التوست الاسمر كم سعره حراريه 

التوست الاسمر كم سعره حراريه  
كم عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها خبز القمح الكامل؟ يدور هذا السؤال في أذهان الكثير من الأشخاص، خاصة أولئك الذين يريدون خسارة الوزن الزائد عن طريق اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، وفيما يلي نطلعكم على كمية السعرات الحرارية التي يحتوي عليها هذا الخبز وخصائصه الغذائية. قيمته وفوائده للجسم وكيف يساعدك على إنقاص الوزن وهل هو خيار مناسب أم لا. التوست الأبيض أفضل من التوست الأبيض. سنجيب على كل هذه الأسئلة فيما يلي، فتابعونا. محتوى المقال

التوست البني، كم عدد السعرات الحرارية؟

عند الإجابة عن عدد السعرات الحرارية الموجودة في التوست البني، يمكن القول أن عدد السعرات الحرارية في كل شريحة يصل إلى 75 سعرة حرارية، بينما يتراوح عدد السعرات الحرارية في التوست الأبيض لكل شريحة بين 75 و120 سعرة حرارية. لكن ضع في اعتبارك أن الخبز المحمص البني يحتوي على الكثير من الألياف مقارنة بالخبز الأبيض، لذلك فهو يساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول، مما يسمح لك بإنقاص الوزن.

كم عدد الخبز المحمص البني يوميا للنظام الغذائي؟

لا شك أن أي شخص يتبع نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن يود أن يعرف إجابة سؤال: كم قطعة توست أسمر يجب اتباعها في اليوم؟ يمكن أن يتناول الإنسان ثلاث قطع من الخبز المحمص الأبيض يومياً، على أن يتناول قطعة واحدة مع كل وجبة.

  • وبعد أن تعرفنا على خبز الحبوب الكاملة وكم سعراته الحرارية، يمكنك تناول قطعة من خبز الحبوب الكاملة مع بيضة مسلوقة وفنجان شاي لا يحتوي على سكر على وجبة الإفطار.
  • في وجبة الغداء يمكنك تناول الخبز المحمص المصنوع من القمح الكامل، إلى جانب طبق من السلطة، وقطعتين من اللحم المشوي وكمية من الخضار المسلوقة أو المشوية.
  • أما في وجبة العشاء فيمكن تناول البيض المسلوق مع الحليب والخبز المحمص.

يمكنك استبدال الخبز المحمص في الغداء وتناوله في العشاء، لكن يجب ألا تتجاوز ثلاث قطع من الخبز المحمص في اليوم، حتى تتمكن من إنقاص الوزن وتحقيق النتائج التي تريدها. إقرئي أيضاً: تجربتي مع رجيم الـ 800 سعرة حرارية

السعرات الحرارية في خبز التوست البني الغني

يوجد أكثر من نوع من التوست البني، ويبلغ عدد السعرات الحرارية في شريحة توست ريتش بيك البني التي تزن 25 جراماً حوالي 61 سعرة حرارية. تساعدك هذه الكمية الصغيرة من السعرات الحرارية على فقدان الوزن وتمنحك أيضًا شعورًا بالشبع يدوم لفترة طويلة. بعد معرفة عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها الخبز الأسمر، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك حرق هذه السعرات الحرارية والتخلص منها عن طريق الركض أو المشي أو ركوب الدراجات أو السباحة. إذا اخترت المشي، يمكنك المشي لمدة نصف ساعة، ولكن إذا اخترت الجري، فيكفي: الركض لمدة ثماني دقائق لحرق هذه السعرات الحرارية وفي نفس الوقت ركوب الدراجات. أما بالنسبة للسباحة، فستحتاج إلى ممارسة الرياضة طوال حياتك لمدة 11 دقيقة. أنظر أيضا: 1000 سعرة حرارية تساوي كم كيلو جرام ملاحظة هامة: هذه الإحصائية تختلف من شخص لآخر حسب عدد السعرات الحرارية المستهلكة وقدرة كل جسم على حرقها.

العناصر الغذائية الموجودة في التوست البني

العناصر الغذائية الموجودة في القسط البني تجعله…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top