويسر. بدون شعور.

يجب عليك تحضير كمية من القطن مبللة بطلاء الأظافر ، وضعها مباشرة على الأظافر الصناعية ثم وضع العلبة ، والأفضل لف العلبة بأصابعك لمدة 20 دقيقة ، وبمجرد أن تقوم بإسقاطها سوف تقوم بذلك. لاحظ أن الظفر الصناعي يخرج فورًا بالقطن.

Scroll to Top